وجه إبراهين شاهين وكيل نقابة المعلمين، الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، على قرارات اليوم التي اختص فيها المعلمين بعدد من الزيادات والتعيينات، قائلا: نشكر الرئيس على القرارات ففيها زيادة جيدة لكل المعلمين المعينين، واختص المعلمين بالمميزات وأقل معلم سيحصل على زيادة 1000 أو 1200 جنيه، ما يقلل معاناة المعلمين ويساعدهم على تحسين أحوالهم المعيشية.

تعيينات جديدة للمعلمين

أكد أن قرار تعيينات جديدة للمعلمين مهم وسيساعد في سد عجز المعلمين في المدارس، قائلا: عهدنا الرئيس ينظر إلى معاناة الشعب المصري ودائما ما يصدر قرارت للحماية المجتمعية كما أنه نظر إلى كل العاملين في الدولة وليس المعلمين فحسب.

رفع حد الإعفاء الضريبي 

وناشد وكيل نقابة المعلمين، الحكومة بتنفيذ الزيادة ورفع حد الإعفاء الضريبي وتوفير الاعتمادات اللازمة لإتمام عملية التعيينات للمعلمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة المعلمين زيادة الحد الأدنى للأجور السيسي رفع حد الإعفاء الضريبي

إقرأ أيضاً:

قنا تشرع في إسناد تخطيط الميادين والطرق إلى شركة خاصة

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إنه تم التنسيق مع شركة جولدال سيستمز، للبدء فى عمل الدراسات والمقايسات الخاصة بتخطيط الطرق والميادين لتحقيق السيولة المرورية، والحد من حوادث الطرق، وتأمين سلامة المشاه من خلال وضع علامات إرشادية أرضية عاكسة لتوضيح مسارات المشاه، وسرعة السيارات فى الحارات المختلفة وتقاطعات الطرق. 

واستقبل المحافظ، اليوم الخميس، وفد شركة "جولدال سيستمز" لمناقشة آليات تخطيط الطرق والميادين بمدينة قنا.

 واستمع الداودى إلي شرح مفصل عن امكانيات وقدرات الشركة في كافة جوانب العمل لتقديم الخدمات لمراكز ومدن المحافظة، مؤكداً ضرورة عمل خطة التطوير تضمن ظهور المحافظة بالمظهر اللائق في حال الاستعانة بالشركة بمحافظة قنا. 

وأضاف المحافظ، أنه من المخطط بعد الإنتهاء من تخطيط شوارع وميادين قنا، سيتم تخطيط طرق وميادين مدن المحافظة تباعا بهدف إضفاء المظهر الجمالي والحضارى للشوارع.

 وحث المواطنين وسائقى السيارات بضرورة الالتزام بالعلامات الإرشادية التى سيتم تنفيذها لتحقيق حياة آمنة لجميع المواطنين.

حضر الاجتماع، محمد صلاح ابوكريشة السكرتير العام المساعد ، والمهندس صالح محمد، مدير عام مديرية الطرق والنقل، والعميد محمد رضوان مدير ادارة المرور بقنا، وحمدى حسين مدير عام الشئون المالية والادارية بالمحافظة، وأحمد أبو المجد مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية، والدكتور علاء شاكر مدير وحدة تنفيذ برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

رصف الطرق: 

أعلن عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إنه تم البدء في أعمال رصف وتركيب بلدورات بشارع الجيش (المستشفى) بمدينة قفط جنوب قنا، ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2024/2023 لمراكز المحافظة والتي تتضمن رصف الطرق والنظافة وتجميل الميادين وتحسين البيئة.

وبيّن المتحدث الرسمي، أن الأجهزة التنفيذية حريصة على رفع كفاءة وتحسين شبكة الطرق الداخلية سواء الرئيسية منها أو الفرعية ، لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين، وذلك ضمن الخطة الموضوعة للنهوض والارتقاء بمستوى البنية التحتية لقطاع الطرق وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ، تنفيذا لخطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ وبرامج تنمية الصعيد.

وأضاف المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن أعمال الرصف تتم بطول 600 متر وعرض من 10 الى 12 متر من كوبرى المرور حتى كوبرى الزعير بتكلفة مالية بلغت مليون و780 الف.

مقالات مشابهة

  • وفاة عضو مجلس نقابة المعلمين طارق البستنجي في عرفات
  • زيادة كمية الأقماح الموردة لشون وصوامع سوهاج إلى 158 ألف طن
  • عن تعيين إدارة صندوق التعويضات... هذا ما طلبته نقابة المعلمين من ميقاتي
  • بكري: “كل فرد يوعي أسرته الرئيس السيسي مش هياخد من البلد حاجة”
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة وهدفه الحفاظ على استقرار الدولة (فيديو)
  • غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية .. الرئيس العليمي يشيد بمواقف المملكة من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني
  • محافظ أسيوط يضح حجر أساس مدرسة بمدينة المعلمين بحى غرب
  • قنا تشرع في إسناد تخطيط الميادين والطرق إلى شركة خاصة
  • محافظ أسيوط يضح حجر أساس مدرسة المحبة الخاصة(عربى – لغات) بحي غرب
  • وظائف شاغرة للمعلمين في سلطنة عمان.. إليك الشروط ورابط التقديم