خصص الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الأحد، فقرة للحديث عن أحداث ذكرى يوم ٢٨ يناير ٢٠١١.

أحمد موسى لمنتقدي محمد صلاح: ده رمز وسفير لمصر ولازم نحافظ عليه.. فيديو

وقال أحمد موسى، إن بعض الأشخاص تم تدريبهم في الخارج لتخريب مصر يوم ٢٨ يناير ٢٠١١، مضيفا أن هذا اليوم البلد ولعت وجماعة الإخوان الإرهابية اضرمت النار في كل مصر.

وأضاف أحمد موسى، أن جماعة الإخوان الإرهابية اقتحمت السجون وحرقت مؤسسات الدولة في ٢٨ يناير ٢٠١١، والإخوان وجهت دعوات لنشر الفوضى في ٢٨ يناير ٢٠١١، والإخوان قتلت المصريين في الشوارع، والإخوان واعوانها استفادت من نشر الفوضى والتخريب.

وفي السياق نفسه أشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية بثت الرعب بين المواطنين في ٢٠١١، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة والشرطة ضحوا بارواحهم لمواجهة الإرهاب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى 28 يناير 2011 الإخوان الإرهابية الإعلامي أحمد موسى الإرهاب القوات المسلحة القوات المسلحة والشرطة يناير 2011 الإخوان الإرهابیة ٢٨ ینایر ٢٠١١ أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة: مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي يحظى بأهمية كبيرة لدى مؤسسات الدولة

أكد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني، أن مؤتمر الاستثمار المصري الأووربي، المقرر أن تستضيفه مصر نهاية شهر يونيو الجاري يحظي بأهمية كبيرة لدي كافة مؤسسات الدولة.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء -خلال اتصال هاتفي مع قناة " TEN" الفضائية مساء اليوم الاثنين- إن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى اليوم يأتي في إطار المتابعة المستمرة لكافة استعدادات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء يتابع كافة الترتيبات بصورة دورية.

وأضاف أن اجتماع اليوم تناول العديد من الترتيبات اللوجستية والتى يأتي في مقدمتها عرض الفرص الاستثمارية المقرر طرحها على كبار المستثمرين الأوروبيين في مختلف القطاعات، خاصة في مختلف الصناعات، علما بأنه سيكون هناك العديد من القطاعات الحاضرة في المناقشات خلال المؤتمر، سواء في قطاعات البنية التحتية أو الطاقة الجديدة والمتجددة، والأمن الغذائي والصحة والتعليم والنقل والمياه والصرف الصحي، وهناك العديد من الفرص الاستثمارية التى سيتم عرضها خلال المؤتمر.

وتابع المتحدث أن المؤتمر يهدف أيضا الى التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية، المتاحة في الاقتصاد المصري وأيضا يسعي لتعزيز ودعم أوجه التعاون الاقتصادي بين مصر والدول الأوروبية.

وحول استعداد الدولة لعيد الأضحي المبارك، قال المتحدث إن الحكومة تتابع بصفة مستمرة دعم وتوافر السلع في الأسواق، وعلى رأسها وزارة التموين، ومتابعة توافر كافة الخدمات من جانب فرق العمل والتفتيش والمتابعة والرصد الميداني والجهات الرقابيةِ.

مقالات مشابهة

  • عصام السيد: أحمد المغير قاد هجوم الإخوان على اعتصام المثقفين 2013
  • متحدث الحكومة: مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي يحظى بأهمية كبيرة لدى مؤسسات الدولة
  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية» الحلقة 9.. التقارير السرية للإخوان عن المرشحين للرئاسة بعد 25 يناير
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. هل سيتم تقليص ساعات الدوام الرسمي في مؤسسات الدولة؟
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. هل سيتم تقليص ساعات الدوام الرسمي في مؤسسات الدولة؟ - عاجل
  • الوقائع الخفية لتفريغ السجون .. كيف قام الجنجويد بإطلاق سراح أخطر العناصر الإرهابية في السودان
  • إيهاب الخولي: لم نرى شهيدا واحدا من الإخوان في أحداث يناير
  • إيهاب الخولي لـ«الشاهد»: ثورة 30 يونيو كانت ضرورة وطنية
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • الإخوان الإرهابية ومسيرة التلون والتواطؤ (١٤٣)