شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سكرتير عام الأقصر يتلقى طلبات المواطنين فى لقاء اليوم المفتوح صور، عقد محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة الأقصر، لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين، للاستماع إلى شكواهم، والاستجابة السريعة لمطالبهم وتقديم الدعم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سكرتير عام الأقصر يتلقى طلبات المواطنين فى لقاء "اليوم المفتوح" .

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سكرتير عام الأقصر يتلقى طلبات المواطنين فى لقاء...

عقد محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة الأقصر، لقاء "اليوم المفتوح" مع المواطنين، للاستماع إلى شكواهم، والاستجابة السريعة لمطالبهم وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولى بالرعاية من أجل تحقيق الأمن الاجتماعى والحياة الكريمة لهم، وإعطاء كل ذى حق حقه وتبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم فى ظل ما تسمح به اللوائح والقانون، وذلك بحضور محمود فاروق مدير ادارة خدمة المواطنين، وذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف جهود إدارة خدمة المواطنين لبحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين وإيجاد أنسب الحلول لها بما يتماشى مع القانون.

ومن جانبه، وجه محافظ الأقصر، المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التى تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التى تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمرارا لجهود الدولة التى تبذلها بشأن توفير الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية، مؤكدا أن جميع الجهات الحكومية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التى يتم إرسالها إليها فى وقت قياسى، وهو ما ساهم فى تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء فى حل الشكاوى.

يشار إلى أن الحالات التى تم بحثها ودراستها تنوعت ما بين طلبات للبحث عن وظائف وتوفير سكن وصرف معاشات أو مساعدات، ومن الجدير بالذكر أن المواطنين يمكنهم التقدم بطلباتهم أو شكواهم من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة //www.shakwa.eg، أو من خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528، أو ورقياً من خلال مكتب إدارة خدمة المواطنين بديوان عام محافظة الأقصر.

جانب من حضور لقاء اليوم المفتوح الأسبوعى بالأقصر حضور فعاليات اليوم المفتوح الأسبوعى بالأقصر سكرتير عام الأقصر خلال فعاليات اليوم المفتوح الأسبوعي سكرتير عام الأقصر يتلقى طلبات وظائف وتوفير سكن وصرف معاشات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم بدء تنفيذ قواعد جديدة بشأن طلبات اللجوء في اليابان

 

دخلت اليوم الاثنين، في اليابان حيز التنفيذ قواعد جديدة تتعلق بالهجرة تقيد عدد المرات التي يمكن فيها للأجانب التقدم للحصول على صفة اللجوء، مما يتيح للبلاد ترحيل الأشخاص الذين تم رفضهم أكثر من مرة.

نقص الوقود في اليابان يعيق زيادة الرحلات الجوية وسط طفرة للسياحة نمو النشاط الصناعي في اليابان للمرة الأولي منذ عام

وذكرت وكالة كيودو اليابانية للأنباء، أن الذين تقدموا بثلاثة طلبات لجوء أو أكثر يواجهون حاليا خطر الترحيل وفقا لقانون الرقابة على الهجرة والاعتراف باللاجئين المعدل في حال لم يقدموا أسبابا منطقية تدعم مواقفهم.

 

ويذكر أنه في السابق، لم يكن من الممكن أن ترحل اليابان أي شخص أجنبي يتم النظر في طلبه للجوء، ولكن تم إجراء التعديلات، حيث تعتقد السلطات أنه يتم إساءة استخدام النظام من جانب الذين يتقدمون بطلبات لجوء متكررة في محاولة للبقاء في اليابان.

                                                                                                                                                                          

وواجه التشريع المعدل معارضة من جانب المنتقدين، الذين قالوا إنه يمكن أن يؤدي لإعادة أشخاص يواجهون خطر الاضطهاد في بلادهم.

 

ويذكر أنه خلال عام 2023، منحت اليابان صفة اللجوء لعدد قياسي يقدر بـ 303 أشخاص، من بينهم خمسة تقدموا بطلب للجوء أكثر من مرة.

مقالات مشابهة

  • رئيس دمنهور يفحص طلبات مواطني سنهور ويكلف الجهات المعنية بحل الشكاوى
  • رئيس مطاي يتابع تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • كچك يتفقد المركز التكنولوجي بسنهور لمتابعة طلبات التصالح
  • محافظ القاهرة يوجه بتبسيط إجراءات طلبات التصالح على مخالفات البناء 
  • المراكز التكنولوجية بالمنيا تواصل تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • بدء التسجيل الإلكتروني لبرنامج صيف الرياضة بمسندم
  • اليوم بدء تنفيذ قواعد جديدة بشأن طلبات اللجوء في اليابان
  • «نوادي القراءة والفضاء المفتوح».. بالنادي الثقافي العربي
  • «التنمية المحلية»: المراكز التكنولوجية تواصل تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • المركز التكنولوجي بالعريش يواصل تلقي طلبات التصالح