احتفى محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بذكرى تتويج الأحمر ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الصفاقسي التونسي عام 2014.

ذكرى التتويج بكأس السوبر الإفريقي 2014

وكتب يوسف على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:«20 فبراير 2014 مباراه السوبر احنا قبل المباراه دي مكناش احسن حاجة إصابات كتيرة بعد بطولة افريقيا وكأس العالم في المغرب واعتزال لاعبين وعلي رأسهم تريكة وبركات واحلال وتجديد وإعطاء فرص لوجوه جديده لتجديد الدماء ونتائج في الدوري مش أحسن حاجه ضد الصفاقسي التونسي بقياده ٣ من احسن لاعبي قاره افريقيا وهم علي معلول وفرجاني ساسي وفخر الدين بن يوسف وفريق الصفاقسي في ذلك الوقت كان بطل تونس وبطل الكونفدرالية».

هجوم الزمالك صداع في رأس جوميز أحمد عبدالحليم: زيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك ستفيد الكرة المصرية

وأضاف: «مؤتمر صحفي قبل المباراه كله هجوم علي وعلي اللاعبين وتوقعات بفوز الصفاقسي بالكأس، وبتوفيق ربنا ثم مسانده وتشجيع جماهير كبيرة وكعادتي في مثل هذه المواقف هدوئي وتركيزي وتصريحاتي الايجابية والثقة اللي ارسلتها إلى اللاعبين من خلال المؤتمر والروح العالية لجميع لاعبي الفريق ومهارات جيل أسطوري قدرنا نرفع الكأس في استاد القاهره بالفوز ٢/٣».
وأتم حديثه قائلًا: «مليون مبرووك للاهلي وجماهيره العظيمة ومزيد من البطولات لهذا النادي العظيم».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد يوسف السوبر الأفريقي الأهلي الصفاقسي علي معلول

إقرأ أيضاً:

عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

 


كشف عمر جابر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، كواليس حديثه مع لاعبي القلعة البيضاء، قبل نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، التي توج بها الأبيض.


وقال عمر جابر في في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "قلت في غرفة تغيير الملابس إننا أفضل فريق في العالم قبل لقاء نهضة بركان في مصر وقلت أكثر من ذلك أيضا".

محمد عبدالجليل يقيّم أداء منتخب مصر ويتوقع تعادله مع غينيا بيساو بشير التابعي يتمنى تحسن أداء منتخب مصر أمام غينيا بيساو


وتابع: "أول 20 دقيقة من مباراة نهضة بركان كانت الأفضل خلال السنوات الأخيرة".


وأضاف: "قمنا بالضغط بشكل عالي واستعدنا الكرة سريعا وسجلنا الهدف، شعرت أننا سنتوج بالبطولة".


وواصل: "حتى الآن لا أعلم ما حدث ضد أرتا سولار في الكونفدرالية، وخسرنا بشكل مفاجئ بهدفين دون رد، وفي لقاء العودة تأخرنا في الشوط الأول بهدف".

وأردف: "الجمهور ظل يشجع اللاعبين في الشوط الثاني بالرغم من كل ذلك، كان من الطبيعي أن يكون بعض الهجوم علينا، لكن ذلك لم يحدث، هذه المباراة من الأفضل لي خلال مسيرتي الكروية".


واختتم عمر جابر حديثه قائلًا: "كنت أعلم أننا سنتوج بقلب الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان، ولاعبي الزمالك على قدر المسؤولية ".

مقالات مشابهة

  • مدة غياب وسام أبو علي وموقفه من السوبر الأفريقي
  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بقيادة المدرب يوسف غراب.. أبطال ذوى الهمم يحصدون ميداليات الذهب والفضة بكأس مصر للسباحة
  • اتحاد الكرة يطلب استضافة كأس السوبر الإفريقي على ستاد العاصمة الإدارية
  • جوميز يكتفى بتدريبات بدنيه للاعبى الزمالك
  • جوميز يكتفي بتدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • مانشيني: هدفي المقبل التتويج بكأس الخليج
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • تفاصيل مران الزمالك.. تدريبات بدنية خاصة للاعبين