يشهد نادي أسوان تطورات مُتسارعة، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي خلال الفترة الحالية. 

وكشفت مصادرمقربة، أن أسوان لا يمتلك القدرات المالية لتسديد المستحقات المالية المتأخرة للاعبين مما دفعهم للانقطاع عن التدريبات لليوم الثالث على التوالي، نظرا لفشل مجلس الإدارة فى توفير المبالغ المالية المطلوبة.

 

وأضافت المصادر ان هشام زكريا المدير الفنى للفريق قرر حزم حقائبة والرحيل عن زهرة الجنوب بعدما فلشت الإدارة فى تلبيه مطالبه وحل مشكلة المستحقات المتأخرة، وهو ما يهدد مسيرة الفريق فى المباريات المقبلة. 

ومنح الجهاز الفني مهلة لمدة ٤٨ ساعة إلى مجلس الإدارة لحل كافة الأزمات او تقديم استقالته من تدريب الفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هشام زكريا نادي أسوان الجهاز الفني تدريب الفريق

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، اليوم، عددا من مسؤولي نادي مانشستر سيتي يرافقهم معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس مجلس الإدارة، بمناسبة فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية.
وأهدى مسؤولو النادي وبيب غوارديولا المدير الفني، خلال اللقاء الذي جرى في مكتب سموه في قصر الوطن، سموه الألقاب التي توج بها نادي مانشستر سيتي هذا الموسم، معربين عن تقديرهم للدعم الذي يوليه سموه لمجلس الإدارة والمدربين واللاعبين والذي شكل حافزاً مهماً لمواصلة تطوير أداء الفريق وحصده البطولات.
وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بجهود مجلس الإدارة والإدارة الفنية وأداء اللاعبين خلال الموسم والتي أثمرت هذه النتائج المشرفة وأسعدت جماهير الفريق، مشيرا إلى أن الإنجاز يجسد نجاح الاستراتيجية التي وضعت لتحقيق النادي لأهدافه وترسيخ صدارته أوروبيا وعالميا، وشدد على أن ألقاب مانشستر سيتي تشكل حافزا لمواصلة تقدم النادي بخطى واثقة وعزم نحو مزيد من الإنجازات.
كما ثمن سموه الدور المؤثر لجماهير الفريق الداعمة له في مختلف المنافسات والبطولات.
وسلم معالي خلدون المبارك وبيب غوارديولا، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الجوائز التي حصدها النادي بمشاركة مجموعة من الأطفال المتدربين في "مدارس السيتي لكرة القدم" ضمن حوالي 3000 متدرب في هذه المدارس.
يعد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الثالث للسيتي خلال موسم 2023 / 2024 بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي في شهر يوليو 2023 وكأس العالم للأندية في ديسمبر 2023.

أخبار ذات صلة منصور بن زايد: مصرف الإمارات المركزي يواصل جهوده لضمان استقرار النظام المالي رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين بوفاة الأميرة منيره بنت محمد المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • أكرم توفيق ينتظم في تدريبات الأهلي والكشف حالته الطبية
  • تجارب تأهيلية قوية وصعبة للحارثي في سباق لومان 24 ساعة
  • “الصحة العالمية” تحذر من تفاقم الأزمة الصحية في الضفة
  • الصحة العالمية: استشهاد اكثر من 500 مواطنا في الضفة بينهم 133 طفلا
  • الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم
  • حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان
  • رسميا.. حسام عبد العال مديرا فنيا لفريق أسوان
  • عبدوش يستقيل من منصب مستشار رئيس مجلس إدارة إتحاد العاصمة