أقرت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، بظهور مشكلة تقنية في هاتفها الجديد “جلاكسي إس 24″، ووعدت بإصلاحها سريعًا.وأوضحت مجلة “فوربس” الأمريكية أن هذه المشكلة الجديدة، تتمثل في مشاكل بألوان الشاشة الخاصة بالهاتف.

واشتكى فعليًا عدد من العملاء من ظهور هذه المشكلة التقنية، المرتبطة بملفات تعريف الألوان الزاهية، وعدم تفعيله بصورة مضبوطة.

وأكد ممثلون عن “سامسونج” أن فريق التطوير يعمل بالفعل على حل المشكلة وسيقوم بإصلاحها “في أقرب وقت ممكن” من خلال تحديث البرنامج.

وتظهر المشكلة في شاشة “داينميك 2 إكس أموليد” الجديدة التي اعتمدتها “سامسونج”، حيث لا تظهر الألوان بصورة سليمة كما تظهر في هواتف “جلاكسي إس 23″، حيث من المفترض أن تشبه تعريف الألوان الطبيعية.ولم تقدم الشركة الكورية الجنوبية إطارًا زمنيًا لحل المشكلة حتى الآن.

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الترا ٢٤ سامسونج هاتف سامسونج

إقرأ أيضاً:

بصور جديدة.. آسر ياسين يروّج لـ”ولاد رزق 3″

متابعة بتجــرد: روّج الفنان آسر ياسين عبر حسابه الخاص على موقع “إنستغرام” لفيلم “ولاد رزق3: الضربة القاضية” المعروض حالياً في دور العرض ضمن منافسات عيد الأضحى المبارك.

ونشر آسر صورًا جديدة من شخصيته “الشايب” في الفيلم وعلق عليها بقوله: “الشايب ولاد رزق، القاضية”.

وكان آسر ياسين قد كشف خلال العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3” عن سرّ يُذاع للمرة الأولى حول شخصية “الشايب” التي أدّاها في الفيلم.

وقال إن مخرج الفيلم طارق العريان وصنّاعه، رفضوا أن يقدّم بنفسه بعض المشاهد بسبب خطورتها وحفاظاً على سلامته، رغم إصراره على ذلك.

وأضاف: “سعيد بتجربتي في “ولاد رزق 3″، وكانت تجربة لطيفة، لأنني أحب العمل مع طارق العريان، وإن شاء الله التجربة تكلّل بالنجاح، ولن أعتبر نفسي عملت في الجزء الثاني من السلسلة لأنني شاركت كضيف شرف”.

وتحدث آسر ياسين عن مشاهد الأكشن التي قدّمها في “ولاد رزق 3″، قائلاً: “أحب ركوب الدرّاجات النارية كثيراً وعندي الكثير منها، وهناك مشاهد كنت أريد تقديمها، لكنهم قالوا لي مينفعش لأنها خطر، وأول مرة أصور في السعودية لكنهم سهّلوا لنا كل شيء، والحاجة الوحيدة المشتركة بيني وبين “الشايب” هي الشعر الأبيض”.

يشارك في بطولة فيلم “ولاد رزق 3” عدد كبير من الفنانين وهم أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، وأسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان. الفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

View this post on Instagram

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin)

main 2024-06-15 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حزام الأرز.. هكذا تبني كوريا الجنوبية نفوذها في أفريقيا
  • الجيش الكوري الشمالي يبني جدرانا داخل المنطقة منزوعة السلاح
  • داخل المنطقة المحرمة.. "خطوات غريبة" من كوريا الشمالية
  • أصالة: “ثم أنا” قريباً.. انتظروا ألبوم أيقونة الشرق
  • بصور جديدة.. آسر ياسين يروّج لـ”ولاد رزق 3″
  • بوميل: “أرفع القبعة للاعبين وشكر كبير لأنصارنا”
  • “ضربة كبيرة”.. من هو علي يعقوب جبريل الذي أعلن الجيش السوداني مقتله؟
  • الجيش السوداني يعلن عن مقتل قائد قوات الدعم السريع في معركة “الفاشر”
  • إلى أين يتجه تحقيق “الجنائية الدولية” الجديد بشأن دارفور؟
  • لواء احتياط في جيش الاحتلال: حزب الله أدخل “إسرائيل” في حرب استنزاف.. واغتيال قادته لا يغيّر قدرات عمله