أفادت وسائل إعلام فلسطينية،صباح اليوم الإثنين، بنشر مقطع يوضح أن قناصة الاحتلال قامت باستهداف رجل مسن في ساحة مجمع ناصر الطبي بخان يونس جنوبي قطاع غزة، ودخل الرجل إلى المستشفى زاحفًا مع استمرار إطلاق النار تجاه النازحين والطواقم الطبية.

وأضافت، أن الاحتلال يقوم باستهداف أي كائن حي في محيط مجمع ناصر الطبي، كما يوجة رصاصه إلى الطواقم الطبية لمنعهم من الوصول إلى المصابين.

ويتسمر الاحتلال حصاره على مجمع ناصر، لليوم الـ22، حيث نشرالجيش الإسرائيلي قناصته فوق المباني المتواجدة في محيط مجمع ناصر الطبي، ويعيق الاحتلال عمل الطواقم الطبية، والوصول إلى الجرحى الفلسطينيين  .

في اليوم الـ 129 للعدوان على قطاع غزة، استشهد أكثر من 28،176 شهيدا و67،784 جريح، في حصيلة غير نهائية، فيما لا يزال آلاف من الضحايا تحت الركام، ويواصل العدوان الإسرائيلي استهداف المدنيين الأبرياء من الفلسطينيين  ، ويستعد الجيش الإسرائيلي في تركيز كل ضرباته على مدينة رفح الفلسطينية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اصابة مواطن فلسطيني محيط مجمع ناصر

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يستهدف عناصر تأمين بضائع بغزة والمقاومة تكبده خسائر

شنت قوات الاحتلال غارات على مناطق مختلفة من قطاع غزة -اليوم الاثنين- أسفرت عن 17 شهيدا وعشرات الجرحى، بينما أعلنت المقاومة الفلسطينية استهداف جيش الاحتلال بعمليات في محاور مختلفة من القطاع.

وأفاد مراسل الجزيرة باستشهاد 8 أشخاص وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف عناصر تأمين بضائع تجارية شرقي مدينة رفح.

وانتشلت طواقم الدفاع المدني جثة شهيد جراء قصف من مسيرة إسرائيلية حي تل السلطان في مدينة رفح.

وقال مراسل الجزيرة إن عددا من المدنيين أصيبوا جراء إطلاق قوات الاحتلال النار بشكل مباشر على خيام النازحين غربي مدينة رفح.

وأوضح أن 3 غارات إسرائيلية استهدفت محيط الحي السعودي غربي رفح. وأكد أن قوات الاحتلال دمرت عددا من المنازل وسط المدينة تزامنا مع اشتباكات في المنطقة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن مدفعية الاحتلال قصفت محيط وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط القطاع المحاصر.

وكانت وزارة الصحة في غزة أعلنت أن الاحتلال ارتكب مجزرتين بالقطاع وصل منها للمستشفيات جثث 10 شهداء، و73 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت الوزارة إلى ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 37 ألفا و347 شهيدا، و85 ألفا و372 مصابا منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

عمليات المقاومة

من جانب آخر، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لـحركة الجهاد الإسلامي، تنفيذ عمليات في قطاع غزة، من بينها قصف تمركز لجنود وآليات قوات الاحتلال بعبوات "أبابيل" في محيط موقع كرم أبو سالم شرق رفح.

كما قصفت كتائب القسام بقذائف الهاون الثقيل تموضعا لآليات الاحتلال في محيط تل زعرب جنوب غرب رفح، إضافة إلى تفجير دبابة بعبوة العمل الفدائي جنوب الحي السعودي.

من جانب آخر، أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة 16 عسكريا في معارك غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، وأضاف أن 662 ضابطا وجنديا قتلوا منذ بدء الحرب، بينما أصيب 582 آخرون بجروح بالغة.

وكشف الجيش الإسرائيلي أن 241 عسكريا لا يزالون قيد العلاج بعد إصابتهم بمعارك غزة، 28 منهم جراحهم خطيرة.

مقالات مشابهة

  • إصابة طفل برصاص الاحتلال واعتقال شاب غرب جنين
  • إصابة فتى وطفلين برصاص الاحتلال في الخليل
  • إصابة فتى وطفلان برصاص الاحتلال في الخليل
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية
  • عاجل| استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في بلدة بيت فجار
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بيت لحم
  • استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم
  • إصابة مواطن إثر اعتداء الاحتلال عليه عند حاجز تياسير
  • تطورات اليوم ال256 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • الاحتلال يستهدف عناصر تأمين بضائع بغزة والمقاومة تكبده خسائر