استقر يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام أرسنال اليوم، في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، إليوت.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، جاكبو، لويس دياز.

حيث يستعد كلا الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالٍ من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة، حيث يسعى الجهاز الفني لفريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز أمام آرسنال من أجل الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ويدخل نادي ليفربول المباراة وهو يتصدر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بعد مرور 22 جولة خاضها الريدز في البريميرليج، فاز فيهم في 15 مباراة فيما تعادل في 6 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراة واحدة.

فيما يحتل نادى أرسنال المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، بعد مرور 22 جولة، نجح فيهم في الفوز ب14 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

تنطلق موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الاحد الموافق 4 من شهر فبراير الجاري في منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث من المقرر ان تنطلق مباراة ليفربول ضد ارسنال في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا، 7:30 السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والأردن وفلسطين وسوريا والصومال، 8:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تذاع مباراة ليفربول وارسنال في منافسات بطولة الدوري الانجليزي عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آرسنال ضد ليفربول ارسنال ارسنال ليفربول ارسنال وليفربول اهداف ليفربول اليوم اهداف ليفربول وارسنال اهداف مباراة ليفربول وارسنال تشكيل ليفربول تشكيل ليفربول المتوقع ليفربول ليفربول ارسنال ليفربول اليوم ليفربول ضد آرسنال ليفربول ضد أرسنال ليفربول ضد ارسنال ليفربول و ارسنال ليفربول وارسنال مباراة ليفربول وارسنال الدوری الإنجلیزی مباراة لیفربول

إقرأ أيضاً:

صلاح ضمن تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب كينج باور مباراة هامة وقوية تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع مضيفه بورنموث اليوم السبت الموافق الحادي والعشرين من سبتمبر.

وتلعب مباراة ليفربول وبورنموث اليوم في  منافسات الجولة الخامسة من مشوار الدوري الانجليزي الممتاز لهذه النسخة.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

وتنطلق صافرة بداية مبارأة ليفربول ضد بورنموث اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشابي يتحكم في مصير هدف ليفربول وريال مدريد صدمة في ليفربول فبل مباراة بورنموث تشكيل ليفربول المتوقع ضد بورنموثحراسة المرمى: أليسون.خط الدفاع: روبرتسون - فان دايك - كوناتي - أرنولد.خط الوسط: ماك أليستر - جرافينبيرش - دياز - سوبوسلاي - صلاح.خط الهجوم: ديوجو جوتا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل أرسنال أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي
  • التشكيل المتوقع لقمة مانشستر سيتي أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي
  • التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مباراة آرسنال ضد مانشستر سيتي المتوقع في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • صلاح ضمن تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح