متابعة بتجــرد: بجلسة تصوير خاصة لصالحة مجلة “ڤوغ العربية”، كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، جنس جنينها الأول من زوجها الممثل ألكسندر علوم.

وظهرت رحمة رياض في الصور بلقطات عاطفية تجمعها مع زوجها ألكسندر، وأعلنت أنها تنتظر استقبال مولودة أنثى، قائلةً: It’s a girl، من دون تحديد اسمها حتى الساعة.

وكانت رياض وعلوم زفّا خبر حملها إلى متابعينهما ليلة رأس السنة، من خلال منشور جاء فيه: “فصل جديد راح نضيفه لقصة حبّنا! تمنولنا الخير وإحنا نتمنى الكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام”.

وأضافت عن حملها في تصريحات إعلامية: “هذا الأمر لا يمكن إخفاءه، كل الناس عارفين إلا أنا. ونتمنى إن يكون عاماً جميلاً مع المولود الجديد وأن يكون بصحة وعافية”.

وبدوره، أكد زوجها أن “الشعور لا يوصف، أحياناً أجلس بقربها وأتحدث مع البيبي في بطنها”.

View this post on Instagram

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia)

main 2024-02-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

"كلية الألسن" تشارك بجلسة عن الشراكات الخاصة بدراسة اللغات والترجمة بالمؤتمر العلمي لجامعة عين شمس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم كلية الألسن جلسة خاصة للشراكات الدولية في مجال دراسة اللغات والترجمة بالمؤتمر العلمي لجامعة عين شمس، حيث من المقرر أن يشارك في هذه الجلسة عدد من الحلفاء الاستراتيجيين للكلية الذين تربطهم بالكلية علاقات تحالف وتعاون في المجال الأكاديمي والبحثي والتدريبي وهم: المجلس الثقافي البريطاني الذي يتعاون مع الكلية بشكل وثيق خلال السنوات الثلاث الأخيرة في تنظيم وعقد امتحانات الأيلتس IELTS بكلية الألسن إضافة إلى تنظيم امتحانات الـ ICT للمدارس الدولية IG حيث يشارك محمد منصور مدير قطاع تطوير الأعمال والامتحانات بالمجلس الثقافي البريطاني. 

تشارك أيضا مؤسسة اليابان JAPAN FOUNDATION التى تربطها بكلية الألسن علاقات تعاون وثيقة التى أثمرت عقد امتحان اجادة اللغة اليابانية الدولى بكلية الألسن على مدار سنوات، إضافة إلى كثير من الأنشطة والفعاليات الداعمة لقسم اللغة اليابانية حيث تشارك أيومي هاشيموتو (Ms. Ayumi Hashimoto ) مديرة المؤسسة بالقاهرة في هذه الجلسة.

 كما ستشارك إدارة الترجمة بالأمم المتحدة التي نتعاون معها الكلية في تنظيم البرامج التدريبية لطلاب الترجمة الفورية والترجمة التحريرية فى تنظيم العديد من الندوات و ورش العمل والفعاليات العلمية والثقافية حيث تشارك بمداخلة عبر الفيديوكونفرانس  مريم حربي (Ms. Mériem Harbi) منسقة مذكرة التفاهم من الجانب الأممي.

ومن الجانب الكورى، يشارك أوه سي جونغ (Mr Oh Sae Jong) خبير اللغة الكورية بالكلية الذي سيلقي كلمة حول التعاون والشراكات الخاصة بقسم اللغة الكورية . سيدير الجلسة  سلوى رشاد عميدة الكلية و اشرف عطية وكيل الكلية للدراسات العليا و البحوث.

وسيعقب هذه الجلسة الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر التى سيتم خلالها توقيع اتفاقيات مهمة لكلية الألسن بحضور رئيس الجامعة وضيوف المؤتمر وبمشاركة سفراء كل من أسبانيا وكوريا الجنوبية و اليابان إضافة إلى مدير المجلس الثقافي البريطاني بجمهورية مصر العربية، حيث تشهد هذه الإحتفالية توقيع مذكرة التفاهم الخاصة بإستقدام أستاذ زائر إلى قسم اللغة الإسبانية بالكلية وتجديد التعاون مع المجلس الثقافي البريطاني فى عقد امتحان الـIELTS والـICT .

وتنطلق فعاليات المؤتمر العلمي الثاني عشر لجامعة عين شمس تحت عنوان "الشراكات والتحالفات" على مدار يومى الخميس والجمعة الموافق 30- 31 مايو 2024، تحت رعاية محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين ‏شمس، وغادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا ‏والبحوث.

مقالات مشابهة

  • خاص... عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية بالذكاء الاصطناعي
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • دانييلا رحمة عروس 2024.. فهل ناصيف زيتون العريس؟
  • «ZTE» تكشف عن أحدث هواتف nubia وBlade في حدث كبير في بوليفارد رياض سيتي
  • الإعلامية وفاء الكيلاني تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها تيم حسن
  • 7 معلومات عن لقاح mRNA المنتظر.. يحمي البشر من خطر إنفلونزا الطيور
  • السيسي يتوسط صورة تذكارية مع القادة المشاركين بجلسة منتدى التعاون العربي الصيني
  • ”جريمة بلا رحمة: عصابة تقتل سائق قات في حضرموت بتواطؤ عناصر أمنية”
  • "كلية الألسن" تشارك بجلسة عن الشراكات الخاصة بدراسة اللغات والترجمة بالمؤتمر العلمي لجامعة عين شمس
  • كاريكاتير أحمد رحمة