بغداد اليوم -  

وصل نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن د. قيس المحمداوي يرافقه ضباط هيئة ركن القيادة صباح اليوم الى الطارمية شمال بغداد للاطلاع على الاوضاع الامنية والاشراف على الزيارة المليونية الرجبية.
شملت جولة السيد النائب فرقة المشاة السادسة  والفرقة الثانية شرطة الاتحادية والقطعات المتجحفله  بأمرتها وكان في استقباله قائد الفرقة السادسة وكبار الضباط.


 وفور وصوله عقد السيد النائب اجتماعا بحضور امري الالوية بهدف الاطلاع عن كثب على قاطع المسؤولية والاشراف على تنفيذ سير الاستعدادات الميدانية والقدرات والخطط التي اعدت لهذا الغرض وجاهزية الاجهزة الاستخبارية المختلفة من اجل اتمام هذه الزيارة التي يشارك فيها سنويا ويحييها الملايين من الزائرين.
وقد اثنى السيد النائب على الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات الامنية واكد على ضرورة بذل اقصى الجهود لتحقيق الانسيابية  في حركة الزائرين والتعامل المرن والايجابي الذي يعكس الحرص الكبير المبذول من قبل القوات الامنية ازاء زائري هذه المناسبة التاريخية و ضرورة العمل الامني المستمر والمراقبة والمتابعة الحثيثة لحين انتهاء مراسم الزيارة.
---------
قيادة العمليات المشتركة

يتبع ...

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل فى بورسعيد

تفقد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، يرافقه عدد من رؤساء القطاعات الفنية والتنفيذية بالشركة عدد من محطات معالجةالصرف الصحى ببورسعيد، وذلك فى إطار المتابعة الدورية لسير الأعمال بالمحطات والاطمئنان على الحالة الفنية والوقوف على المشاكل التى تعوق تشغيل المحطات بكامل طاقتها.


وشملت الزيارة تفقد محطة معالجة Mk بحى الزهور والتى تبلغ طاقتها التصميمية 190 الف م3/يوم  لمتابعة تنفيذ أعمال الاحلال والتجديد للأعمال الكهروميكانيكية بالمحطة، ونسب التنفيذ ووضع خطة زمنية بتوقيتات محددة للانتهاء من باقى الأعمال، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة في مجال الصرف الصحي ، مشيرا الى أن تنفيذ أعمال الإحلال والتجديد ورفع كفاءة المحطات يأتى فى إطار تنفيذ خطة الإحلال والتجديد لشركة محافظات القناة، بهدف الحفاظ على أصول قطاع مياه الشرب والصرف الصحى والاستثمارات التى يتم ضخها فى هذا المرفق الحيوى الهام.


كما شملت الزيارة تفقد محطة رفع صرف صحى الحلزونية بطاقة 190 ألف م/3 يوم والتى تقوم بخدمة مدينة بورسعيد بالكامل لمتابعة سير العمل بالمحطة مشددا على الالتزام بكافة معايير التشغيل والصيانة بجميع المحطات واتباع تعليمات التشغيل القياسية لجميع مراحل التشغيل .


وشملت الزيارة تفقد رئيس الشركة لمنطقة الشادر بحى الجنوب ببورسعيد فى اطار المتابعة الدورية للاطمئنان على وصول خدمة مياه الشرب لكافة المواطنين بجميع المناطق التى تخدمها الشركة .


وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، على سعى الشركة الدائم والعمل المتواصل بكافة قطاعاتها من اجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق معايير الجودة المطلوبة والمتابعة أولاً بأول للموقف التنفيذى لمشروعات الاحلال والتجديد وأثره على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل فى بورسعيد
  • العمليات المشتركة تعلن انتهاء عملية التفويج البري للحجاج
  • البحرية الدولية (CMF) تضبط شحنة مخدرات جديدة في بحر العرب كانت في طريقها للحوثيين
  • النصيري يتفقد أضرار قصف طيران العدوان لميناء الصليف في الحديدة  
  • الرئيس المصري يحذر من خطورة استمرار العمليات العسكرية في رفح
  • السيسي مستقبلا ليندسي غراهام: نحذر من خطورة استمرار العمليات برفح وانعكاساتها على الأمن الإقليمي
  • عضو الشيوخ الأمريكي يشيد بالجهود والوساطة المصرية لاحتواء الموقف في غزة
  • النائب السيد شمس الدين : مصر قادرة على اعادة الأمن والاستقرار داخل السودان
  • مدير شرطة إقليم النيل الأزرق يتفقد سجن الروصيرص
  • قائد شرطة عجمان يشيد باحترافية فريق الطوارئ خلال «منخفض الهدير»