إستقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اللواء مهندس طارق محمد العباسي - رئيس مجلس إدارة (مصنع 144 الحربي ) ببنها، وذلك لمناقشة إمكانيات التصنيع داخل مجمع المصانع بالشركة لصالح المشاريع المقامة بالمحافظة لاستغلال المنتجات التي يتم إنتاجها بالمصنع، وكذا قطعة أرض على مساحة تقع شرق المصنع على الرياح بالتوفيقي مباشرة، وتطل على كورنيش البر الشرقي الذي تم إنشاؤه من قبل المحافظة.

 


وجدير بالذكر أن هذه الأرض البالغ مساحتها 13 ألف متر مربع تستخدم كحرم آمن للمصنع من الجهة الشرقية، وتم التنسيق على استغلالها بالتنسيق مع مجلس إدارة المصنع لإقامة مشروعات استثمارية خدمية، بما يحقق رؤية المحافظة والشركة لتطوير الكورنيش لخدمة المواطنين بالمحافظة وإقامة حدائق عامة تماشيا مع أعمال التطوير التي تمت بالمنطقة، حيث أكد المحافظ خلال الاجتماع على ضروة استغلال هذه الأرض حتى لاتتحول إلى مكان عشوائي يساء استخدامه ويشوه المظهر الحضاري للكورنيش .


وأكد المحافظ، أنه تم الانتهاء من تطوير الكورنيش بالكامل وتوريد عربات متنقلة للطعام، وجاري طرحها للشباب لتكون متنفسا جديدا لأبناء مدينة بنها والمدن المجاورة، وذلك في إطار حرص المحافظة على التوسع في المناطق الخضراء و أماكن التنزه لمواطنيها.
 

جاء الاجتماع بحضور  اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام ومحمد مرعي رئيس مدينة بنها واللواء حاتم السلكاوي رئيس قطاع الأمن بالمصنع و المهندس محمد عبد البر رئيس قطاع التسويق والمهندس محمود عاطف - مدير المكتب الفني بالمصنع الحربي والسيد محمد جابر الشوربجي - مدير العلاقات العامة بالمصنع الحربي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إستغلاله المواطنين خدمة المواطنين القليوبية محافظ المكتب مجلس إدارة مشروعات إقامة مشروعات استثمارية مشروعات استثمارية المنتجات

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأيتام والمسنين والمرضى بمناسبة عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، جولة صباحية في أول أيام عيد الأضحى المُبارك للمرور على دور الأيتام ورعاية المسنين والمستشفيات لتقديم التهنئة لهم بمناسبة العيد في لفتة إنسانية لرسم البهجة والفرحة على وجوههم.

بدأ محافظ القليوبية جولته بزيارة مستشفى بنها الجامعي ومستشفى بنها التعليمى وبنها للتأمين الصحي، مُقدمًا التهنئة للمرضى والأطقم الطبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وحرص المحافظ على تقديم الورود والهدايا، متمنيًا لهم عيداً سعيداً مليء بالخير والبركات عليهم وعلى أسرهم وعلى مصرنا الغالية.

كما اطمأن "المحافظ" على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وانتظام العمل والجاهزية بأقسام الاستقبال والطوارئ وتواجد الأطقم الطبية بالنوبتجيات للتعامل مع أى طوارئ  خلال أيام العيد، مُقدماً تحية إعزاز وتقدير للمنظومة الصحية، مُشيدًا بالجهود المخلصة والتفاني فى أداء الواجب من كل عنصر من عناصر المنظومة الصحية.

كما زار محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها، مؤسستي الأيتام للبنين والبنات بمدينة بنها، وتقديم التهنئة والهدايا العينية والمادية للأطفال الأيتام للاستمتاع بالعيد، مؤكدًا حرصه وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية، وذلك من خلال دمجهم بالمجتمع كونهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.

وحرص "المحافظ" على الاستماع للأطفال والاطمئنان على أحوالهم ومعرفة مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم داخل الدار، فيما عبر الأيتام عن سعادتهم البالغة بتلك الزيارة التي أدخلت الفرحة عليهم متمنيين تكرارها دائمًا.

ثم توجه "الهجان" ومُرافقيه لتقديم التهنئة للسيدات والرجال نُزلاء دار المسنين بمدينة بنها تقديراً لمكانتهم الكبيرة وتضحياتهم، مُقدمًا لهم الهدايا والورود.

كما حرص على التحدُث مع نُزلاء الدار والاطمئنان على توفير كامل الرعاية لهم، معرباً عن سعادته لمشاركتهم فرحتهم بالعيد، لافتاً إلى أننا جميعا علينا مسئولية كبيرة في إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم، مُشيداً  بالمستوى المتميز للدار والخدمات المقدمة بها، مُقدما الشكر لجميع القائمين عليها، مطالباً المسئولين عن الدار بالاستمرار على هذا المستوى ومراعاة الجوانب الإنسانية للنُزلاء ، وتلبية كافة مطالبهم، مؤكداً على تقديم كافة سُبُل الدعم والرعاية لنزلائها لتوفير حياة كريمة لهم.

جولة محافظ القليوبية IMG-20240616-WA0016 IMG-20240616-WA0015 IMG-20240616-WA0013 IMG-20240616-WA0014 IMG-20240616-WA0011 IMG-20240616-WA0012 IMG-20240616-WA0009 IMG-20240616-WA0010 IMG-20240616-WA0007 IMG-20240616-WA0008 IMG-20240616-WA0006 IMG-20240616-WA0005

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأيتام والمسنين والمرضى بمناسبة عيد الأضحى
  • مواطنو القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • مواطني القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • محافظ القليوبية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد ناصر بمدينة بنها
  • أهالي القليوبية يحتفلون بعيد الأضحى.. وفرق السعادة تنشر شلالات البلالين
  • وسط فرحة كبيرة من المواطنين.. محافظ القليوبية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها
  • رئيس الوزراء يوجه وزارة المالية بتمويل المشاريع في ذي قار بمبلغ 50 مليار دينار
  • السوداني يوجه بتمويل مشاريع ذي قار بـ50 مليار دينار
  • بوراس: لهذه الأسباب مجلس النواب ساع لإقامة قمة مناخية في ليبيا
  • عبدوش يستقيل من منصب مستشار رئيس مجلس إدارة إتحاد العاصمة