تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 7 متهمين بالاتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم "كوكتيل مخدرات" بضربة أمنية في القاهرة.

وتم ضبط (عامل) بدائرة قسم شرطة الساحل.. وبحوزته (4.600 كجم لمخدر الحشيش – مبلغ مالى "متحصلات نشاطه الإجرامى").

وتم ضبط (3 أشخاص) بدائرة قسم شرطة دار السلام.. وبحوزتهم (3 كجم لمخدر الحشيش – مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة" – سلاح أبيض "مطواة").

كما تم ضبط (3 أشخاص) بدائرة قسم شرطة البساتين.. وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة").

وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابه العامه التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات القاهره النيابة العامة مديرية أمن القاهرة التحقيق هيروين أمن القاهرة دار السلام الساحل أجهزة الأمن مخدر الحشيش جرام المواد المخدرة المخدرات

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة 14 متهمًا بالإتجار في المخدرات

تنظر محكمة جنايات أول أكتوبر، اليوم، محاكمة تشكيل عصابي مكون من 14 شخصًا، متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة أكتوبر.

 

 

اليوم.. محاكمة 9 متهمين في "ولاية الدلتا الإرهابية" تأجيل محاكمة متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ «أحداث أطفيح»

 

وكشف أمر الإحالة فى القضية رقم 7511 لسنة 2019 جنايات أول اكتوبر، أن المتهمون من الأول إلى الثانى عشر، اشتركوا فى عصابة ألفها المتهمان الأول والسابع، وكان من أغراضها الاتجار فى المواد المخدرة داخل جمهورية مصر العربية، حيث تبين أنهم حازوا وأحرزوا ونقلو بقصد الاتجار مخدر " ميثأمفيتامين" فى غير الأحوال المصرح بها قانونا مستغلين الحصانة المقررة للمتهم السابع طبقا للقانون فى تسهيل ارتكابها.

 

وأشار أمر الإحالة، إلى أن المتهمون من الأول إلى السادس، حازوا بقصد الاتجار مخدر "5f-mdmb-pica " فى غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما حازوا بقصد الاتجار مادتين من المواد المخدرة التى تخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة " البسيدوافدرين – والإفدرين" فى غير الأحوال المصر بها قانونا، كما حازوا سلاحين ناريين مششخنين "مسدسين" بغر ترخيص، كما حاز المتهم السابع بقصد التعاطى جواهر مخدرة " الأمفيتامين، الحشيش، الميثأمفيتامين" فى غير الأحوال المصر بها، كما أحرز المتهم الثامن سلاح نارى "مسدس" غير مرخص، كما حاز المتهم الثالث عشر بقصد الاتجار مخدر " الميثأفيتامين" فى غير الأحوال المصر بها، كما حاز المتهم الرابع عشر بصفته موظفا عموميا فى مصلحة الاحوال المدنية، ارتكب تزوير ا فى محرر رسمى وهو استمارة طلب الحصول على بطاقة رقم قومي، حال تحرير المختص بوظيفته، وذلك بجعل واقعة مزورة فى صورة واقعة صحيحة بأن أثبت مراجعة ما دون بذلك المحرر من بيانات واسم " و. م. ع" معتمدا صحتها على خلاف الحقيقة.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات
  • سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم بضاعة بـ8 ملايين جنيه في قبضة «أمن السويس»
  • كوكايين بـ 10 ملايين جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في مدينة نصر
  • اليوم.. محاكمة 14 متهمًا بالإتجار في المخدرات
  • حبس 5 أشخاص بتهمة إدارة مصنع لتصنيع المخدرات في بدر
  • القبض على لص الموبايلات في القاهرة
  • المشدد 7 سنوات لشخصين في تزوير المحررات الرسمية بالمطرية
  • سقوط أخطر تجار الكيف في مدينة بدر
  • ضبط 14 شخصا بينهم سيدتان بتهم القيام بسرقات متنوعة في القاهرة
  • حبس عاطلين لحيازتهما 2 كيلو حشيش في المعصرة