أصدرت السفارة اليمنية بالقاهرة، بيانا عن نتائج التحقيق في مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي في شقته بالقاهرة،

وقالت السفارة في بيان لها:" إذ تتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى الأجهزة الأمنية في جمهورية مصر العربية، فقد اتضح من نتائج التحقيق أن دوافع مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي في شقته بالقاهرة، جنائية بهدف السرقة، فإنها تنتهز هذه الفرصة لتؤكد مجدداً على عمق العلاقات اليمنية المصرية والتعاون الوثيق بين مختلف الاجهزة في البلدين".

وتابعت السفارة اليمنية بالقاهرة، منذ تلقيها بلاغ مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي في شقته بالقاهرة، قام ممثلوا السفارة بالتنسيق والمتابعة مع الأجهزة الامنية المختصة في جمهورية مصر للوصول إلى حقائق الواقعة ووقائع وملابسات القضية.

وأكدت السفارة أنها، تتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى الأجهزة الأمنية في جمهورية مصر العربية ممثلة بقيادة وزارة الداخلية ومديرية أمن محافظة الجيزة على تجاوبها السريع وتمكنها من ضبط الجناة والمسروقات في فترة وجيزة، والتي اتضح من نتائج التحقيق أن دوافعها جنائية بهدف السرقة، فانها تنتهز هذه الفرصة لتؤكد مجدداً على عمق العلاقات اليمنية المصرية والتعاون الوثيق بين مختلف الاجهزة في البلدين.

وسيقوم المختصون بالسفارة باستكمال إجراءات استلام جثمان الفقيد وترتيبات الدفن.

اقرأ أيضاً«وجد مقتولًا في شقته».. سفارة اليمن بالقاهرة تعلن وفاة مدير التصنيع الحربي بوزارة الدفاع

اليمن وحلف «الناتو» يبحثان تداعيات الهجمات الحوثية على السلم والأمن الدوليين

اليمن وروسيا يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السفارة اليمنية بالقاهرة بيان السفارة اليمنية مقتل اللواء العبيدي فی شقته

إقرأ أيضاً:

بعد فوزها بالميدالية الذهبية.. العبيدي: مريم طاحون نموذج مصري يدعونا للفخر

توجه بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالتهنئة لأبناء الجالية المصرية في النمسا وأوروبا والخارج عموما وذلك بمناسبة فوز مطربة الأوبرا المصرية والعالمية مريم طاحون بالمركز والميدالية الذهبية للغناء فى مسابقة بريما لا موزيكا فى التصفيات النهائية على مستوى النمسا والتي أقيمت مؤخرا بمدينة بريكسن “Brixen” الإيطالية على الحدود النمساوية.

 

النجمة المصرية مريم طاحون: أحلم بالغناء أمام الرئيس السيسي

وقال بهجت العبيدي إن التفوق الذي تحققه النجمة المصرية الصاعدة في سماء الفن الأوبرالي مريم طاحون يعكس قدرة المواهب المصرية في الخارج على تحقيق مجد لمصر نفخر به جميعا.

وأكد العبيدي أن إحراز المطربة المصرية الشهيرة مريم طاحون للميدالية الذهبية قد حقق صدىً واسعا بين أبناء الجالية المصرية الذين تسابقوا لتقديم التهاني لأبناء مصر المتألقة، وكذلك في أوساط الفن الموسيقي والغنائي بالنمسا، هذا الذي يؤكد قدرة شباب مصر الموهوبين في الخارج على رفع اسم مصر عاليا في كافة المجالات كما فعلت مريم طاحون في مجال الفن الأوبرالي رفيع المستوى.


وطالب مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصري في الخارج المسؤولين والجهات والمؤسسات المعنية برعاية أبناء مصر بالخارج بالاهتمام بالمواهب المصرية في الخارج لما لها من تأثير إيجابي على صورة مصر.


كما طالب العبيدي باستثمار المطربة المصرية مريم طاحون، بعد هذه النجاحات المتتالية، وذلك لإحياء حفلات على مسرح الأوبرا بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك لإبراز هذا الإنجاز الهام على أرض مصر.

 

يذكر أن مطربة الأوبرا المصرية والعالمية مريم طاحون، فازت  بالمركز والميدالية الذهبية للغناء فى مسابقة بريما لا موزيكا فى التصفيات النهائية على مستوى النمسا والتي أقيمت مؤخرا بمدينة بريكسن Brixen  الإيطالية على الحدود النمساوية.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| مصدر رفيع المستوى يُعلن انتهاء اجتماع ثلاثي للوفد الأمني المصري والأمريكي والإسرائيلي بالقاهرة
  • عاجل| مصدر رفيع المستوى: انتهاء اجتماع ثلاثي بالقاهرة ضم مصر وأمريكا وإسرائيل
  • عاجل:- ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ للعام الدراسي 2023-2024
  • شاهد.. مشاجرة جماعية عنيفة بين مقيمين في السعودية بينهم من الجنسية اليمنية.. وتحرك عاجل ضدهم (فيديو)
  • عاجل | وسائل إعلام مصرية: اجتماع مصري أميركي إسرائيلي بالقاهرة غدا لبحث إعادة تشغيل معبر رفح
  • بعد فوزها بالميدالية الذهبية.. العبيدي: مريم طاحون نموذج مصري يدعونا للفخر
  • مقتل واصابة اثنين من اصل 25 شخصا هجموا على مجمع سكني غربي بغداد-عاجل
  • السفارة الروسية بالقاهرة: تهديد الغرب لروسيا يزيد من احتمال تحول النزاع إلى حرب نووية
  • السفارة الألمانية بالقاهرة تتحول إلى مركز تحقيق مع أهالي قطاع غزة
  • مقتل 14 شخصاً وإصابة 30 بقصف أمريكي بريطاني على الحديدة اليمنية