شهدت محافظة الغربية مساء اليوم الثلاثاء أمطار خفيفة ومتوسطة على جميع مراكز ومدن المحافظة.


ووجه الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بضرورة إزالة مياه الأمطار فور سقوطها لعدم إعاقة حركة المارة بالشوارع وخاصة أمام المناطق الحيوية التي تشهد تردد مستمر للمواطنين كالمستشفيات والبنوك، حيث انتشرت معدات مجلس المدينة في كافة أرجاء المركز لإزالة كافة التجمعات.

 

وأكد رحمي على متابعة التحذيرات الخاصة بسوء الأحوال الجوية أولا بأول من خلال التواصل المستمر مع هيئة الأرصاد الجوية وجميع الجهات المختصة لمتابعة حالة الطقس.

 

وكان محافظ الغربية قد وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الاستعداد فور ورود بيان هيئة الأرصاد الجوية، لمواجهة التقلبات الجوية المحتملة، وذلك من خلال مراجعه بالوعات صرف الأمطار للتأكد من كفاءتها في سرعة تصريف مياه الأمطار.

 

وتهيب المحافظة بالمواطنين توخي الحذر عند السير والابتعاد عن أعمدة الإنارة، الأشجار واللافتات الإعلانية، ذلك إلى جانب الالتزام بالسرعات المحددة في قيادة المركبات وارتداء الملابس المناسبة وخاصة خلال فترة المساء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سقوط أمطار أمطار خفيفة امطار متوسطة الغربية اخبار الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين

استكمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، وخلال اللقاء الأسبوعي ناقش المحافظ مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

واستمع المحافظ، خلال اللقاء لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأشار رحمي، إلى أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • شمال سيناء ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى وإجازة الصيف
  • ألمانيا تحذر المواطنين من الفيضانات وتحثهم على تنفيذ أوامر الإجلاء
  • “كدانة” تعلن عن توفر عدد من الوحدات التأجيرية للأسر المنتجة خلال موسم حج 1445
  • أمطار خفيفة على منطقة الباحة
  • أمطار رعدية غزيرة على 13 ولاية
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء البرلمان لبحث مطالب المواطنين
  • قائد شرطة عجمان يشيد باحترافية فريق الطوارئ خلال «منخفض الهدير»
  • سويلم يتفقد حالة الري وتطهيرات الترع بمحافظتى الإسماعيلية والسويس
  • وزير الري يتفقد حالة مشروعات الوزارة بمحافظتى الإسماعيلية والسويس