أعلنت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء مواعيد جديدة لتخفيف الأحمال بالدقهلية، وتبدأ من 12 مساء وحتى 4 مساء، وذلك بالتناوب بين المدن والمراكز، على أن تكون مدة انقطاع التيار ساعة واحدة.

المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في محافظة الدقهلية

وحددت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس محمد عسل، رئيس مجلس الإدارة، المواعيد الجديدة لانقطاع الكهرباء في نطاق محافظة الدقهلية على مدار النهار فقط، وفقا لما أعلنته رئاسة مجلس الوزراء، ومن المقرر أن تبدأ من الساعة 12 مساء حتى 4 مساء بالتناوب.

جداول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في محافظة الدقهلية 

وتستعرض «الوطن» خلال السطور التالية، المواعيد الجديدة في كل مدينة ومركز داخل محافظة الدقهلية، بالشكل التالي:

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية قطع الكهرباء في محافظة الدقهلية تخفيف الأحمال قطع الكهرباء انقطاع التيار الكهربائي المواعید الجدیدة محافظة الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| تحريك سعر رغيف الخبز إلى 20 قرشًا.. وحقيقة رفع أسعار الكهرباء

يُقدم موقع الفجر الالكتروني ملخصًا لأهم ما تناولته برامج "التوك شو"، الأربعاء، من مناقشات وقضايا عدة ركزت على تبعيات قرار الحكومة برفع سعر الخبز المدعم من 5 قروش إلى 20 قرشًا، وحقيقة رفع الدعم أو تحويله إلى الدعم النقدي، ورد مصر على ادعاءات إسرائيل بشأن الأنفاق الحدودية.

مصر في 24 ساعة| حقيقة استشهاد جندي آخر في حادث رفح.. تفاصيل تحريك سعر الخبز مصر في 24 ساعة| تفاصيل حادث الشريط الحدودي.. موعد انتهاء تخفيف الأحمال رئيس الوزراء يوضح الحل لإنهاء الأزمات الاقتصادية في مصر

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه حال ثبات عدد سكان مصر لمدة 10 سنوات سيتغير شكل الاقتصاد ويكون للدولة قدرة كبيرة على حل الأعباء المتراكمة، وعلاج الفجوة الموجودة بالمستشفيات والمدارس والخدمات.

وتابع رئيس الوزراء: «عندنا فجوة معينة في الفصول وجرى وضع خطة لحل الأزمة، وحال عدم زيادة عدد السكان سننجح في الوصول إلى العدد المثالي من الفصول والمدارس وأيضا الطلاب داخل الفصول».

هل سيتم رفع أسعار الخبز السياحي؟.. وزير التموين يوضح

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه يتم مراجعة الأسعار شهريا بناء على سعر الدقيق الحر والدقيق الحر مستقر عند 16000 جنيه للطن حتى الآن".

وأضاف" المصيلحي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “ مساء dmc” المذاع على قناة dmc  أن أسعار الخبز السياحي كما تم تحديدها مع المخابز السياحية  وأصحاب المخابز الحرة ملتزمين بهذا الامر، مردفا: "سعر رغيف الخبز الحر وزن 80 جرام بـ جنيه ونصف".

عاجل| وزير التموين عن تحريك سعر الخبز: كان ضرورة لاستمرار منظومة الدعم

علق الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على قرار الحكومة برفع سعر الخبز المدعم من 5 قروش إلى 20 قرشًا بداية من الشهر المقبل.

وقال "المصيلحي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد مصطفى شردي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الأربعاء، "إن هذا القرار لضمان استمرار دعم الخبز واستمرار الأموال اللازمة للدعم ولاستمرار المنظومة، كان لا بد من تحريك السعر".

إبراهيم عيسى بعد تحريك سعر رغيف الخبز: اختبار جديد لصبر المصريين (فيديو)

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتحريك سعر رغيف الخبز المدعم من 5 قروش إلى 20 قرشًا.

وقال "عيسى" خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" مساء اليوم الأربعاء، "هذا القرار هو  اختبار جديد لصبر المصريين وامتحان لمحنتهم الاقتصادية وقدرته على الاحتمال والتحمل وإنضاج مواقفه وخطواته إزاء ضغوط تزداد على كتفه وحمله فيما يتعلق بكلفة الحياة اليومية".

