الوطن | متابعات

قام  وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة، بزيارة استكشافية إلى مقر إدارة الدعم المركزي في أوباري، برفقة كبار المسؤولين الأمنيين، حيث قام بجولة تفقدية شملت جميع التقسيمات والمخازن، واستمع إلى شروحات مفصلة حول التحديات التي يواجهها العمل الأمني في المنطقة.

خلال الزيارة، تناول الوزير مجموعة من المسائل، بدءًا من الأمور التشغيلية وصولاً إلى التحديات الإدارية التي يواجهها منتسبو الدعم المركزي في المنطقة الجنوبية، وأصدر توجيهاته بحل جميع الصعوبات المطروحة لضمان تحسين أداء الإدارة.

في ختام الزيارة، أشاد الوزير بالجهود المخلصة لجميع الأجهزة الأمنية في المنطقة الجنوبية، معبّرًا عن امتنانه للدور الحيوي الذي يقومون به في تعزيز الأمن والاستقرا، تأكيدًا على التزام وزارة الداخلية بدعم الجهود الرامية لتعزيز الأمن الوطني.

الوسوم#أبو زريبة أوباري الحكومة الليبية الدعم المركزي ليبيا وزارة الداخلية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: أبو زريبة أوباري الحكومة الليبية الدعم المركزي ليبيا وزارة الداخلية الدعم المرکزی

إقرأ أيضاً:

القائم بأعمال محافظ تعز يطلع على سير الدورات المفتوحة دفعة “طوفان الأقصى” لأحفاد بلال

الثورة نت|

اطلع القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، على سير الدورات المفتوحة دفعة “طوفان الأقصى”، لأحفاد بلال.

وخلال الزيارة ومعه مسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي ومدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة طلال الصوفي، أكد المساوى سعي العدوان الأمريكي البريطاني وأدواته لإفشال المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، ما يحتم على الجميع الحفاظ على المشروع القرآني ومساندة الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن مؤامرات قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني، لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين وقضيته العادلة وحق أبنائها في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتطرق القائم بأعمال المحافظ إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من مجازر وحرب إبادة جماعية يندى لها جبين الإنسانية بحق الأطفال والنساء والشيوخ، مؤكداً أن العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وبريطانياً يعتمد القتل وارتكاب الجرائم المروعة منذ 76 عاماً ولديه نزعة إجرامية متأصلة.

وأشاد بالحشد والإقبال المتزايد لأحفاد بلال في الدورات المفتوحة “لطوفان الأقصى”، في إطار خوض معركة ” الفتح الموعود والجهاد المقدس “لنصرة القضية الفلسطينية.

بدوره أوضح مسؤول التعبئة بالمحافظة الخليدي، أن اليمن يخوض معركة مفتوحة مع العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، دفاعاً عن قضايا الأمة المصيرية وأبرزها قضية فلسطين، انطلاقاً من هويته الإيمانية وموقفه الديني والإنساني والأخلاقي.

وأكد المشاركون من أحفاد بلال، استعدادهم وجهوزيتهم مساندة القوات المسلحة في مواجهة أعداء الأمة وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة وخوض معركة الدفاع عن المقدسات الإسلامية.

وباركوا خطوات القيادة الثورية في اتخاذ الخيارات المناسبة لمواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني وإفشال محاولاتهم ثني الشعب اليمني عن الاضطلاع بواجباته تجاه قضية فلسطين بصورة خاصة وقضايا الأمة بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • صندوق تنمية الموارد البشرية يطلق منتج “التدريب التعاوني”
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تحصد جائزة أفضل مبادرة في إدارة “علاقات الموردين” على مستوى الشرق الأوسط
  • كورونا والحروب.. رئيس الرقابة الصحية يكشف تحديات واجهت التأمين الصحي الشامل
  • «الرقابة الصحية» تكشف تحديات المرحلة الأولى لمنظومة التأمين الشامل
  • الأونروا: 800 ألف شخص “أجبروا على الفرار” من رفح
  • القائم بأعمال محافظ تعز يطلع على سير الدورات المفتوحة دفعة “طوفان الأقصى” لأحفاد بلال
  • المساوى يطلع على سير الدورات المفتوحة دفعة “طوفان الأقصى” لأحفاد بلال
  • “العبيدي” يطلع على أحوال مكتب أوقاف تازربو
  • “أبوزريبة” يبحث العراقيل التي تواجه إدارة تأمين وحماية الانتخابات
  • قرار صادم من “ستارلينك” تجاه السودان