أوضح اللواء محمد عبد الجليل أمين حزب مصر الحديثة بأسوان، بإنه في إطار المشاركة السياسية لأمانة حزب مصر الحديثة بأسوان وتنفيذا لتوجيهات الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب، واشراف اللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب واللواء محمد عبد الجليل أمين حزب مصر الحديثة بأسوان.

قال اللواء محمد عبد الجليل آمين حزب مصر الحديثة بأسوان انه بعد نجاح المؤتمر الحاشد لأبناء وأهالي أسوان بمركز النوبة الذي نظمته إمامة الحزب بأسوان دعما للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه في الإنتخابات الرئاسية المنقضية.

فكان لزاما علينا تكريم أعضاء الحزب من ذوي الهمم والقدرات الخاصة علي مشاركتهم الفعالة في الإنتخابات الرئاسية وعلي جهدهم ومشاركتهم في إنجاح مؤتمر الحزب بمحافظة اسوان.وذلك بمقر الحزب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار أسوان أخبار المحافظات الإنتخابات الرئاسية حزب مصر الحديثة ذوى الهمم حزب مصر الحدیثة بأسوان

إقرأ أيضاً:

إدانة ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة ضده

أدانت هيئة محلفين في نيويورك الخميس الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة إليه في قضية دفع أموال خلافا للقانون لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية، في تطور مزلزل يأتي قبل 5 أشهر فقط من الانتخابات الرئاسية التي يسعى من خلالها للعودة إلى البيت الأبيض.

 

وبعد مداولات على مدار يومين، أعلنت هيئة محلفين من 12 عضوا أنها خلصت إلى أن ترامب مذنب في كافة التهم التي يواجهها، وكان الإجماع مطلوبا لصدور أي حكم بالإدانة.

 

وبذلك يصبح الملياردير الجمهوري أول رئيس أميركي سابق يدان جنائيا، رغم أن هذا الحُكم لا يمنعه من مواصلة حملته الانتخابية.

 

وقد حدد القاضي تاريخ 11 يوليو/تموز القادم موعدا للنطق بالعقوبة بحق ترامب.

 

وفي تعليقه على الإدانة قال ترامب إن هذا الحكم الصادر بحقه "عار"، مضيفا أن "الحكم الحقيقي" سيصدره الناخبون في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني تاريخ الانتخابات الرئاسية الأميركية.

 

وأضاف ترامب أن الحكم ضده "فاسد أصدره قاض مثير للجدل وهذه المعركة لم تنته بعد".

 

وينفي ترامب (77 عاما) ارتكاب أي مخالفات، ومن المتوقع أن يستأنف على الحكم.

 

ويدفع هذا الحكم الولايات المتحدة إلى وضع غير مسبوق قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني، عندما سيسعى ترامب للتغلب على الرئيس الديمقراطي جو بايدن من أجل العودة للبيت الأبيض.

 

وأقصى عقوبة قد يواجهها ترامب هي السجن 4 سنوات، إلا أنه عادة ما تصدر أحكام أقصر للمدانين بمثل هذه الجريمة أو أنهم يواجهون غرامات أو يوضعون تحت المراقبة.

 

يذكر أن 25% من الجمهوريين أشاروا إلى أنهم سيصوتون -على الأغلب- لصالح ترامب إذا أدانته هيئة المحلفين، في حين قلل 27% من الديمقراطيين من احتمالية التصويت لصالحه، وهو ما يعكس عمق الانقسام على أساس حزبي، ويؤكد وجهات النظر الحزبية المتشددة بشأن تسييس محاكمة ترامب.

 

وأفاد استطلاع للرأي -أجرته الإذاعة الوطنية وهيئة البث العامة- بأن المحاكمة ونتائجها لن تغير موقف 67% من الناخبين، وأن حكم الإدانة، حال حدوثه، لن يكون له أي تأثير على من يخططون للتصويت لترامب في الانتخابات الرئاسية القادمة.


مقالات مشابهة

  • 17 مرشحا للانتخابات الرئاسية في «إيران».. وغدا غلق باب التسجيل
  • «تحديات المرأة المصرية المجتمعية» تُناقشها ندوة تثقيفية بأمانة مصر أكتوبر بالغربية
  • المزوغي: نعمل على مشروع وطني يكفل إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • الناخبون في إيسلندا يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية
  • ايران.. ثلاث عقبات امام الإصلاحيين في الانتخابات الرئاسية
  • ضبط 5 قطع سلاح ناري في حملة بأسوان
  • الحزب الحاكم بجنوب إفريقيا: لن نطعن على نتائج الانتخابات التشريعية
  • ترامب يتمسك بـ"حكم 5 نوفمبر" بعد إدانته في شراء الصمت
  • إدانة ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة ضده
  • خليل المنصوري يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي