بعد إعلان برنامج حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية عن صدور نتائج الأهلية لكل من قام بالتقديم للحصول على الدعم الشهري من البرنامج، والحصول عليه بداية من الدفعة الجديدة في شهر فبراير المقبل، اهتم الكثيرون بمعرفة موعد الإيداع خاصة مع تصادف يوم الصرف مع الإجازة الأسبوعية للمملكة.

دعم حساب المواطن لشهر فبراير

ومن المقرر أن يقوم حساب المواطن بإيداع دعم الدورة الـ 75 الخاصة بشهر فبراير 2024، للمستفيدين المستوفين لشروط الأهلية والاستحقاق، يوم الأحد الموافق 11 فبراير، وذلك بعد موعد الصرف الرسمي بيوم، والذي يكون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، حيث يتم تقديم يوم الصرف يوم إذا صادف يوم إجازة رسمي أو تأخيره يوم لنفس السبب.

طريقة الاستعلام عن نتائج الأهلية لدفعة فبراير

يشار إلى أن برنامج حساب المواطن أعلن أمس عن صدور نتائج الأهلية للدورة 75 (شهر فبراير 2024)، ودعا الراغبين في التحقق من الأهلية الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي: https://eservices.ca.gov.sa/#/login

طريقة الاعتراض على أهلية برنامج حساب المواطن

وفي حالة عدم الأهلية للحصول على دعم حساب المواطن يمكن الاعتراض، عبر إتباع الخطوات التالية:

دخول موقع حساب المواطن.تسجيل الدخول إلى حساب المستفيد من خلال كتابة بيانات الهوية الوطنية وكلمة المرور.اختيار أيقونة الاعتراض أو الاستفسارات في الحساب.إتباع الخطوات المطلوبة من المستفيد لتقديم طلب الاعتراض، ومنها "وثائق تثبت وضع المستفيد المادي".ضرورة ملء استمارة الاعتراض بدقة، حتى لا يتم الرفض.

 

وكان قد وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبناءً على ما رفعه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، في وقت سابق بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية مع الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي لمستفيدي برنامج حساب المواطن حتى نهاية العام 2024م، إلى جانب استمرار فتح التسجيل في البرنامج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برنامج حساب المواطن المملكة العربية السعودية صدور نتائج الأهلية حساب المواطن السعودية خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان برنامج حساب المواطن نتائج الأهلیة

إقرأ أيضاً:

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2024

يتطلع الكثير من الطلاب إلى معرفة رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، بعد اعتمادها رسميا بنسبة 93% للترم الثاني، نحو 108 آلاف و366 طالبا وطالبة، ونجح منهم 101 ألف و548 طالبا وطالبة.

رابط الوطن لنتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

يستعرض التقرير رابط الوطن يُمكن للطلاب الحصول على النتيجة بشكل فعال وسريع من هنا، إذ يجري الدخول عليه وكتابة الاسم الخاص بالطالب والرقم السري.

رابط المديرية لنتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

وحددت مديرية التربية التعليم رابط المديرية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، إذ يجري الدخول على الرابط، وكتابة الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب، والضغط على استعلام من هنا.

ترتيب إدارات التربية والتعليم بالدقهلية

واحتلت إدارة شرق المنصورة التعليمية المركز الأول على مستوى الإدارات للشهادة الإعدادية، بحسب المجموع وجاء الترتيب كالآتي:

- إدارة شرق 97.6%

- إدارة دكرنس 97.5%

- إدارة بنى عبيد 96.9% 

- إدارة منية النصر 96.8%

- إدارة الجمالية 95.6%  

- ميت سلسيل 95%     

-  تمي الأمديد 94.6%

- إدارة شربين  95%  

- السنبلاوين 94.9%

- إدارة غرب 94.8%

- إدارة طلخا 93.8%

- إدارة ميت غمر 92.1%

- إدارة بلقاس 91.7%

- إدارة أجا 89.9%

- إدارة المنزلة 89.5%

- إدارة نبروه 88.6%

- إدارة المطرية 88.1%

مقالات مشابهة

  • معاشات يونيو 2024.. موعد الصرف وكيفية الاستعلام
  • رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة البريد 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2024
  • هل عقد الإيجار الإلكتروني يوقف دعم حساب المواطن؟.. البرنامج يجيب
  • 7 خطوات.. كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024 بـرقم العداد
  • صرف معاش شهر يونيو 2024 اليوم السبت
  • طريقة الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر يونيو 2024 عبر تطبيق «125».. اعرفها
  • حساب المواطن يوضح كيفية تغيير الآيبان البنكي.. ومتى يتم التحقق من الرقم الجديد؟
  • هل يمنع إصدار رخصة الأسر المنتجة الاستفادة من حساب المواطن؟.. «البرنامج» يرد
  • هل يشمل حساب المواطن الدفعة 79 التابعين المضافين حديثا؟.. البرنامج يجيب