نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

اشتر كيا سبورتاج 2017 "هاي لاين" بأفضل سعر للمستعمل

ظهرت السيارة كيا سبورتاج موديل 2017، للبيع على الانترنت، بعد أن قطعت مسافة إجمالية لا تتعدى الـ 100 الف كيلومترًا، مع الاحتفاظ بحالة الفبريكا من الداخل والخارج، بالاضافة لانتمائها للفئة كاملة التجهيزات.

 

أرخص سيارة "زيرو" في مصر 2024 .. اعرف سعرها

مازالت السيارة BYD F3 تتصدر قائمة أرخص السيارات المقدمة بالسوق المصري، وذلك عن فئة السيدان، وضمن موديلات 2024، وتقدم هذه النسخة الاقتصادية عبر فئتين من التجهيزات الأولى تعتمد على ناقل سرعات مانيوال، بينما تأتي الفئة الثانية بناقل أوتوماتيكي الحركة.

 

تبدأ من 288 ألف جنيه.. 5 سيارات "زيرو" فئة الـ 7 مقاعد "بالأسعار"

تتنوع السيارات المطروحة في السوق المصري، باختلاف العلامات التجارية، والتجهيزات الفنية والتقنية، وبلد المنشأ، بالاضافة إلى تنوع التصميمات بين السيدان، والهاتشباك، أو من فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV وكروس اوفر، أو من فئة السيارات العائلية ذات الـ 7 مقاعد.

 

هيونداي سولاريس 2016 "أوتوماتيك" .. كم سعرها ؟

قدمت شركة هيونداي عملاقة تصنيع السيارات الكورية الجنوبية، عددا كبيرا من الطرازات داخل السوق المحلي، ومنها النسخة سولاريس التي اشتهرت بجانب طراز RB، حيث لم تختلف بنسبة كبيرة عنها، ولكن الثانية مازالت تقدم بشكل مستمل حتى موديلات 2024.

 

أسعار فيات تيبو الرسمية موديلات 2024 .. وصلت كام ؟

حققت السيارة فيات تيبو شعبية كبيرة بالشارع المصري منذ طرحها، وتواصل السيارة من تعزيز تواجدها محليًا، بعد طرح موديلات 2024 في مصر، والتي يتم تقديمها عبر فئتين من التجهيزات الاولى BASE والثانية HIGH LINE، مع سعر رسمي يبدأ من مليون 150 ألف جنيه.

 

جيب جراند شيروكي موديل 2020 "فبريكا" .. تباع بهذا السعر

تقدم شركة جيب عملاقة تصنيع السيارات الأمريكية، باقة من الطرازات القوية سواء عالميًا أومحليًا، ومنها النسخة الشهيرة جراند شيروكي، واكتسبت هذه النسخة شعبية كبيرة في عالم السيارات، نسبة إلى تصميمها الرياضي من فئة الـ SUV، إلى جانب تجهيزاتها الفنية، وقدرات الدفع الرباعي.

 

سعر ارخص سيارة تقدمها "جيتور" في مصر

تعتبر السيارة جيتور X70 هي ارخص نسخة تقدمها العلامة التجارية الصينية داخل السوق المصري، وذلك عن فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام، من عائلة الـ SUV الشهيرة، حيث يتم طرحها في مصر رسميًا عبر فئتين من التجهيزات وهم COMFORT وLUXURY.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد أسعار السيارات أحدث اسعار السيارات مودیلات 2024 فی مصر

إقرأ أيضاً:

أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025

شيري تيجو 4 برو.. كشفت مجموعة «جي بي أوتو» وكيل شيري في مصر، عن نسختها الجديدة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 المجمعة محليًا، والتي تقدم عبر 3 فئات في سوق السيارات.

شيري تيجو 4 برو موديل 2025

وتستعرض بوابة «الأسبوع»، للمتابعين والقراء، كل مايخص سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 الجديدة، من حيث المواصفات والأسعار، خلال التقرير التالي:

سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025مواصفات شيري تيجو 4 برو 2025

المحرك:

- يختلف المحرك في السيارة شيري Tiggo 4 Pro CKD على حسب الطراز، حيث تأتي السيارة بثلاثة طرازات هي «COMFORT، LUXURY، TURBO» ففي طرازي «COMFORT وLUXURY» يتم الاعتماد على محرك قوي 1.5 لتر يولد قوة حصانية قدرها 111/6، 150 وعزم دوران 138/4000.

