الوطن:
2024-06-16@10:03:44 GMT

فستان الأميرة رجوة الحسين بسعر خيالي.. كم تبلغ تكلفته؟

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

فستان الأميرة رجوة الحسين بسعر خيالي.. كم تبلغ تكلفته؟

تميل الأميرة رجوة الحسين إلى البساطة، ويظهر ذلك في إطلالتها الهادئة، ما يجعلها محل اهتمام الجميع، كونها أميرة وتميل إلى كل ما هو هادئ، خاصة بعد ظهورها في أول زيارة رسمية بعد الزواج، بفستان أنيق، وبسعر لا يتوقعه أحد.

أصبحت الأميرة رجوة الحسين، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها البسيطة، التي ظهرت بها برفقة زوجها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في أول زيارة رسمية لهما بعد زواجهما، إذ ارتدت فستانًا بألوان هادئة، مطبوع عليه مجموعة من الورود البسيطة، ولم يتخط سعره 160 يورو، بما يعادل 5400 جنيه مصري.

الأميرة رجوة الحسين حديث مواقع التواصل الاجتماعي

اعتادت الأميرة رجوة الحسين على الظهور بالإطلالات البسيطة، على الرغم من أنها أميرة، وقد ظهرت في حفل زفافها، مرتدية فستانًا أبيض بسيطًا وطرحة مصنوعة من التول، من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب.

تعليق الديوان الملكي

شارك حساب الديوان الملكي الهاشمي على منصة «إكس»، بعض الصور للأميرة رجوة الحسين وزوجته، معلقًا: «سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، يرعى بحضور سمو الأميرة رجوة الحسين، إطلاق منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري، الذي تعقده وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة والسفارة الأردنية بسنغافورة، بالتعاون مع اتحاد الأعمال السنغافوري وإحدى جمعيات سنغافورة».

معلومات عن الأميرة رجوة الحسين 

وفقًا لموقع  townandcountrymag:ابنة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف وزوجته عزة السديري عائلة أخوال الملك سلمان بن عبد العزيز.

- من العائلة الملكية وولدت في الرياض.

- خطبت الأميرة رجوة الحسين من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في أغسطس 2022.

- وكان حفل الزفاف في يونيو 2023.

- عملت الأميرة رجوة الحسين في لوس أنجلوس، بإحدى شركات الهندسة المعمارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأميرة رجوة الحسين رجوة الحسين فستان سعر فستان الأمیرة رجوة الحسین بن عبد

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة عسير يؤدي صلاة عيد الأضحى

المناطق_عسير

أدى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، اليوم، مع جموع المصلين صلاة عيد الأضحى في جامع الملك عبدالعزيز بمحافظة النماص شمال منطقة عسير.

وأمّ المصلين عوض بن عبدالله الشهري، الذي استهل خطبته بالحث على تقوى الله تعالى في هذا اليوم العظيم، أفضل الأيام، وفيه تكثر أعمال الحاج؛ والتقرب إلى الله وشكره سبحانه على ما شرع من ذبح الأضحية، وشكراً له تعالى على ما رزق من أثمانها، وشكرًا له عز وجل على التمتع بلحومها.

أخبار قد تهمك الأمير تركي بن طلال يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 - 6:56 صباحًا أمير منطقة عسير يرعى حفل تخرج الدفعة الـعاشرة من طلاب وطالبات جامعة بيشة 29 مايو 2024 - 2:41 مساءً

وأضاف: إن الحج ركن من أركان الإسلام ، وشعيرة من شعائر التوحيد والإيمان، فرضه الله في العمر مرة واحدة ، يقدم فيها العبد إلى بيت ربه العتيق، البيت الذي تهفو إليه قلوب مئات الملايين من كل أرجاء العالم، استجابة لنداء ربهم وتحقيقاً للعبودية الصادقة له سبحانه، فالحج الرحلة التي سارت فيها أقدام الأنبياء والأبرار والعباد والصالحين عبر القرون، يحثون الخطى رجالاً وعلى كل ضامر حباً لربهم وطاعة لمولاهم.

وأشاد الشهري بما تحظى به الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام قيادة المملكة – أيدها الله – ليكونوا في هذه البقاع من يستقبلون ضيوف الرحمن، ويسهلون مناسكهم ويعمرون الحرمين حساً ومعنى، ويؤمنون السبيل لوفود الرحمن، حتى يقضوا حجهم آمنين ويعودوا إلى ديارهم سالمين.

وقد أديت الصلاة في محافظات ومراكز وقرى المنطقة كافة.

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن جلوي يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى بجدة
  • نيوم يقدم عرض خيالي إلى لاعب الهلال ميشيل
  • أمير منطقة عسير يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • صور.. الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى في مسجد الحسين
  • مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الاضحى المبارك
  • سمو أمير البلاد سمو أمير البلاد يجري اتصالا هاتفيا مع ملك المملكة الأردنية الهاشمية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • كيت ميدلتون|تزوجت الأمير ويليام وأسرتها تعمل في مناجم الفحم (بروفايل)
  • بحوزته كتب روحانية .. القبض على متهم يمارس السحر والشعوذة في الديوانية
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • سعر فستان سلمى أبو ضيف في حفل زفافها وعقد القران.. رقم صادم (شاهد)