#سواليف

بثت كتائب القسام مشاهد من تنفيذ مجاهديها لعملية مركبة ضد جنود وآليات الاحتلال شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة والتي أوقعت عدداً كبيراً من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح .

وكان #جيش_الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن عن مقتل 21 جنديا احتياطيا بانفجار صاروخ استهدف دبابة ومبنى فخخه الجيش تمهيدا لهدمه في جنوب القطاع، وقد سمح بنشر أسماء 17 منهم.

وبينت القسام أنه في تمام الساعة 16:00 من مساء يوم أمس الاثنين ، تمكن مجاهدو القسام من تنفيذ عملية مركبة شرق مخيم المغازي، حيث قاموا باستهداف منزل تحصنت فيه قوة هندسة صهيونية بقذيفة مضادة للأفراد أدت لانفجار الذخائر والعتاد الهندسي الذي كان بحوزتها ونسف المنزل بشكل كامل عليها وبالتزامن دمر المجاهدون دبابة “ميركفاه” كانت تؤمن القوة بقذيفة “الياسين 105″، كما قاموا بتفجير حقل ألغام بقوة صهيونية أخرى كانت تتواجد بنفس المكان، مما أدى لإيقاعهم جميعا بين قتيل وجريح وانسحب المجاهدون إلى قواعدهم بسلام

مقالات ذات صلة غوتيريش: نواجه رفضا غير مبرر لدخول مواد أساسية إلى غزة 2024/01/23

القسام تنشر مشاهد لتنفيذ مقاتليها عملية مركبة ضد جنود وآليات الاحتلال شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة pic.twitter.com/DmvHh6k7Jb

— التلفزيون العربي (@AlarabyTV) January 23, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جيش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

"كتائب القسام" تعلن تنفيذها كمينا مركبا ضد جنود وآليات إسرائيلية غربي رفح

أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" أن مقاتليها نفذوا "كمينا مركبا ضد آليات الجيش الإسرائيلي المتوغلة في منطقة الحي السعودي" بتل السلطان غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

"كتائب القسام" تعلن مقتل أسيرين إسرائيليين في قصف جوي على مدينة رفح (فيديو)

وقالت "كتائب القسام" في بيان اليوم السبت: "مع صبيحة يوم عرفة نفذ مجاهدونا كمينا مركبا ضد آليات العدو المتوغلة في منطقة الحي السعودي بتل السلطان غرب مدينة رفح، حيث تم استهداف برج جرافة عسكرية من نوع "D9" بقذيفة "الياسين 105" ما أدى إلى اشتعالها وإيقاع طاقم الجرافة بين قتيل وجريح".

وأضاف البيان: "وفور وصول قوة الإنقاذ تم استهداف ناقلة جند من نوع "نمر" بقذيفة "الياسين 105" ما أدى إلى تدميرها ومقتل جميع أفرادها".

من جهته، قال موقع "حدشوت بزمان" اليوم السبت إنه "في حدود الساعة الخامسة فجرا في غزة تم إطلاق صاروخ مضاد على عربة مدرعة بها 8 جنود وضباط، فانفجرت على الفور واشتعلت النيران بشكل كامل في جميع المقاتلين النائمين بداخلها، وقتل الثمانية على الفور واحترقوا داخل المركبة".

وتابع: أن "مروحيات إسرائيلية تحمل جنودا من حادث رفح هبطت في مستشفيات بيلنسون وشعاري تسيديك".

وأشار إلى أن الجيش "أبلغ عائلات ثمانية جنود إسرائيليين بمقتل أولادهم في معارك قطاع غزة بعد إصابة آليتهم بصاروخ مضاد للدروع".

المصدر: RT+حدشوت بزمان

مقالات مشابهة

  • مشاهد تكشف ما جرى لمدرعة النمر التي دمرتها القسام في رفح (فيديو)
  • الجزيرة تبث مشاهد حصرية لسحب الاحتلال ناقلة جند فجرتها القسام
  • المقاومة تصعق جيش الاحتلال في رفح.. وتكشف عن عملية جديدة بمدينة غزة (فيديو)
  • المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف جنود وآليات الاحتلال بأنحاء قطاع غزة
  • القسام تنفذ كمينًا ضد جنود وآليات إسرائيلية غربي رفح
  • جيش الاحتلال يقر بمقتل 8 جنود بكمين النمر في رفح 
  • "كتائب القسام" تعلن تنفيذها كمينا مركبا ضد جنود وآليات إسرائيلية غربي رفح
  • القسام تعلن تنفيذ عملية نوعية وتوجه رسالة لعائلات المحتجزين
  • بالفيديو.. "سرايا القدس" تقصف جنودا وآليات للجيش الإسرائيلي في رفح
  • "سرايا القدس" تعرض مشاهد لقصف مقاتليها جنودا وآليات عسكرية إسرائيلية في رفح