حقّق الطالب مهند النصار، من إدارة تعليم الزلفي، الفوز بكأس "فارس التعليم" على صهوة الجواد "هنا تعزويت"، وذلك بالسباق الذي أقيمت منافساته مساء الجمعة على ميدان الملك عبد العزيز للفروسية بالرياض، بمشاركة 14 طالباً تنافسوا على مسافة 1200م.
وكرّمت وزارة التعليم الثلاثة الأوائل، وتسليم كأس "فارس التعليم" لمالك الجواد الفائز، والذي يأتي بعد الانتهاء من التصفيات الأولية التي أقيمت على ميادين الفروسية في مدن ومحافظات المملكة، بمشاركة أكثر من 100 ‪ طالب من طلاب التعليم العام
أخبار متعلقة جازان.

. حرس الحدود يحبط تهريب 39 كيلو من الحشيش المخدر50% من الذكور بالمملكة ينعسون أثناء القيادة.. مختص يكشف لـ"اليوم" السبب .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مسابقة التعليم للفروسية - اليوم رياضة الفروسيةتهدف البطولة إلى تشجيع الطلبة على ممارسة رياضة الفروسية، وإبراز مهاراتهم، إلى جانب تأصيل القيم المرتبطة بالخيل ورياضة الفروسية في نفوس الطلبة، والمحافظة على الإرث الوطني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري الرياض التعليم أخبار السعودية فارس التعليم

إقرأ أيضاً:

"التوعية الإسلامية" تستقبل أكثر من 113 ألف مكالمة حتى 4 ذي الحجة

استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة أكثر 113 ألف مكالمة عبر الهاتف المجاني منذ بداية موسم الحج حتى اليوم الرابع من ذي الحجة لعام 1445هـ.
وذلك للرد على استفسارات وأسئلة ضيوف الرحمن الذين قدموا لأداء مناسك الحج, ويأتي ذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تقدمها الوزارة والمنبثقة من رسالة المملكة السامية في نشر الوسطية والاعتدال وتوجيه ضيوف الرحمن وفق المنهج الصحيح الذي جاء به الكتاب والسنة المطهرة تحقيقًا لتطلعات ورؤى القيادة الرشيدة.
أخبار متعلقة وزير الداخلية يرعى حفل استعراض قوات أمن الحج لهذا العامبرعاية وزير الداخلية.. شاهد انطلاق الاستعراض العسكري لقوات أمن الحج .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "التوعية الإسلامية" تستقبل أكثر من 113 ألف مكالمة حتى 4 ذي الحجة - اليوم اختيارهم بدقة وعنايةويشارك في إجابة أسئلة المتصلين من خلال الهاتف المجاني (8002451000) نخبة من دعاة الوزارة حيث تم اختيارهم بدقة وعناية وهم من أهل العلم و الدراية التامة بمناسك الحج والعمرة وفق الكتاب والسنة دون تشدد ولا تكلف مع توفر مترجمين بلغات عالمية، حيث يستقبل الهاتف المجاني المكالمات على مدار الساعة.
وتتعلق أسئلة المتصلين بمناسك الحج وأحكام عشر ذي الحجة والهدي والأضاحي وغيرها من العبادات والمعاملات, وحيث قدم الدعاة والمترجمون أكثر من (2400) ساعة عمل من بدء موسم الحج وحتى الآن, إلى جانب تشغيل خدمة الفتوى الإلكترونية من خلال أجهزة الأيباد المنتشرة في مصليات الفنادق الواقعة بالقرب من المسجد الحرام.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "التوعية الإسلامية" تستقبل أكثر من 113 ألف مكالمة حتى 4 ذي الحجة - اليوم جهود دعويةيذكر أن هذه الجهود الدعوية التي تقدمها الوزارة بتوجيهات ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ تهدف إلى تعليم ضيوف الرحمن كيفية أداء مناسكهم على هدي القرآن والسنة.
وكذلك الحثّ على السكينة وأنها مطلب من مطالب إتمام النسك وتأصيل العقيدة الصحيحة، وإبراز محاسن الإسلام ويسره في العبادات والمعاملات والسلوك، والحثّ على تحقيق معاني الأخوة الإسلامية وفق منهج الوسطية والاعتدال؛ تحقيقاً لرسالة المملكة السامية.

مقالات مشابهة

  • إدانة هانتر بايدن ابن الرئيس الأمريكي في قضية سلاح ناري
  • "رشد".. منصة شاملة تقدم "الحج الافتراضي" بـ4 لغات في الشرقية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • مكة المكرمة.. إطلاق عددًا من المشاريع الداعمة لموسم الحج
  • ختام بطولة كأس مصر للفروسية
  • وزير الرياضة يشهد نهائي بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2024
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • "التوعية الإسلامية" تستقبل أكثر من 113 ألف مكالمة حتى 4 ذي الحجة
  • “الشارقة الرياضي” يتوج بطلا لكأس رئيس الدولة للكاراتيه
  • الشارقة بطلاً لكأس رئيس الدولة للكاراتيه