الثورة نت|

قدّم عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ورئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، اليوم، واجب العزاء لأسرة الفقيد المناضل قاسم سلام الشرجبي، أمين عام حزب البعث قطر اليمن وزير السياحة الأسبق.

وجدد السامعي وبن حبتور خلال زيارتهما لمنزل الفقيد ومعهما وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال المهندس هشام شرف، التعازي والمواساة لزوجة الفقيد الشاعرة بلقيس الحضراني، وبقية أفراد الأسرة، سائلين الله الرحمة والمغفرة للفقيد الكبير سلام، والصبر والسلوان لأسرته.

وأشاد الجميع بالمواقف الوطنية للفقيد ومسيرته النضالية كسياسي وطني وقومي كانت له أدوار سياسية مهمة خلال الفترة الماضية وحضور بارز على مستوى الوطن العربي.

وأكدوا أن الوطن فقد برحيله شخصية وطنية وسياسية واجتماعية كان لها حضورها الإيجابي المؤثر في خدمة وحدة الصف الوطني وتغليب لغة الحوار بين الفرقاء السياسيين.

فيما عبرت الشاعرة الحضراني عن الامتنان للسامعي وبن حبتور وشرف، باسمها وبقية أفراد الأسرة على الزيارة .. داعية الله عز وجل أن يكتب أجر الجميع ولا يريهم مكروهاً في عزيز أو قريب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الفقيد قاسم سلام

إقرأ أيضاً:

الخطيب يتخذ قرارات عاجلة لمساندة أسرة الفقيدتين من مشجعي الأهلي

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المتواجد في رحلة علاجية، باتخاذ عدد من القرارات والإجراءات، التي من شأنها تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لأسرتي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح، إثر الحادث الأليم الذي تعرضتا له أمس وأودى بحياتهما، عقب مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب، وجاءت قرارات النادي على النحو التالى:

الأجهزة الأمنية تضبط السائق المتسبب فى مصرع مشجعتان النادى الاهلى بالاسكندرية الأهلي يفتح الباب أمام رحيل "قندوسي" ويترقب عرضًا سعوديًا لمجدي أفشة

* تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق ،برئاسة وفد النادى والذى يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم، لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

* إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة المشار إليها والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

* يقوم مجلس الإدارة في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين فى مصابهما الجلل.

* تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقدم واجب العزاء لأسرة نورهان ناصر
  • وفد الأهلى يقدم واجب العزاء لأسرة نورهان ناصر
  • الخطيب يتخذ قرارات عاجلة لمساندة أسرة الفقيدتين من مشجعي الأهلي
  • قرارات عاجلة من الخطيب لمساندة أسرة الفقيدتين من مشجعي الأهلي
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى مهدي الحمزي
  • الدكتور بن حبتور يعزي فؤاد الجوهري في وفاة نجله خالد
  • محافظ كفر الشيخ ونائبه يؤديان واجب العزاء في سكرتير عام المحافظة
  • محافظ كفر الشيخ يؤدي واجب العزاء في السكرتير العام
  • حاكم أم القيوين يعزّي في وفاة جلثم الغفلي
  • حاكم أم القيوين يقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها جلثم سعيد الغفلي