الوطن:
2024-06-02@07:24:11 GMT

محمد إمام يصل عزاء والدة تارا عماد بالشيخ زايد (صور)

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

محمد إمام يصل عزاء والدة تارا عماد بالشيخ زايد (صور)

حرص الفنان محمد إمام، على تقديم واجب العزاء للفنانة تارا عماد في وفاة والدتها، والمقام حاليا في قاعة الوهاب بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

كما حضر كل من نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، وهدى المفتي، ونيللي كريم، وهشام عاشور، وعزوز عادل، وأميرة اديب، وأحمد حاتم، وصدقي صخر، وولاء الشريف، ويارا جبران، وعدد كبير من الفنانين.

وكان آخر أعمال الفنانة تارا عماد مشاركتها في مسلسل العودة مع الفنان حمزة العيلي، شريف سلامة، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد إمام تارا عماد عزاء والدة تارا عماد

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عزاء والدة محمود الليثي

يتلقى كل من المطربين محمود وحمادة الليثي، عزاء والدتهما، يوم الأحد المقبل، في مسجد عمر مكرم، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا صباح الجمعة، بعد صراع مع المرض.

موعد ومكان عزاء والدة المطرب محمود الليثي

وكان قد كشف محمود الليثي، عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، عن موعد ومكان عزاء والدته الراحلة، معلقًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله، عزاء المغفور لها أمي يوم الأحد بمسجد عمر مكرم.. شكرا على تعازيكم ومواساتكم».

وشيعت جنازة والدة المطرب محمود الليثي، الجمعة أمس الأول، من مسجد الحصري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان عمر كمال، وعبد الباسط حمودة، وكذلك، المنتج أحمد السبكي.

نجوم الفن ينعون والده محمود الليثي

وكان عدوية شعبان عبد الرحيم، أعلن خبر وفاة والدة محمود الليثي، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وكتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية، والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

وفي هذا السياق، نعى الفنان سعد الصغير، والدة النجم محمود الليثي، عبر حسابه الرسمي بموقع التوصل الاجتماعي «فيسبوك»، الجمعة، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا متأثرة بأزمة صحية مزمنة أسفرت عن وفاتها.

وكتب سعد الصغير عبر حسابه على «إنستجرام» ناعيا والدة محمود الليثي: «البقاء والدوام لله، انتقلت إلى رحمة الله والدة النجم محمود الليثي والنجم حمادة الليثي إنا لله وإنا إليه راجعون.. ألف رحمة ونور تنزل على قبرك يا أمي في الجنة بإذن الله».

اقرأ أيضاًمحمود الليثي وعمر كمال يستعدان لطرح أحدث ديو غنائي لهما «بطل السوق»

محمود الليثي يبدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل «البحث عن علا 2»

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء والدة محمود الليثي
  • موعد ومكان عزاء والدة المطرب محمود الليثي
  • محمد إمام يشارك جمهوره البرومو الدعائى لفيلم "اللعب مع العيال"
  • طرح البرومي الرسمي لفيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • موعد ومكان عزاء والدة محمود الليثي «صور»
  • المتحدة تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • مكتبة القاهره الكبرى.. تنعى والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • تعرف على موعد عزاء والدة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة
  • وفاة والدة وزيرة الثقافة والجنازة غدًا عقب صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد