دعم الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال، لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، وذلك بعد حملة الهجوم التى طالت اللاعب، منذ بداية بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الحالية.

ونشر كمال على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، رسالة دعم إلى اللاعب محمد صلاح قال فيها "عزيزى محمد صلاح، أنت الأفضل والأمهر والأهم فى تاريخنا الرياضى".

وتابع "التعامل مع العظماء لا يكون بالقطعة أو المباراه ولا الدقيقة، قدمت ما لن يقدمه غيرك، وستقدم ما لم يقدمه غيرك، حفظك الله كابتن مصر، وأفضل لاعبينا ولاعبى العرب وأفريقيا، وواحد من أساطير الكره العالميه، خد وقتك وعد إلى كامل لياقتك، أنت أهم من كل الكؤوس".

أزمات "مو" مع الجمهور المصرى

يمر اللاعب محمد صلاح "مو" مع الجمهور المصرى بالكثير من الازمات، بداية من تأخره فى دعم القضية الفلسطينية، إلى جانب طريقة الدعم التى وصفها الكثير بالخاذلة، حيث جاءت عباراته وسطية للطرفين وغير حاسمه.

مستوى المنتخب يخالف فريقه الانجليزي

تعرض "مو" إلى هجمه شرسة من الجمهور المصرى بعد مستواه المتخاذل فى المباراة الأولى للمنتخب الوطني فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتى تعادل فيها منتخب مصر مع نظيرة الموزمبيقي فى اللحظات الأخيرة.

مباراة غانا وإتهامات بإدعاء الإصابة
بعد إصابة اللاعب محمد صلاح أمس أثناء لقاء منتخبنا الوطني مع نظيره الغانى، وتعرض بعدها لحملة من التشكيك من الجمهور حول التمارض وإدعاء الإصابة.

ومن المقرر أن يشارك الكاتب عبدالرحيم كمال فى السباق الرمضانى المقبل بمسلسل "الحشاشين"، بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور، عمر الشناوى، والإخراج بيتر ميمى.

IMG_20240119_150346 IMG_20240119_150650

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبدالرحيم كمال السيناريست عبدالرحيم كمال الكاتب عبدالرحيم كمال محمد صلاح اللاعب محمد صلاح منتخب مصر منتخبنا الوطنى غانا مباراة غانا مو صلاح مسلسل الحشاشين إصابة صلاح إصابة محمد صلاح كريم عبد العزيز الفنان كريم عبدالعزيز محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر

احتل فيلم «عصابة الماكس»، بطول الفنان أحمد فهمي، المركز الثالث في قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة في أول أيام عرضه بدور العرض المصرية.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وحقق فيلم «عصابة الماكس»، أمس الجمعة، 603 ألف جنيه، في شباك التذاكر، بينما اعتلى الصدارة فيلم ولاد رزق 3، من بطولة الفنان أحمد عز، ويليه في المركز الثاني في اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكس أحمد فهميأبطال فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة الماكس، بطولة كل من: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاً«أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)

«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة

أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • رونالدو يوجه رساله خاصة للجماهير قبل صدام البرتغال والتشيك
  • مبابي يوجه رسالة لجماهير فرنسا .. فيديو
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم على فاركو في الشوط الأول
  • إنبي: زياد كمال بين أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.. ولا أتوقع تواجده في الأولمبياد
  • مصطفى فتحي يسجل هدفا وينهار باكيا.. ما علاقة محمد صلاح بتصرف اللاعب؟ (فيديو)
  • محمد صلاح العزب: مسلسل "سفاح التجمع" من بطولة حسن الرداد ولم يتم التعاقد مع البطولة النسائية (خاص)