صحافة العرب:
2024-06-12@15:05:58 GMT

إغلاق جزئي على طريق الشيخ زايد بن سلطان

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

إغلاق جزئي على طريق الشيخ زايد بن سلطان

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إغلاق جزئي على طريق الشيخ زايد بن سلطان، أعلن مركز النقل المتكامل عن إغلاق جزئي على طريق الشيخ زايد بن سلطان E10 أبوظبي، وأوضح أنه سيتم إغلاق مسارين من جهة اليمين باتجاه الشهامة .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إغلاق جزئي على طريق الشيخ زايد بن سلطان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إغلاق جزئي على طريق الشيخ زايد بن سلطان

أعلن مركز النقل المتكامل عن إغلاق جزئي على طريق الشيخ زايد بن سلطان - (E10) أبوظبي، وأوضح أنه سيتم إغلاق مسارين من جهة اليمين باتجاه الشهامة/ دبي ابتداء من يوم الخميس 20 يوليو 2023 إلى يوم الجمعة 21 يوليو 2023.

وسيتم إغلاق ثلاثة مسارات من جهة اليمين باتجاه الشهامة/ دبي ابتداء من يوم الجمعة 21 يوليو 2023 إلى يوم الاثنين 24 يوليو 2023.

إغلاق جزئي على طريق الشيخ زايد بن سلطان  - (E10) أبــوظبي من الخميس 20 يوليو 2023 إلى الإثنين 24 يوليو 2023

إغلاق جزئي على طريق الشيخ زايد بن سلطان - (E10) أبــوظبي من الخميس 20 يوليو 2023 إلى الإثنين 24 يوليو 2023Partial Road Closure on Sheikh Zayed Bin Sultan Road (E10) - Abu DhabiFrom Thursday, 20 July 2023 to Monday, 24 July 2023 pic.twitter.com/3ufOdJen1t

— "ITC" مركز النقل المتكامل (@ITCAbuDhabi) July 20, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یولیو 2023 إلى

إقرأ أيضاً:

حبس منتج فني شهير 6 سنوات بتهمة النصب على إعلامية شابة

قضت محكمة جنح أول زايد الجزئية برئاسة المستشار محمد عبد السلام بمعاقبة منتج فني يدعى عاصم. ا بالسجن 6 سنوات بتهمة إصدار شيك بدون رصيد والنصب على إعلامية شابة.

وأصدرت المحكمة الحكم في القضايا رقم 841 و842 لسنه 2024 جنح أول زايد بالسجن 3 سنوات كفالة 20 ألف جنيه لكل قضية.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 12853 لسنة 2023، أن المتهم في يوم 27 سبتمبر 2023 بدائرة قسم شرطة المقطم محافظة القاهرة شرع في قتل المجني عليه كريم، م، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن أبصره بمحل الواقعة فأشهر سلاحه الأبيض طاعنًا به إياه محدثًا إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق قاصدًا من ذلك قتله إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركة المجني عليه بالعلاج.

ومن جهة اخرى كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكى بدعوى محاولة التحرش بها حال توصيلها بمنطقة أكتوبر بالجيزة.

 بالفحص وبسؤال الشاكية أقرت بما سبق وأضافت أنها حال استقلالها السيارة حدثت مشادة كلامية بينها وبين قائدها لخلافات حول قيمة الأجرة المستحقة فتعدى عليها بالسب والقذف. 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية) وقرر بحدوث مشادة كلامية بينه والـمُبلغة وأنكر ما ادعته عليه من تحرشه بها. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • «تنفيذي الشارقة» يطلع على التقرير السنوي لدائرة الخدمات الاجتماعية عن 2023
  • حبس منتج فني شهير 6 سنوات بتهمة النصب على إعلامية شابة
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم برئاسة سلطان بن حمدان
  • الشيخ زايد بن سلطان .. هل كان يحب اليمنيين الجنوبيين أم الشماليين ؟
  • إغلاق جزئي مؤقت لطريق البحر الميت في هذا الموعد
  • ذكريات مصرية .. أحدث إصدارات الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة
  • إغلاق مؤقت لجسور تقاطع طريق أبو حدرية مع طريق "صفوى - المطار" للصيانة
  • ذكريات مصرية.. أحدث إصدارات الدكتور سلطان القاسمي حاكم الشارقة
  • إغلاق جزئي على طريق الميناء من تقاطع الملك فهد حتى "الملك فيصل" بالدمام
  • حاكم الشارقة يصدر كتابا حول ذكرياته في مصر