بوابة الوفد:
2024-06-16@16:11:59 GMT

جوميز يفاجئ زيزو بجلسة خاصة قبل مران الزمالك

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

انتظم أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  في التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر  اليوم الإثنين على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع "زيزو" قبل انطلاق المران تم خلالها الحديث في بعض الأمور الفني، وخاصة أنه اللقاء الأول بينهما .

وشارك "زيزو" في فقرات التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفنية أو البدنية.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد مصطفى زيزو الزمالك التدريبات ملعب النادي جوميز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على فوز فريقه بمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

تصريحات جوميز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوز درامي بهدفين مقابل هدف على سيراميكا كليوباترا بعد تقدم الأخير حتى الدقيقة 80 وذلك ضمن إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال المرب البرتغالي جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي:" سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جدًا، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثاني".

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية

واختتم جوميز تصريحاته بالقول:" واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل".

بهذا الفوز رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 34 في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • مفاجأة سارة في الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري
  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا في الدوري
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك راحة من التدريبات غدًا بفرمان جوميز
  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا
  • تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا في الدوري
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة اليوم الجمعة