الوطن:
2024-06-16@10:57:44 GMT

السفيرة عزيزة تكشف خريطة مسلسلات «المتحدة» في رمضان

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

السفيرة عزيزة تكشف خريطة مسلسلات «المتحدة» في رمضان

قالت الإعلامية الكبيرة سناء منصور، إنه بدأ العد التنازلي لاستقبال شهر رمضان الكريم، متابعة: «إحنا دايمًا بنبقى في انتظار الأعمال الدرامية المختلفة اللي بتسلينا كل شهر»، هذا العام هناك منافسة قوية بين الأعمال التي ستعرض خلال شهر رمضان.

موسم رمضاني درامي كبير جدًا

وأضافت منصور، خلال تقديمها برنامج «السفيرة عزيزة»، ويعرض على فضائية «DMC»، أن الشركة المتحدة أعلنت المسلسلات التي ستدخل السباق الرمضاني لهذا العام، وهذا ما يتم عرضه على شاشات الشركة، وعلى منصة «Watch It»، مستكملةً: «انتظروا موسم رمضاني درامي ومسلي كبير جدًا، وأهم ما في هذه المسلسلات هو رجوع الفنان الكبير يحيى الفخراني».

وتابعت: «عاد الفخراني خلال مسلسل اجتماعي إنساني اسمه «عتبات البهجة»، الجميع في انتظار مشاهدة هذا العمل وواثقين أنه سيكون أكثر من رائع، فالفنان يحيى الفخراني لم ولن يتكرر، وهو فنان من الدرجة الأولى، الجميع يشاهد مسلسلاته وأفلامه ولكن الفنان على المسرح شيء آخر».

الكوميديا في رمضان المقبل 

واستكملت: «اعتادت الشركة المتحدة أن تبرز التنوع في الأعمال التي تقدم للمشاهدين، وهذا ما نراه في كل قنوات الشركة، فالكوميديا سيكون لها نصيب من خلال عرض الجزء الثامن من مسلسل الكبير للفنان أحمد مكي، ومسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان الشركة المتحدة فراولة الكبير عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، اليوم، عددا من مسؤولي نادي مانشستر سيتي يرافقهم معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس مجلس الإدارة، بمناسبة فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية.
وأهدى مسؤولو النادي وبيب غوارديولا المدير الفني، خلال اللقاء الذي جرى في مكتب سموه في قصر الوطن، سموه الألقاب التي توج بها نادي مانشستر سيتي هذا الموسم، معربين عن تقديرهم للدعم الذي يوليه سموه لمجلس الإدارة والمدربين واللاعبين والذي شكل حافزاً مهماً لمواصلة تطوير أداء الفريق وحصده البطولات.
وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بجهود مجلس الإدارة والإدارة الفنية وأداء اللاعبين خلال الموسم والتي أثمرت هذه النتائج المشرفة وأسعدت جماهير الفريق، مشيرا إلى أن الإنجاز يجسد نجاح الاستراتيجية التي وضعت لتحقيق النادي لأهدافه وترسيخ صدارته أوروبيا وعالميا، وشدد على أن ألقاب مانشستر سيتي تشكل حافزا لمواصلة تقدم النادي بخطى واثقة وعزم نحو مزيد من الإنجازات.
كما ثمن سموه الدور المؤثر لجماهير الفريق الداعمة له في مختلف المنافسات والبطولات.
وسلم معالي خلدون المبارك وبيب غوارديولا، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الجوائز التي حصدها النادي بمشاركة مجموعة من الأطفال المتدربين في "مدارس السيتي لكرة القدم" ضمن حوالي 3000 متدرب في هذه المدارس.
يعد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الثالث للسيتي خلال موسم 2023 / 2024 بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي في شهر يوليو 2023 وكأس العالم للأندية في ديسمبر 2023.

أخبار ذات صلة منصور بن زايد: مصرف الإمارات المركزي يواصل جهوده لضمان استقرار النظام المالي رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين بوفاة الأميرة منيره بنت محمد المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة
  • نوال الزغبي تكشف مفاجآت ألبومها الجديد وهذا ما طلبته من محبيها
  • إعادة رسم خريطة التحالفات: هل تتوجه السعودية شرقا؟
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • «السكة الحديد» تكشف خريطة القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم
  • السفيرة الأمريكية بالقاهرة تؤكد إلتزام بلادها بخلق فرص إقتصادية في مصر
  • مكتبة الكونغرس في واشنطن تكشف جزءاً من كنوزها