صدى البلد:
2024-06-07@15:37:53 GMT

أسعار Iphone 14 Pro في سلطنة عمان

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

يمتلك جوال iPhone 14 Pro الرائد صاحب الحجم المدمج مكانة قوية بين إصدارات آيفون المختلفة، بفضل عتاده المميز وسعره المناسب.

وصل سعر جوال iPhone 14 Pro سعة 128 جيجابايت مقابل 425 ريال عماني، وسعة 256 جيجابايت مقابل 465 ريال.

يأتي جوال iPhone 14 Pro بشاشة قياس 6.1 بوصة من نوع LTPO Super Retina XDR OLED، بدقة 1242 × 2688، ومحمية بطبقة قوية من السيراميك ضد الخدش، وبدون أى حواف كما تعمل بمجرد النظر إليها،بمعدل تحديث 120 هرتز في الثانية، بالإضافة لمقاومة الماء حتى عمق 1 متر لمدة 30 دقيقة، بميزة IP68 أى أنه يتحمل النزول في المسبح.

 

يعمل جوال iPhone 14 Pro الجديد بمعالج قوى Apple A16 Bionic، الأسرع 60% من المعالج السابق Apple A15 Bionic، ويحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية بسعة 128 جيجابايت، و256 جيجابايت، و 512 جيجابايت، و 1 تيرابايت.

iPhone 14 Pro

أما تجهيز الكاميرا يقدم جوال iPhone 14 Pro كاميرا ثلاثية خلفية، الأساسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 عدسة، والثانية ultra wide بفتحة عدسة f/2.2، والثالثة telephoto بفتحة عدسة f/2.8، بدقة فيديو 4K حتى 60 frame بالثانية، وفلاش LED قوي مزدوج، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f/1.9، بدقة تصوير فيديو 4K حتى 60 frame في الثانية.

يمتلك جوال iPhone 14 Pro بلوتوث 5.3، و الإتصال اللاسلكي واي فاي 802، و يو إس بى إصدار 2.0، وتقنية الإتصال اللاسلكى NFC، ويحمل الجوال بطارية سعة 3200 مللى أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 20 وات، والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات، وشحن لاسلكي عكسي بقوة 7.5 وات.

يمكنك الحصول على جوال iPhone 14 Pro فى 4 ألوان وهي الرمادي الداكن، الذهبي، السيلفر، البنفسجي الداكن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آيفون ريـــال عمـــانى جوال iPhone 14 Pro بفتحة عدسة

إقرأ أيضاً:

بنك ظفار يطلق حلولا مصرفية متخصصة لأصحاب العمل الحر

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- إطلاق خدمات مصرفية متخصصة لأصحاب العمل الحر، من خلال توفير مجموعة من الحلول المصرفية لتلبية احتياجاتهم اليومية، إذ تتماشى هذه المبادرة مع رؤية عمان 2040 في تمكين الأفراد العاملين لحسابهم الخاص مما يساهم في نمو أعمالهم وتوسعها لتقوم بدورها الحيوي والهام في انتعاش الاقتصاد الوطني.

ويوفر الحساب مزايا عديدة مثل أنظمة نقاط البيع التي تساعدهم على تحصيل مستحقاتهم المالية وتعزيز مبيعاتهم،  فضلاً عن وجود نظام فريد لدفع رواتب الموظفين بطريقة مريحة وفعالة لإدارة كشوفات رواتب الموظفين.

ويتميز الحساب المخصص لأصحاب العمل الحر الذي يندرج تحت الحساب المخصص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة  بمجموعة من المزايا، أهمها هي عملية فتح الحساب السهلة مما يمكنهم من الانطلاق في أعمالهم الحرة بكل أريحية بدون أي تعقيدات من خلال الفروع المنتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان والبالغة 121 فرعًا.

وبإمكان أصحاب العمل الحر تحصيل المدفوعات مقابل معاملاتهم عبر الإنترنت من خلال بوابة دفع مصممة لهم ومدمجة مع البوابة الخاصة بالبنك، كما تم تصميم بطاقات ائتمانية وبطاقات الخصم المباشر لتلبية الاحتياجات الفريدة للعمل الحر، إضافة إلى تحويلات مالية داخل وخارج سلطنة عمان.

وكان بنك ظفار قد مدد ساعات العمل في 13 فرعا في جميع محافظات سلطنة عمان لخدمة الزبائن من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الفترة المسائية لتقديم أفضل الخدمات والإجابة عن الاستفسارات، إضافة إلى ذلك أطلق البنك مؤخرا حسابا مصرفيا تجاريا متخصصا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة يوفر مميزات حصرية تساعد على نمو مؤسساتهم وتوسعها مما يساهم في الرخاء الاقتصادي لكل أفراد المجتمع.

ويركز بنك ظفار خلال هذا العام 2024 على تعميق العلاقة بالزبائن والاحتفاظ بهم من خلال تقديم أفضل الخدمات والعروض الحصرية لكافة شرائح المجتمع، إذ يوجد حسابات مصرفية متخصصة للأطفال، والشباب، والسيدات، والقاصرين، كما يخطط البنك حاليا على توفير خدمات فريدة لزبائنه من الأثرياء وكبار الشخصيات وتقديم الاستشارات المالية والاقتصادية للشركات.

ويتيح بنك ظفار من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال للزبائن إدارة حساباتهم ودفع الفواتير، وتحويل الأموال، إضافة إلى خدمة فتح حساب عبر الإنترنت بسهولة، فضلاً عن السماح للزبائن الجدد فتح حسابات توفير جديدة دون الحاجة إلى زيارة الفرع من خلال تطبيق "انطلاقة" الخاص بالبنك.

 

مقالات مشابهة

  • أول قائد في القوات العمانية يتحرك بعد انكشاف حالات تعذيب مؤلمة لشبان يمنيين في سلطنة عمان
  • تعرف على إجازة عيد الأضحى في سلطنة عمان.. «من الأحد إلى الأحد»
  • أول رد رسمي للحكومة اليمنية بشأن جريمة تعذيب يمنيين في سلطنة عمان
  • "العدل" تنظم محاضرة حول "الصناديق الاستثمارية"
  • وفرة في المنتجات الصيفية بالأسواق المحلية
  • بنك ظفار يطلق حلولا مصرفية متخصصة لأصحاب العمل الحر
  • أبرز جوانب العلاقات بين روسيا وسلطنة عمان
  • عرض برومو فيلم "الخنجر" العُماني في منتدى بطرسبورغ الاقتصادي (فيديو)
  • فيديو جديد وصادم يوثق تعرض شاب يمني للتعذيب الوحشي في سلطنة عمان ”شاهد”
  • عُمان ضيف شرف "الملتقى الاقتصادي العربي الألماني" في برلين