- بينما يعتمد طراز «TURBO» يأتي بمحرك قوي 1.5 لتر توربو يولد قوة حصانية قدرها 145/5، 500 وعزم دوران 210/1، 750-4، 000 لتتمتع الطرازات الثلاثة بأداء قوي وثبات على الطريق.

- وتم تزويد طرازي «COMFORT & LUXURY» بجنوط مقاس 17 بوصة، وطراز «TURBO» بجنوط معدنية 18 بوصة، كما أن المرايا الخارجية في طرازي «LUXURY، TURBO» قابلة للطي.

التصميم الداخلي:

وعن التصميم الداخلي، فقد تم تزويد السيارة شيري Tiggo 4 Pro بمجموعة من التجهيزات منها، «مكيف كهربائي قوي الأداء، وشاشة عدادات 3.5 بوصة»، في طراز COMFORT، وشاشة 7 بوصة في طرازي LUXURY & TURBO اللذان يتمتعان بمقعد كهربائي للسائق وناقل حركة الكتروني، ويتميز كلا طرازي LUXURY و TURBO بمقاعد جلدية فاخرة، مما يوفر مستوى عالياً من الراحة والرقي، في حين أن طراز COMFORT مجهز بمقاعد من القماش.

وتتضمن وسائل الراحة والترفيه بالسيارة المفتاح الذكي، وتشغيل المحرك عن بعد، ومستشعر الضوء التلقائي، ونظام تثبيت السرعة، وفتحة سقف في طرازيLUXURY، TURBO، وشاحن لاسلكي في طراز TURBO، بالإضافة إلى شاشة 10.25 بوصة للمعلومات والترفيه، واتصال أبل كاربلاي Apple Car Play/أندرويد أوتو Android Auto.

سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025

وسائل الأمان والسلامة

جاءت السيارة شيري Tiggo 4 Pro، مزودة بالعديد من وسائل الأمان والسلامة التي تتضمن «نظام المكابح المضادة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة المكابح إلكتروني EBD، ونظام الاتزان الإلكتروني ESP، نظام التحكم في الثبات على المرتفعات HHC، ومكابح يد الكترونية EPB، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، وكاميرا الرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي».

كما تتمتع السيارة، بإضاءة أمامية خلال النهار LED، ومصابيح أمامية LED في طرازي«LUXURY & TURBO»، وكذلك الإضاءة المحيطة بالمقصورة الداخلية في طراز «TURBO».

سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025سعر سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025

تتوفر السيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 عبر 3 فئات في سوق السيارات المصري، وجاءت الأسعار كالتالي:

1- سجل سعر الفئة الأولى «COMFORT» من سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 نحو 850 ألف جنيه.

2- بلغ سعر الفئة الثانية «LUXURY» من سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 نحو 925 ألف جنيه.

3- بينما وصل سعر الفئة الثالثة «TURBO»من سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 إلى مليون جنيه.

اقرأ أيضاًأسعار ومواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2024

مميزات ومواصفات سيارة مرسيدس 2025.. والسعر خيالي

مقالات مشابهة

  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • تخفيضات الأسعار تدفع السوق المصري نحو اقتناء السيارات الاقتصادية
  • مواصفات سيارة هيونداي‬⁩ اكسنت فليت 2024 .. فيديو
  • الليلة تبدأ من 493 جنيهًا.. 33 صورة ترصد أرخص فندق في الغردقة 2024
  • موديلات 2024.. أرخص 10 سيارات من تويوتا
  • أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025
  • تبدأ بسعر 1،015،000 جنيه...أسعار السيارات اليابانية في مصر 2025
  • إنذار أصفر على مكة المكرمة بسبب موجة الحر الشديدة.. السيارات تشتعل في الشوارع
  • إيلون ماسك: لن نطلق النسخة الأحدث من طراز السيارة الكهربائية "واي" العام الجاري
  • إيلون ماسك: لن نطلق النسخة الأحدث من طراز السيارة الكهربائية «واي» العام الجاري