بتجرد:
2024-06-07@03:05:41 GMT

سوسن بدر تعيد أجواء الصعيد لموسم دراما رمضان 2024

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

سوسن بدر تعيد أجواء الصعيد لموسم دراما رمضان 2024

متابعة بتجــرد: تعاقدت النجمة سوسن بدر رسمياً على بطولة مسلسل الدراما الصعيدي “قلع الحجر” لتخوض به سباق المسلسلات المصرية لشهر رمضان 2024

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب سوسن بدر كل من محمد رياض وعبد العزيز مخيون وسميرة عبد العزيز ومنى عبد الغني وأيمن الشيوي وأحمد فهيم ولقاء سويدان ومروة عبد المنعم وحمدي عباس، والعمل من تأليف أحمد وفدي آدم، وإخراج حسني صالح.

وستبدأ سوسن بدر تصوير مسلسل “قلع الحجر” فور الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل “حدوتة منسية”، والمقرر عرضه يوم 27 يناير الجاري على شاشة قناة cbc خلال الموسم الشتوي الحالي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حيث طُرح البرومو الرسمي له منذ يومين.

وأوضحت الفنانة سوسن بدر أن مسلسل “حدوتة منسية” يطرح العديد من القضايا المهمة مثل الهجرة غير الشرعية والفروق الثقافية والاجتماعية ومدى تأثيرها على العلاقات والزواج، مشددة على أن المسلسل يتضمن أحداثاً وقضايا من داخل نسيج المجتمع المصري، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية «سعاد»، والتي تواجه العديد من التحديات لوقوع المسؤولية عليها لميراث أبنائها، ولكن تتوالى الأحداث بالعديد من المفاجآت.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث تواجه مصيراً صعباً وتحديات في حياتها بسبب كتابة زوجها لكامل ميراثه لها، ولكنها تتفاجأ بماضٍ أليم يكشر عن أنيابه، ويريد مشاركتها في الميراث، فتزداد حدة الأحداث في تصاعدها.

المسلسل من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، طارق صبري، عبير صبري، هشام إسماعيل، هبة عبدالغني، محمد علي رزق، أحمد صيام، وآخرين. من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين في أولى تجاربه الإخراجية.

main 2024-01-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

مع اقتراب انتهاء عرضه.. قضايا يناقشها مسلسل دواعي السفر

يعرض حاليًا مسلسل دواعي السفر، والذي يعد أحدث أعمال منصة watchit الأصلية، وحقق نجاحًا جماهيريًا منذ عرضه.

 

قضايا يناقشها مسلسل دواعي السفر

 

ويناقش مسلسل دواعى السفر عدد من الرسائل المهمة ومنها كيفية محاربه الاكتئاب والوحدة، والتعرف على أنواع الوحدة وكيف كل شخص يتعامل معها، وقيمة الأصدقاء في حياتنا، وتأثير الفرصة الثانية على حياتنا، وأهمية التمسك بأحلامنا.

كما يناقش كيفية تخطي الاكتئاب والوحدة، ويتحدث عن فلسفة الرحيل والتأثر بشدة لرحيل أشخاص فارقونا، وكيف يستطيع الشخص أن يتخطى لحظات الفقدان؟ والاستمتاع بالحياة لآخر لحظة.

كما أن المسلسل أيضًا يستعرض كيف أن الطفولة وآثارها تظل ساكنة في القلوب والوجدان وتؤثر على حياة الأفراد عند الكبر، وهو ما تجسد في علي وداليا فكلاهما عانى من ترك أحد الأبوين في طفولتهما لهما وبالتالي ظلت هذه العقدة بداخلهما.

ويعزز المسلسل فكرة ضرورة تلقي العلاج النفسي عند التعرض للضغوط النفسية وأن العلاج النفسي أمرًا ضروريًا من أجل حياة سليمة.

 

أبطال مسلسل دواعي السفر


ومسلسل دواعي السفر من بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمي، آدم الألفي، مريم ناعوم، ياسمين سمير وتأليف وإخراج محمد ناير.

ويعد مسلسل دواعي السفر هو التعاون الثالث بين الفنان أمير عيد مع المؤلف محمد ناير بعد مسلسل ريفو، وهي التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج وهو مؤلف المسلسل أيضًا.

ويعد مسلسل دواعي السفر أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف وحازت على إعجاب الجمهور وآخرها مسلسل ريفو بجزأيه، مما دفعه على إلى خوض التجربة الإخراجية ويكون في العمل المؤلف والمخرج.


 

قصة مسلسل دواعي سفر


مسلسل دواعي السفر مكون من 10 حلقات تدور أحداثه حول شخصية تدعى «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب «علي»، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"
  • يُعرض على المنصات.. خالد النبوي يواصل تصوير مسلسل «حالة إنكار»
  • 5 أفلام جديدة.. القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2024
  • مع اقتراب انتهاء عرضه.. قضايا يناقشها مسلسل دواعي السفر
  • مى سليم لـ«الوفد»: «بنقدر ظروفك» دراما كوميدية شعبية
  • برغم القانون.. القائمة الكاملة لأبطال العمل أمام إيمان العاصي
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • أحمد مكي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد بعد انتهاء سلسلة الكبير أوي
  • بطولة هند صبري وإياد نصار.. مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق
  • في أجواء عائلية.. عقد قران جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