خالد أبو بكر: التحول للدعم النقدي قادم وسيستفيد منه المواطن

علق الإعلامي خالد أبو بكر، على إعلان رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، رفع سعر رغيف الخبز المدعم 300% إلى 20 قرشا اعتبارا من أول يونيو المقبل.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "ON"، إنه يوجد 72 مليون مواطن مستفيد من منظومة دعم الخبز، ولكن في الحقيقية هناك نسبة هدر تذهب لكثير من المواطنين غير المستحقين، مشيرًا إلى أن الحكومة تدرس الآن فكرة الدعم النقدي.

يوسف الحسيني بعد تحريك سعر رغيف الخبز: "الدولة لن تترك أحد على الإطلاق"

علق الإعلامي يوسف الحسيني، على قرار الحكومة بشأن تحريك سعر رغيف الخبز من 5 قروش إلى 20قرشًا، قائلًا "الدولة لن تترك أحد على الإطلاق وستظل ملتزمة بوجود الدعم خاصة في السلع الأساسية".

وأضاف "الحسيني" خلال تقديم برنامجه "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية" مساء اليوم الأربعاء، "لازم يكون عندك ثقة أن أي قرار يتم اتخاذه هو بجد كل اللي بيبقى في ذهن وضمير متخذي القرار أنا عايز أفضل واقف جنبك وبسندك".

عاجل|الحكومة تكشف حقيقة رفع أسعار شرائح الكهرباء (فيديو)

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن حقيقة رفع أسعار الكهرباء، عقب تحريك سعر رغيف الخبز من 5 قروش إلى 20 قرشًا.

وأضاف "الحمصاني" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأربعاء، "لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن زيادة أسعار شرائح الكهرباء في مصر خلال الفترة المقبلة".

مصدر رفيع المستوى يرد على مزاعم وجود أنفاق على الحدود المصرية مع غزة

قال مصدر رفيع المستوى إن محاولات إسرائيلية مستمرة بتصدير الأكاذيب حول الأوضاع الميدانية لقواتها في رفح بهدف التعتيم على فشلها عسكريا وللخروج من أزمتها السياسية.

وشدد المصدر- حسبما أفادت قناة "إكسترا نيوز"-  على أنه لا صحة لما ذكرته وسائل إعلام إسرائيلية حول وجود أنفاق على الحدود المصرية مع قطاع غزة، منوها بأن تلك الأكاذيب تعبرعن حجم الأزمة التي تواجهها الحكومة الإسرائيلية.

عاجل| مصدر رفيع المستوى يرد على ادعاءات إسرائيل بشأن الأنفاق الحدودية

أكد مصدر مصري رفيع المستوى أنه لا توجد أية اتصالات مع الجانب الإسرائيلي بشأن الادعاءات بوجود أنفاق على حدود القطاع مع مصر، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

أكد مصدر مصري رفيع المستوى، إسرائيل توظف هذه الادعاءات لتبرر مواصلة عملية رفح وإطالة أمد الحرب لأغراض سياسية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

عاجل.. جماعة الحوثيين تعلن إسقاط طائرة أمريكية

أعلن جماعة الحوثيين إسقاط الطائرة الأمريكية MQ-9تم بصاروخ أرض جو محلي الصنع، وذلك وفق نبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وتابعت جماعة الحوثيين: "أسقطنا فجر اليوم طائرة أمريكية من نوع MQ-9 أثناء تنفيذها مهام عدائية في أجواء محافظة مأرب باليمن".

 

مقالات مشابهة

  • أسعار الكهرباء الجديدة نهاية يونيو.. 30 % زيادة على الفواتير و40% لهؤلاء
  • بعد بدء تشغيلها.. المواعيد الكاملة لقطارات «القاهرة - مرسى مطروح»
  • كورونا في الجزائر.. تسجيل إصابة واحدة في آخر 24 ساعة
  • مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء أثناء امتحانات الثانوية العامة 2024
  • إتفاقية بين ترينا سولار وماريزاد لتوزيع الألواح والمكونات الشمسية بالسوق المصرية
  • مصر في 24 ساعة| تحريك سعر رغيف الخبز إلى 20 قرشًا.. وحقيقة رفع أسعار الكهرباء
  • نشرة التوك شو| إضافة فئة جديدة لبطاقات التموين وخطة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء
  • متحدث الحكومة: خطة لوقف عملية تخفيف أحمال الكهرباء نهاية العام الجارى
  • تعرف علي خطة الحكومة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء وتحديث أسعار التعريفة
  • موعد وقف تخفيف أحمال الكهرباء