أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد المصري أنهى كل الاتفاقات مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، بشأن فسخ عقده وتم توقيع عقد بهذا الاتفاق".

إقرأ أيضًا..

أمم أفريقيا.. علاء نبيل: روي فيتوريا فقير فنياً ويجب أن يرحل

وأضاف الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه"+90" على قناة النهار: "فيتوريا تم الاتفاق بينه وبين وليد العطار المدير التنفيذي ومحمد الماشطة المستشار القانوني على فسخ العقد والشرط الجزائي وآليه سداده بالفترة المقبلة".

وأضاف إيهاب الكومي: "فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام مستقر تمامًا في منصبه ولا توجد أي نيه لاقالته أو رحيله، خاصةً أنه يقوم بدوره على أكمل وجه حتى الآن، وظهر الحكام بشكل جيد في كأس الأمم الإفريقية، وحكم نهائي كأس مصر سيكون مصري".

"جمال علام وخالد الدرندلي يعملوا على حل أمر دعم الأندية في دوري المحترفين وسوف يكون هناك انفراجة قريبة، ودوري المحترفين نجح بدليل انضمام 18 لاعب تقريبًا إلى الدوري المصري الممتاز".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري لكرة القدم روي فيتوريا منتخب مصر أخبار الرياضة بيريرا

إقرأ أيضاً:

في قرار مفاجئ..الاتحاد المصري يعاقب الشيبي بسبب شكايته ضد الشحات

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، توقيف الدولي المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن بيراميدز، 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه.

وأوضح الاتحاد المصري، في بيان إعلامي، أن مجلس الإدارة اتخذ هذه العقوبة بعد جلسة طارئة لمخالفة الشيبي اللوائح، على خلفية الاعتداء الذي تعرض له على يد المهاجم الدولي المصري حسين الشحات، خلال مباراة جمعت بين الأهلي المصري وبيراميدز، الموسم الماضي. 

وتقدم الأهلي بشكوى ضد الشيبي بمبرر مخالفته اللوائح للجوئه للقضاء المدني في واقعة رياضية داخل المستطيل الأخضر، وهو ما ناقشته الله لجنة الانضباط في الفترة الماضية.

وقررت رابطة الأندية حينها إيقاف الشحات لمدة مباراتين وتغريمه ماليا بقيمة 20 ألف جنيه.

ولجأ الشيبي للقضاء المصري، حيث حصل على حكم بحبس الشحات، لمدة عام مع وقف التنفيذ، وحرمانه من ممارسة أي نشاط إداري رياضي لمدة 5 أعوام إلى جانب تغريمه 100 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • جوي روماني ثالث أصغر لاعبة في العالم تحصل على لقب أستاذة دولية
  • إيهاب الكومي: لا يوجد أزمات فى منتخب مصر.. أزمة فيتوريا انتهت بنسبة 95%
  • الكومي بـ 38000 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 2 يونيو 2024
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • الاتفاق يحدد اجتماع لحسم موقف ثنائي الفريق
  • الاتحاد يحسم مصير أحمد الغامدي الأسبوع المقبل
  • نتائج بطولة كأس الاتحاد المصري لصيد الأسماك في الإسكندرية
  • فيتوريا يكشف سر فوز النصر على الهلال بنهائي كأس الملك
  • في قرار مفاجئ..الاتحاد المصري يعاقب الشيبي بسبب شكايته ضد الشحات
  • شبانة: "فيتوريا مدرب جاهل".. وتصريحاته تؤكد ذلك