قام المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين أمس الخميس بزيارة تفقدية لإحدى وحدات قوة دفاع البحرين اطلع خلالها على مجريات سير العمل بتلك الوحدة. وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أنه بفضل من الله عز وجل ‏ومن ثم بالتوجيهات السديدة والرعاية الدائمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء، تبوأت أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين مكانة ريادية على مستوى الجاهزية القتالية والإدارية.

وأضاف أن هذه القوة - ولله الحمد - تنفذ خططها التطويرية وفق أعلى المعايير وأحدث المنظومات الدفاعية وتأهل كوادرها بأفضل العلوم والمؤهلات العسكرية والمهارات الميدانية، معربًا عن خالص تقديره للجهود الطيبة التي يبذلها رجال قوة دفاع البحرين في تنفيذ المهام المناطة بهم للدفاع عن وطننا الغالي، داعيًا للجميع دوام التوفيق والسداد في أداء مهامهم وواجباتهم بكل اقتدار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: قوة دفاع البحرین

إقرأ أيضاً:

القائد العام للقوات المسلحة يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، تيودورو نجيما أوبيانج النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.

وبحسب بيان، تناول اللقاء مناقشة عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجال الدفاعي ونقل وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا الجانبين.

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة عن إعتزاز مصر بعلاقاتها التاريخية والممتدة مع جمهورية غينيا الإستوائية، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على زيادة آفاق التعاون العسكرى وتنسيق الجهود والعمل المشترك مع الدول الإفريقية الشقيقة والصديقة فى مختلف المجالات.

من جانبه أشاد النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية بالجهود المصرية الفاعلة في دعم قضايا القارة الأفريقية، معرباً عن تطلعه لتعزيز آفاق التعاون العسكري بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء الفريق أسامه عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • "المطيلي": الدورة الحالية من المعرض العام تحتفي بتجارب التشكيليين وعطائهم
  • زيلينسكي ينتظر قرارات إيجابية من أوروبا بتزويد كييف بأنظمة دفاع جوي
  • استمرار توزيع أضاحي العيد للأسر ذات الدخل المحدود
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • «طرق دبي» تنفذ حملة تفتيشية على 698 موقعاً لمتابعة إشغالات محرمات الطرق
  • ملك البحرين يهنئ بوتين
  • برعاية القائد العام المشير “خليفة حفتر”.. 2000 أضحية لسكان فزان
  • مصطفى بكري: الفريق أول محمد زكي.. رجل المواقف الوطنية
  • وزيرة الثقافة تفتتح الدورة 44 للمعرض العام غدًا بمشاركة 300 فنان
  • وزير الدفاع القطري يعبر عن دعم الحل السياسي في ليبيا