صدى البلد:
2024-05-28@20:39:13 GMT

ميرنا نور الدين .. أنوثة وأناقة في أحدث إطلالاتها

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

نشرت الفنانة ميرنا نور الدين، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام "

تألقت  ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة مرتدية فستان ازرق مطرز بالذهبي وتركت شعرها الأسود منسدلا  على كتفيها.

وأكملت  إطلالتها بوضع بعض اللمسات الجذابة من الماكياج، أبرزت جمال ملامحها، نالت إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

آخر أعمال ميرنا نور الدين 

شاركت مؤخراً ميرنا نور الدين في فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

في سياق آخر، أطلت الفنانة ميرنا نور الدين على جمهور الشاشة الصغيرة فى ماراثون رمضان الماضي من خلال مشاركتها فى واحد من أهم الأعمال، وهو "الكتيبة 101"، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.
 

IMG_٢٠٢٤٠٢٠٣_١٦٣٥٢٢ IMG_٢٠٢٤٠٢٠٣_١٦٣٥١٥ IMG_٢٠٢٤٠٢٠٣_١٦٣٤٥٥ IMG_٢٠٢٤٠٢٠٣_١٦٣٤٤٩ IMG_٢٠٢٤٠٢٠٣_١٦٣٤٤٣ IMG_٢٠٢٤٠٢٠٣_١٦٣٤٣٦ IMG_٢٠٢٤٠٢٠٣_١٦٣٤٢٧ IMG_٢٠٢٤٠٢٠٣_١٦٣٤١٤

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: میرنا نور الدین IMG ٢٠٢٤٠٢٠٣

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يستعرض خدماته الرقمية في معرض "كومكس"

 

مسقط- الرؤية

يُشارك البنك الأهلي كراعٍ رئيسي في معرض "كومكس 2024" للتكنولوجيا والاتصالات والابتكار والتحول الرقمي، والذي تنطلق فعالياته اليوم وحتى 30 مايو المُقبل بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، كما يشارك البنك بمجموعة من المنتجات والخدمات الرقمية المتميزة.

ويوفر معرض كومكس 2024 في نسخته الثالثة والثلاثين للزوار منصة فريدة لتبادل المعرفة، ويُسلط الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية، كما يساهم المعرض بدورٍ محوري في دعم جهود السلطنة الرامية إلى تنويع الاقتصاد  عبر استعراض المستجدات التكنولوجية المتطورة، والتفاعل مع القادة في القطاع، لاستكشاف ما بحوزة مستقبل التكنولوجيا وما يمثله نسبةً للقطاعات المختلفة.

وتتضمن مشاركة البنك الأهلي محفظته المتنوعة من المنتجات والخدمات الرقمية التي تعكس تفانيه في تمكين اقتصاد البلاد من خلال تسليط الضوء على مبادراته الرقمية، كما يتيح للزوار فرصة الاكتشاف والتجربة لأحدث التقنيات المصرفية.

وتأتي هذه المشاركة لتؤكد على  التزام البنك الأهلي  للابتكار والتميز، مما يدفعه إلى تعزيز خدماته باستمرار لاضافة القيمة لعملائه، حيث يسعى للبقاء في طليعة التحول الرقمي والتميز في الخدمات، الأمر الذي يضمن له المرونة في ظل المشهد التكنولوجي المتغير.

وتماشيًا مع رؤية عمان 2040، يقدم معرض كومكس أحدث الابتكارات والتقنيات الرائدة لتعزيز الكفاءة التشغيلية في القطاع التكنولوجي، وبصفته "الشريك في التميز" يعزم البنك الأهلي على اعتماد أحدث التطورات التكنولوجية لخدمة عملائه والسلطنة على أتم وجه، وبالتالي سيُعزز النمو وإمكانية الوصول إلى أفضل الخدمات.

مقالات مشابهة

  • راندا عبد السلام تتألق بالأبيض في أحدث ظهور لها
  • جمال عارف: كيف تحول الاتحاد من بطل ونمر شرش إلى فريق هش
  • أسبوعان في بورتسودان
  • جمال الروح
  • ذكرى ميلاد فاتن حمامة.. لماذا اعترضت مريم فخر الدين على لقب سيدة الشاشة العربية؟
  • زيت الأفوكادو يعزز جمال البشرة
  • «خيال».. نوال الزغبي تشارك كواليس حفلها في لاس فيغاس
  • البنك الأهلي يستعرض خدماته الرقمية في معرض "كومكس"
  • يسرا تشارك جمهورها أحدث ظهور لها (صور)
  • ناقد فني: جمال سلامة قدم صباح بشكل مختلف