تباشر جهات التحقيق في القاهرة، اليوم السبت، التحقيق في واقعة سقوط فتاة من الطابق الـ26 بأحد الفنادق المطلة على كورنيش النيل بمنطقة بولاق أبو العلا، وصرحت بدفن جثمان الفتاة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية.

مصرية وليست أجنبية

وكشفت تحقيقات النيابة بشأن الواقعة، أن الفتاة مصرية (ليست أجنبية)، وأنها تعمل موظفة في الفندق «مسرح الجريمة»، وتبلغ من العمر 22 عاما، وحاصلة على بكالوريوس السياحة والفنادق.

انتحار فتاة الفندق

وأوضحت تحقيقات النيابة أن الفتاة صعدت إلى الطابق الـ26 وهو الطابق الأخير بالفندق وقامت بإلقاء نفسها من أعلى لتسقط جثة هامدة لتلقى حتفها في الحال.

واستمعت النيابة العامة، لأقوال أسرة الفتاة وشهود العيان والعاملين في الفندق، حيث انتقل فريق من النيابة لمعاينة الجثمان وموقع سقوط المتوفية والمكان الذي قفزت منه.

وقررت النيابة التحفظ على كاميرات المراقبة في الفندق، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضاًالمشدد 6 سنوات لـ مبيض محارة بتهمة الاتجار في الهيروين ببنها

خلافات مع الجيران.. ربة منزل تتخلص من حياتها بالحبة القاتلة بالمنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتحار فتاة حوادث سقوط فتاة فتاة الفندق فندق مدير أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

مصرع ربة منزل إثر سقوطها من شرفة الطابق الثالث بالبلينا

استقبل مستشفى البلينا المركزي ربة منزل تبلغ من العمر 28 سنة تقيم بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج جثة هامدة إثر سقوطها من شرفة الطابق الثالث بمنزلهم أثناء قيامها ببعض الأعمال المنزلية إختل توازنها وسقطت أرضا جرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة البلينا من المستشفى المركزي بوصول "وسام . ح . ع . ا" 28 سنة ربة منزل جثة هامدة إدعاء سقوط من علو تقيم دائرة بدائرة المركز .

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال زوج المتوفاة "كرم . ك . ح . ك" 34 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بأنه أثناء قيام زوجته ببعض الأعمال المنزلية بشرفة الطابق الثالث بالمنزل إختل توازنها وسقطت أرضاً مما أدي لوفاتها ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفي الشبهه الجنائية .

 بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ إدعاء سقوط من علو ولا توجد شبهة جنائية .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر لقيت ربة منزل عجوز في منتصف العقد السابع من العمر تقيم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج صدمها قطار وحولها إلى أشلاء حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود محضرا لمركز شرطة طما من قسم النقل والمواصلات بسوهاج يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد طما بإصطدام القطار [أسوان – القاهرة] بالمدعوة "سوما . ع . س . ا" 65 سنة ربة منزل تقيم دائرة المركز حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور دائرة المركز مما أدى إلى وفاتها وتحولت الجثة إلى أشلاء وتم نقلها لمشرحة مستشفى طما المركزي .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الحادث وبالفحص وسؤال زوج المتوفاه "سالم . ا . س . ا" 76 سنة بالمعاش يقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما سبق ونفى الشبهة الجنائية .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • شبوة.. حريق هائل يلتهم واجهة فندق "أوسان" السياحي بعتق (صور)
  • فندق البندر روتانا يعلن عن عروض خاصة بمناسبة عيد الأضحى
  • الليلة تبدأ من 493 جنيهًا.. 33 صورة ترصد أرخص فندق في الغردقة 2024
  • فتاة مصرية تتهم سائق تطبيق شهير بملامسة جسدها
  • قصة عصابة سودانية بالقاهرة تقودها فتاة ونجل طبيب شرعي شهير تنصب كمين لشاب سوداني بحي المهندسين.. اعتدوا عليه تحت تهديد السلاح ونهبوا أمواله والشرطة المصرية تلقي القبض عليهم
  • فندق ماندارين أورينتال الدوحة.. جوهرة الضيافة في براحة مشيرب
  • لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق
  • مصرع ربة منزل إثر سقوطها من شرفة الطابق الثالث بالبلينا
  • فتاة تتغزل بخروف ويفاجئها بردة فعل غير متوقعة ! .. فيديو
  • من 493 لـ178 ألف جنيه.. 68 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في الغردقة 2024