تصدرت قناة الفجر الجزائرية في الآونة الأخيرة قائمة القنوات الفضائية التي تقدم المسلسلات التركية والعربية، حيث حظيت بشهرة واسعة وإقبال شديد على البحث عن ترددها عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات، حيث تشهد محركات جوجل عمليات بحث شبه يومية للوصول إلى بيانات ومعلومات تردد قناة الفجر، وتتميز هذه القناة بعرض باقة متنوعة تضم أشهر وأجمل المسلسلات، ويعد المسلسل التركي قيامة عثمان واحد من أهم وأشهر ما تعرضه قناة الفجر الجزائرية، وهو مسلسل تاريخي مميز حقق شهرةً ونجاحًا باهرًا على مستوى العالم بأكمله، وهذا ما دفع عشاق الدراما التركية والعربية بشكل عام يبحثون بكثرة عن بيانات تردد قناة الفجر الجزائرية، والتي سنذكرها لكم بشكل مفصل في هذا المقال.

تردد قناة الفجر الجزائرية على الأقمار الصناعية


يترقب عشاق المسلسل التركي قيامة عثمان حلقاته الجديدة بفارغ الصبر، وذلك لمتابعة أحداثه الممتعة والمشوقة، وتميزت قناة الفجر الجزائرية بحصولها على حقوق نشر هذا المسلسل التركي المميز الذي يتابعه عدد هائل من المشاهدين الموجودين في كافة أنحاء العالم، كما تعرض هذه القناة أيضًا مجموعة رائعة من المسلسلات التركية المدبلجة  والعربية، لذلك أصبح إيجاد بيانات تردد قناة الفجر الجزائرية وتثبيتها على الأقمار الصناعية أمر مهم بالنسبة للعديد من الأشخاص، وسنقدم لكم في السطور القادمة معلومات كاملة عن التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية.

تردد قناة الفجر الجزائرية عبر نايل سات


القمر الصناعي: نايل سات
تردد القناة: 12034.
معدل استقطاب القناة: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر عرب سات
القمر الصناعي: عرب سات.
تردد القناة: 11034.
معدل الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة الفجر الجزائریة

إقرأ أيضاً:

جامعة القناة: تجهيز 147 مقر لإجراء امتحانات نهاية العام الإلكترونية

أعلن رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور ناصر مندور، عن إحصائيات الاختبارات الإلكترونية خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023-2024، والصادرة عن مراكز الاختبارات الإلكترونية بقطاع شئون التعليم والطلاب عن العملية الامتحانية قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث بلغ عدد جلسات الاختبارات الإلكترونية 32821 في 147 مقرر دراسي.

وأكد رئيس جامعة قناة السويس، أن  الاختبارات الإلكترونية تجرى داخل جامعة قناة السويس بمركز الاختبارات الالكترونية بمقره في كلية الطب البشرى، ويضم 422 جهاز ، ومركز الاختبارات الإلكترونية بمقره بكلية الطب البيطري بإجمالي 510 جهاز، لافتاً إلى أن العام الدراسي القادم سيشهد افتتاح مبني الاختبارات الإلكترونية الذي يضم أربعة طوابق  بسعة 3500 جهاز .

ومن جانبه أفاد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن عدد جلسات الاختبارات الإلكترونية بكلية الطب البيطري بلغ 10884 ل 54 مقرر دراسي ، أما بكلية الطب بلغ عدد الجلسات2046  ل 5 مقررات دراسية ، بينما بلغت جلسات الاختبارات الإلكترونية بكلية طب جراحة الفم والأسنان 535 ل7 مقررات دراسية ، فيما بلغ عدد الجلسات 7321 ل 20 مقرر دراسي بكلية التمريض، و107 جلسة ل 4 مقررات دراسية بكلية الزراعة، أما كلية الآداب والعلوم الإنسانية فبلغ عدد جلسات الاختبارات الإلكترونية بها 800.

وبلغ عدد جلسات الاختبارات الإلكترونية التي تمت بكلية الصيدلة 5248 ل 37 مقرر دراسي - مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا - وبكلية الهندسة بلغت 2547 ل 8 مقررات دراسية، أما بكلية العلاج الطبيعي فبلغ عدد الجلسات 2683 ل 10 مقررات دراسية، كما جاء عدد الجلسات بكلية العلوم 650 جلسة.

وأشارت الدكتورة غادة حداد المدير التنفيذي لمراكز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة، إلى أن الاختبارات يتم إجراؤها في جامعة قناة السويس بإستخدام منظموتين للاختبارات الإلكترونية، منظومة   Gourmet  و ذلك تحت إشراف الجامعة.

وتقوم جامعة قناة السويس بإستخدام منظمومة  MKCL  للاختبارات الإلكترونية، تحت إشراف المجلس الأعلى للجامعات، وقد تم تدريب أعضاء هيئة التدريس بمعظم كليات الجامعة على إستخدام المنظومتين، وكذلك تدريب فريق الاختبارات الإلكترونية بالجامعة علي إدارة المنظومتين.

وقدمت الدكتورة غادة حداد الشكر لفريق العمل داخل مراكز الاختبارات وهم :الدكتورة دعاء حسني نائب المدير التنفيذي، وفريق المهندسين برئاسة المهندس حسن فريد و المهندسة شيماء عصام.

وفريق وحدات الاختبارات الإلكترونية بالكليات المشاركة الدكتورة أسماء رمضان و الدكتورة آلاء سمير بكلية الصيدلة والدكتورة ماجدة إبراهيم بكلية الطب و الفريق الإداري بالمركز خالد غريب محمد، وحسام إبراهيم خليل محمد، وأحمد حسني.

جدير بالذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2023-2024 تستأنف بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • جامعة القناة: تجهيز 147 مقر لإجراء امتحانات نهاية العام الإلكترونية
  • بعد نجاح مفترق طرق.. هند صبري توجه رسالة لطاقم عمل المسلسل
  • تلفزيون فلسطين: ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على شارع صلاح الدين شرق رفح إلى 11
  • تعليق رسمي على مشاركة فنان مصري في مسلسل إسرائيلي
  • غزة.. انفجارات عنيفة تهز بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح
  • مراسل RT: انفجارات عنيفة تهز بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح
  • تيلدا سونتون مفاجأة الموسم الرابع من The Boys
  • اختيار هذا المخرج لإخراج النسخة السينمائية من Three-Body Problem
  • مي سليم تعود لإحياء الحفلات بعد غياب طويل
  • تردد القناة الناقلة لمباراة تركيا وجورجيا اليوم الثلاثاء في أمم أوروبا