بوابة الوفد:
2024-06-01@02:56:02 GMT

إعدام عامل قتل آخر بالشرقية بسبب خلافات الجيرة

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمد عبد الكريم، في جلستها المنعقدة اليوم الإثنين، بالإعدام شنقا لعامل، في واقعة اتهامه وآخرين سبق الحكم عليهم، بقتل عامل دليفري بسبب خلافات الجيرة.

تعود أحداث القضية لعام 2021، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية بلاغا بوقوع مشاجرة بناحية عزبة الحريري دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، بين طرف أول «على.

ع» 23 عاما، حاصل على دبلوم صنايع وصديقه «محمد. س» 25 عاما، وطرف ثانى «عبدالرازق. ز» 63 عاما بالمعاش، ونجليه «أكرم» 25 عاما حفار، و«أدهم» 20 عاما عامل.

 وبالفحص تبين أن الواقعة جرت بسبب خلافات بين الطرفين، ما تسبب في إصابة الأول من الطرف الأول بطعنات وطلق خرطوش بالكتف اليسرى، وجرح قطعي بالوجه من الجهة اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، وتوفى متأثرا بإصابته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الزقازيق إلى مكان البلاغ، وتم ضبط المتهمين الأول والثاني من الطرف الثاني، وبالفحص تبين وقوع المشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالت المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق والتي سبق وأن أصدرت حكمها على المتهمين الأول والثاني، وأصدرت حكمها المتقدم اليوم الاثنين بحق المتهم الثالث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات الزقازيق النيابة العامة أجهزة الأمن العرض على النيابة جرح قطعي خلافات الجيرة مشاجرة الإعدام بسبب خلافات

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة هيروين بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، عامل خياط بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه؛ لاتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها، وسلاح أبيض (مطواة) للدفاع عن تجارته الغير مشروعة بمركز أبو كبير.

تعود أحداث القضية رقم 14618 لسنة 2023 جنايات مركز أبو كبير، المقيدة برقم 1838 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 16 أغسطس الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "أحمد م م ال" 42 عاما، عامل خياط، مقيم بمركز أبو كبير، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بحيازة مخدرات للإتجار فيها، وسلاح للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم تم ضبطه إنفاذا لإذن النيابة العامة وبحوزته 3 اسطوانات من جوهر الهيروين المخدر و30 لفافة من نفس المخدر بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه، وسلاح أبيض (مطواة) بقصد الدفاع عن تجارته غير المشروعة على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • احتفالية لمطرانية الزقازيق ومنيا القمح لإحياء ذكري مرور العائلة المقدسة بالشرقية
  • الأول منذ 27 عاماً ويستمر لأسبوعين.. تفاصيل التعداد السكاني في العراق
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام
  • المشدد 3 سنوات لعامل سرق دراجة بخارية بالإكراه في الشرقية
  • إصابة عامل بجرح طعني في مشاجرة بدار السلام
  • المشدد 5 سنوات وغرامة 50 الف جنيه لسائق متهم بحيازة الترامادول بقصدالإتجار بالشرقية
  • المشدد 3 سنوات للمتهمين بتهديد شخص وسرقة دراجته الآلية وهاتفه المحمول بالشرقية
  • السجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة هيروين بالشرقية
  • خلافات قديمة.. قرار قضائي ضد المتهمين بالتعدي على شاب وإصابته في بدر
  • حبس المتهم بالشروع فى قتل عامل ديلفرى بالعياط بسبب خلافات مالية 4 أيام