أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن كابتن محمد صلاح أيقونة مصرية، وقدم صورة ذهنية لمصر وللاعب كرة القدم، ووصل لأعلى مستويات الاحتراف. 

محمد صلاح

وأشار صبحي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الإثنين، إلى أن مصر لديها مجموعة من اللاعبين المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح، مضيفا: "إحنا مع ولادنا كلهم ومنهم محمد صلاح"، لافتا إلى أن لاعبي كرة القدم المحترفين يقدموا صورة ذهنية مهمة لمصر.

هل يجوز للإنسان أن يعمل صدقة جارية لنفسه قبل وفاته؟.. عالم أزهري يجيب وزير الرياضة: زيارة الخطيب لنادي الزمالك صورة مشرفة.. ونتمنى التوفيق للتوأم

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، "لو دفعنا فلوس كتير مش هنعمل اللي بيعملوه لاعبي مصر المحترفين بالخارج ومنهم محمد صلاح"، لافتا إلى أن محمد صلاح لاعب محترف ويعرف متى يتحدث، ويدرك شكل الاحتراف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح كابتن محمد صلاح اشرف صبحي وزير الشباب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي

"صبحي": مستمرين في دعم الأبطال في مختلف مراحل المنافسات وتذليل التحديات التي تواجههم

 

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمدير الفني لرياضة رفع الاثقال بالمشروع القومي للموهبة الكابتن علاء حسين، يرافقه لاعب المشروع والمنتخب محمود حسني للوقوف علي خطوات برنامج الإعداد والتأهيل خلال المرحلة القادمة.

وأكد وزير الشباب والرياضة علي دعمه لكافة أبطال اللعبة التي تمثل وتعبر عن الرياضة المصرية بأقوى المنافسات العالمية، ومتابعة خططهم وبرامج إعدادهم للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن الوزارة ستظل داعمه للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، وستعمل على توفير كافة الإمكانيات اللازمة للاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات، مشيداً  بالجهود التي يبذلها الاتحاد المصري لرفع الاثقال برئاسة الكابتن محمد عبدالمقصود ومجلس الادارة والأجهزة الفنية والادارية خلال ال٣ سنوات الماضية والتي قدمت الكثير من المواهب الشابة ببطولات العالم بكافة المراحل العمرية .

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب القومي فور عودتها من غينيا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا.. فيديو
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • وزير الرياضة يهنئ أبطال الإسكواش المصري بالسيطرة على بطولة بريطانيا المفتوحة