نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

كما تلقى فريق تشيلسي هزيمة ثقيلة على يد نظيره وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتمكن فريق مانشستر يونايتد من الفوز على نظيره وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة.

ويواصل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 51 نقطة، ويليه فريق أرسنال في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 49 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عقب انتهاء مباريات اليوم

1- ليفربول 51 نقطة.

2- أرسنال 49 نقطة.

3- مانشستر سيتي 46 نقطة.

4- أستون فيلا 46 نقطة.

5- توتنهام هوتسبير 44 نقطة.

آرسنال يوقف قطار ليفربول ويحسم قمة الدوري الإنجليزي بثلاثية في غياب صلاح الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يهزم أوساسونا بثلاثية نظيفة

6- مانشستر يونايتد 38 نقطة.

7- وست هام يونايتد 36 نقطة.

8- برايتون 35 نقطة.

9- نيوكاسل يونايتد 33 نقطة.

10- وولفرهامبتون، 32 نقطة.

11- تشيلسي، 31 نقطة.

12- بورنموث، 27 نقطة.

13- فولهام، 26 نقطة.

14- كريستال بالاس، 24 نقطة.

15- برينتفورد، 22 نقطة.

نوتينجهام فورست، 21 نقطة.

17- لوتون تاون، 20 نقطة.

18- إيفرتون، 19 نقطة.

19- بيرنلي، 13 نقطة.

20- شيفيلد يونايتد، 10 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترتيب الدوري الإنجليزي ارسنال ليفربول البريميرليج ترتيب البريميرليج ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ليفربول وأرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، يرصد التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024 من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وفشل برشلونة في تحقيق أي لقب خلال الموسم المنصرم، حيث لم ينجح في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني الذي ذهب إلى ريال مدريد، وكذلك خسارة كأس ملك إسبانيا والسوبر، بالإضافة إلى خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي حقق لقبه الفريق الملكي للمرة الخامسة عشر.

برشلونة يعمل على حسم أولى صفقاته الصيفية برشلونة يبلغ نجمه بعد تجديد عقده برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
 

وأعلن برشلونة منذ عدة أيام تعيين الألماني هانسي فليك مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني، خلفًا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه.

وقالت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية، أن برشلونة يتابع البرتغالي برونو فيرنانديز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

ويبدو أن مساعي برشلونة للتعاقد مع قائد مانشستر يونايتد لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل اهتمام النصر السعودي وبايرن ميونخ الألماني بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.
 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • فاركو يقسو على الواسطى بثلاثية ويتأهل لدور الــ16 بكأس مصر
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • مباريات اليوم السبت 1 يونيو 2024 في الدوري الإماراتي