تخطى فريق برشلونة، مساء اليوم الخميس، نظيره أوساسونا في دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، بالفوز عليه بثنائية دون رد، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد في النهائي في كلاسيكو جديد.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، حيث أقيمت مباراة برشلونة وأوساسونا على ملعب الأول بارك (ملعب نادي النصر السعودي).

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعد إهدار فرص عديدة من جانب لاعبي الفريقين، وكانت أبرز الكرات، إنقاذ إيناكي بينيا حارس مرمى البلوجرانا، لهدف محقق في الدقيقة 39، من تسديدة أنتي بوديمير بعد تمريرات متتالية.

كما شهد الشوط الأول، إصابة البرازيلي رافينيا جناح الفريق الكتالوني، ليضطر تشافي هرنانديز لتبديله بالشاب لامين يامال في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، دخل برشلونة باحثًا عن أول الأهداف، حتى نجح البولندي روبرت ليفاندوفسكي في وضع فريقه في المقدمة بهدف في الدقيقة 59 من صناعة إلكاي جوندوجان.

وأضاف البديل لامين يامال، الهدف الثاني في الدقيقة 90+3 من صناعة البرتغالي جواو فيليكس، الذي شارك بديلًا أيضًا في الدقيقة 61 بدلًا من فيران توريس.

وبهذا الفوز، تأهل برشلونة إلى نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، ليواجه ريال مدريد في كلاسيكو الأرض يوم 14 يناير الجاري، بعدما فاز الأخير على جاره أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برشلونة اوساسونا كأس السوبر الإسباني ريال مدريد کأس السوبر الإسبانی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بورقة فاتي.. برشلونة يحاول خطف هدف ريال مدريد هذا الصيف

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل حول تطورات ملف الصفقات الجديدة والمنتظرة داخل قلعة نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وطلب المدير الفني الألماني للبارسا، هانز فليك، بضرورة تدعيم بعض المراكز الهامة داخل تشكيل الفريق استعدادا للموسم القادم، وفي مقدمتهم مركز الظهيرين.

عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد عاجل.. تفاصيل حوار حسام حسن ومحمد صلاح أثناء استبداله - برشلونة يلاحق هدف ريال مدريد

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن طالب هانز فليك، من إدارة الفريق ضرورة حسم التعاقد مع جيرمي فريمبونج نجم باير ليفركوزن الألماني هذا الصيف.

وتابعت، أن تلك الصفقة قد تكون في مرتفعة بشكل نسبي عن قدرات البلوجرانا في الفترة الأخيرة بسبب الأزمة الاقتصادية، حيث تبلغ قيمة اللاعب 50 مليون يورو، لكن عرض برشلونة كان أقل من ذلك.

ويرغب اللاعب في تأجيل حسم مستقبل لحين انتهاء مشاركته مع منتخب هولندا في يورو 2024.

وأوضحت الصحيفة، أن باير ليفركوزن تواصل مع مسؤولي البارسا، للتحدث عن إمكانية التعاقد مع آنسو فاتي، المعار إلى صفوف ايفرتون الإنجليزي.

حيث تخطط البلوجرانا لحسم تلك الصفقة التي يراقبها منافسه ريال مدريد، عن طريقخول فاتي في المفاوضات.

مقالات مشابهة

  • للتهرب الضريبي .. المدعي العام الإسباني يُطالب بحبس أنشيلوتي
  • سطوة ريال مدريد
  • النصر يسعى للتعاقد مع صخرة دفاع ريال مدريد
  • شرط وحيد لريال مدريد للموافقة على رحيل سيبايوس
  • ميندي يترقب مصيره مع ريال مدريد
  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد
  • بورقة فاتي.. برشلونة يحاول خطف هدف ريال مدريد هذا الصيف
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • بالفيديو.. بن رحمة يقلب الطاولة على أوغندا ويمنح التقدم للخضر