أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، نفذت عدة اقتحامات واعتقالات في مناطق متفرقة من الأراضي الفلسطينية، فاقتحم عدد من جنود الاحتلال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، وانتشرت الآليات العسكرية الإسرائيلية في شوارع المدينة، كما نصب الجيش الإسرائيلي حواجز عسكرية، وقام بمداهمة عدة منازل.

كما اقتحم الاحتلال الإسرائيلي، مدينة قلقيلية، بعدة آليات عسكرية من المدخل الجنوبي، وأطلقت قوات الاحتلال النار على سيارات المواطنين الفلسطينيين، وقامت قوات الاحتلال باعتقال مواطن فلسطيني بعد اعتراض سيارة كان يستقلها .

وفي بلدة عنبتا شرق مدينة طولكرم، اعتقل الاحتلال شابًا بعد مداهمة منزله، وقاموا بتفتيش المنزل، والعبث بمحتوياته، كما انتشرت الآليات العسكرية داخل البلدة، وجابت عدة أحياء.  

وقام الجيش الإسرائيلي باعتقال مجموعة من الشبان الفلسطينيين في بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، وحقق معهم في أحد المقاهي في البلدة، ونشر الاحتلال الآليات العسكرية عند مدخل البلدة الجنوبي، كما داهم الاحتلال عدة منازل وحطموا محتوياتها.  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قوات الاحتلال اقتحامات مدينة الخليل قلقيلية طولكرم اعتقال فلسطينيين قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

5 شهداء وعدد من الإصابات جراء قصف الاحتلال منزلًا شرق غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، باستشهاد 5 مواطنين فلسطينيين وعدد من الإصابات والمفقودين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلًا يعود لعائلة "الحتو" في محيط مدرسة الزهراء بحي الدرج شرقي مدينة غزة.

ومنذ قليل، أغلقت قوات الاحتلال حاجز "تياسير" شرق مدينة طوباس، كما منع الاحتلال دخول المواطنين الفلسطينيين أو خروجهم من الحاجز.

وفي مخيم العروب شمال الخليل، اندلعت اشتباكات عنيفة بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي أطلق خلالها الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام صوب منازل المواطنين في شارع الشهيد عيد فضيلات داخل المخيم، ولم يبلغ عن إصابات او اعتقالات.

كما أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بالاختناق جراء خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز السام على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. مدفعية الاحتلال تستهدف حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة قلقيلية
  • طائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة على حي تل السلطان غرب رفح الفلسطينية
  • اندلاع اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال في بلدة "كفرذان" غرب جنين
  • الاحتلال يقتحم يعبد ويشن حملة تمشيط وتفتيش واسعة
  • اقتحامات مستمرة لمدن الضفة والبيرة تشيع اليوم شهيدا
  • 12 شهيدا في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على رفح منذ فجر اليوم
  • 5 شهداء وعدد من الإصابات جراء قصف الاحتلال منزلًا شرق غزة
  • الاحتلال يداهم بلدات وقرى في جنين
  • ‏وسائل إعلام فلسطينية: المدفعية الإسرائيلية تستهدف عددًا من المباني في مدينة رفح