صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد غرفة عجمان تبحث التعاون مع الجامعات والمؤسسات التعليمية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حضر أعمال الجلسة، في فندق عجمان سراي، عبدالله عبدالمحسن النعيمي رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات معرض عجمان .، والان مشاهدة التفاصيل.

غرفة عجمان تبحث التعاون مع الجامعات والمؤسسات التعليمية

حضر أعمال الجلسة، في فندق عجمان سراي، عبدالله عبدالمحسن النعيمي رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب، ومريم النعيمي نائب رئيس اللجنة المنظمة،ومجموعة من مسؤولي وممثلي الجامعات ومؤسسات التعليم العالي.

وقال إن غرفة عجمان تستهدف من تطوير المعرض سنوياً تسليط الضوء على مقومات وجاذبية قطاع التعليم في الإمارة، بحيث تحرص غرفة عجمان على زيادة الفرص الاستثمارية في قطاع التعليم باعتباره أحد الركائز الأساسية للنمو الاقتصادي.

وشهدت الجلسة مناقشة العديد من الفعاليات والمبادرات المحتملة خلال النسخة الحادية عشر من المعرض 2024، بحيث أوصى الحضور بأهمية إطلاق برامج تدريبية عملية معتمدة تستهدف شريحة كبيرة من الطلبة والخريجين والعاملين في كل من القطاعين الحكومي والخاص، وضرورة التعاون في توفير منصات رقمية لتوجيه الطلبة وأولياء الأمور نحو احتياجات سوق العمل المحلي والخليجي والدولي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النعيمي يأمر بصرف 5 ملايين درهم مكرمة للصيادين في عجمان بمناسبة عيد الأضحى

عجمان/ وام
أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بصرف مكرمة مالية 5 ملايين درهم للصيادين المزاولين للمهنة من المنتسبين لجمعية عجمان للصيادين، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وتأتي مكرمة صاحب السمو حاكم عجمان في إطار تحفيز المواطنين على مزاولة المهنة، واهتمام سموه بالصيادين والوقوف على احتياجاتهم وأحوالهم وإزالة المعوقات التي تواجههم لتوفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.
ورفع أحمد إبراهيم راشد الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة جمعية عجمان للصيادين، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
كما تقدم باسم الجمعية بالشكر والتقدير إلى سموهما على رعايتهما ودعمهما الدائم للصيادين للحفاظ على مهنة الصيد في الإمارة وتنمية الثروة السمكية، وتوجيهاتهما السامية بتسخير الإمكانات لتعزيز مهنة الصيد وتشجيع أبناء الوطن على الحفاظ عليها.
وأعرب الغملاسي، عن سعادة أعضاء مجلس الإدارة وجميع الصيادين في عجمان بهذه المكرمة، التي جاءت متزامنة مع مناسبة دينية عظيمة مما جعل الفرحة فرحتين، مشيرا إلى أن هذا يعكس إحساس القيادة بأبناء الوطن والوقوف على احتياجاتهم، وتحقيق خطة الجمعية وأهدافها الرامية إلى تسخير الإمكانات والقدرات كافة لتعزيز مهنة الصيد وتشجيع المواطنين للحفاظ عليها امتثالا لتوجيهات القيادة الحكيمة بالتمسك بالموروث وتجذيرها في نفوس الأجيال.
وقال الغملاسي، إن جمعية عجمان للصيادين ستبذل غاية جهدها في سبيل الارتقاء بالمهنة العريقة وتذليل كافة العقبات التي تعترض الصيادين ليكونوا عند حسن ظن القيادة التي تولي اهتماما كبيرا بالمهنة والعاملين فيها.

مقالات مشابهة

  • حميد النعيمي يأمر بصرف 5 ملايين درهم مكرمة للصيادين في عجمان بمناسبة عيد الأضحى
  • غرفة عجمان تشارك في الملتقى العربي الألماني “27”
  • النعيمي يأمر بصرف 5 ملايين درهم مكرمة للصيادين في عجمان بمناسبة عيد الأضحى
  • “الإمارات للتعليم المدرسي” تبحث تعزيز التعاون مع وفد أسترالي
  • «حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن» يطلق حلقات القارئ الصغير
  • عمّار بن حميد يشهد توقيع اتفاقية لتعزيز التوطين في القطاع الخاص بعجمان
  • جامعة المنصورة تبحث التعاون مع الاتحاد الفنلندي للتعليم الدولي
  • جامعة المنصورة أول جامعة مصرية تبحث التعاون مع الاتحاد الفنلندي للتعليم الدولي
  • حاكم عجمان يهنئ ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس
  • التعليم العالي تعتزم التعاون مع الجامعات العالمية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي