نظمت الأكاديمية الطبية العسكرية مراسم تسليم الشهادات وتكريم الحاصلين على الألقاب العلمية وحملة الماجستير والدكتوراه من الأطباء العسكريين والمدنيين المصريين والوافدين من الدول الشقيقة والصديقة.

وألقى اللواء طبيب طارق رفعت النجدى رئيس الأكاديمية الطبية العسكرية كلمة أكد فيها على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على بناء قاعدة من الكوادر العلمية المؤهلة وذلك بالتعاون مع كافة المؤسسات الطبية والعلمية بالدولة بما تمتلكه من كوادر بشرية وإمكانيات متطورة فى مختلف التخصصات بما يسهم فى الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية داخل مستشفيات القوات المسلحة والقطاع المدنى.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود القوات المسلحة فى إعداد وتأهيل الكوادر الطبية المتميزة من العسكريين والمدنيين وفقًا لأرقى مستويات التأهيل العلمى.

حضر المراسم مستشار وزير الدفاع للتعليم الطبى والأجهزة التعويضية ومدير إدارة الخدمات الطبية وعدد من قادة القوات المسلحة وممثلوا وزارتى الصحة والسكان والتعليم العالى والبحث العلمى.

IMG_2552 IMG_2553 IMG_2554 IMG_2551

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية الفرجانى.. غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم مديرية الصحة بالمنيا، غدا الاثنين، قافلة طبية علاجية بقرية الفرجانى بمركز بنى مزار، على مدار يومين متتاليين 3 و4 يونية الجاري، ضمن مبادرة "حياة كريمة"، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، لتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا وجميع المواطنين في أماكنهم تيسيرا عليهم.

 وأوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة – الجراحة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر - الرمد- الأنف والأذن"، بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق المحافظة.

مقالات مشابهة

  • أكاديمية البحث العلمي تنظم ندوة لمكافحة الجوع في المنصورية
  • إسرائيل.. أطباء يحذرون من "هجرة جماعية تهدد وجود الدولة"
  • "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية الفرجانى.. غدا
  • عقب تحقيق فائض 63 مليون جنيها للنقابة.. لماذا لم يتم زيادة معاشات الأطباء؟ أمين صندوق يرد
  • النعامة: تسليم عقود إمتياز لهؤلاء المستثمرين
  • وزير التربية يؤكد الاهتمام بشريحة المتميزين: جيل يحمل المؤهلات العلمية الحقيقية
  • وزير التربية يؤكد الاهتمام بشريحة المتميزين: هم محور التطلعات لجيل يحمل المؤهلات العلمية الحقيقية
  • منظمة الصحة العالمية لـ«الوطن»: الأطقم الطبية في غزة تستحق التكريم كل يوم
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بإدارة كيان تعليمى وهمى للنصب على المواطنين
  • الملك محمد السادس يوشح عددا من القيادات العسكرية الأمريكية بأوسمة ملكية