زنقة 20:
2024-06-02@17:40:42 GMT

رئيس جهة الداخلة يقاطع حفل زفاف ابنة ميارة بالعيون

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

رئيس جهة الداخلة يقاطع حفل زفاف ابنة ميارة بالعيون

زنقة 20 ا العيون

علم موقع Rue20، أن ينجا الخطاط رئيس جهة الداخلة وادي الذهب، القيادي الإستقلالي البارز في “تيار نزار بركة” بالجهة، قاطع حفل الزفاف الذي أقيم الجمعة الماضية بين عائلة النعم ميارة رئيس مجلس المستشارين صهر آل الرشيد وعائلة الشيباني ولد ودادي السباعية.

وقاطع ينجا الخطاط القيادي الموالي للأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة في “حربه” ضد عائلة ولد الرشيد حفل الزفاف الذي جمع بين السياسيين ورجال الأعمال والوزراء والبرلمانيين والمستشارين ووجهاء القبائل، فيما سجل حضور وزير الماء والتجهيز نزار بركة لحفل العشاء في إطار المجالمة لعائلة ميارة وولد الرشيد.

يشار إلى أن ينجا الخطاط رئيس جهة الداخلة واد الذهب قرر التمرد على تيار ولد الرشيد داخل حزب الإستقلال بإيعاز من قيادات داخل اللجنة التنفيذية للحزب في إطار عملية تقليم أظافر تيار الصحراء الذي يقوده حمدي ولد الرشيد رئيس جماعة العيون لإضعافه في أفق تنظيم المؤتمر الوطني لتجديد القيادة.

يذكر أن مقاطعة الخطاط ينجا، لحفل زفاف آل الرشيد تخفي وراءها صراعا قديما بين الخطاط وحمدي ولد الرشيد ، سيدفع بالحزب إلى المزيد من الصراع والتفرقة وإحراج الأمين العام للحزب نزار بركة.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: ولد الرشید نزار برکة

إقرأ أيضاً:

الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز

نشرت ياسمين رئيس عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من حفل زفاف زواجها على أحمد عبد العزيز، وسط حضور الأقارب والأصدقاء.

ياسمين رئيس بفستان الزفاف 

وظهرت ياسمين رئيس بفستان من تصميم نور عزازي، ومكياج ميرنا قزمان، وشعر جوني، وستايلست ندى حسام، وجرى التعاون مع المصور الفوتوغرافي دانيال صليب.

وتنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها «الفستان الأبيض» قريبًا بمشاركة أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، أسماء جلال، من إنتاج فيلم كلينك لمحمد حفظي.

أحدث أعمال ياسمين رئيس 

يعتبر أحدث أعمال ياسمين رئيس مسلسل «جودر ألف ليلة وليلة»، الذي عرض في موسم رمضان، وحققت ياسمين ردود فعل إيجابية بدور شهرزاد والمسلسل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.

مقالات مشابهة

  • مخالفات في عقد بقرابة 30 مليار دينار في المثنى
  • بحضور نزار البركة انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان
  • الاستوزار واللجنة التنفيذية يجران على بركة غضبا كبيرا ينذر باندلاع صراعات جديدة بين تيارات حزب الاستقلال
  • من جنسية عربية.. كشف هوية عروس النجم المغربي شديرة (فيديو)
  • 3 مشاهد من حفل زفاف ياسمين رئيس داخل القلعة (صور)
  • أمير عيد: أعيش حياتي بـ«بركة» دعوات أمي ولا أجيد التخطيط للمستقبل (فيديو)
  • اللقطات الأولى من حفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس.. صور
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز