فن، وائل جسار اتعرضت عليا مخدرات ورفضت بسبب تربيتي،أكد الفنان اللبناني وائل جسار، أنه ضد تعاطي المخدرات بكل أشكالها، لأن الذي يسلك هذا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وائل جسار: اتعرضت عليا مخدرات ورفضت بسبب تربيتي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وائل جسار: اتعرضت عليا مخدرات ورفضت بسبب تربيتي

أكد الفنان اللبناني وائل جسار، أنه ضد تعاطي المخدرات بكل أشكالها، لأن الذي يسلك هذا الطريق يختار الدمار والتهلكة.

وقال وائل جسار، في تصريحات تلفزيونية: لدي عقل بالنهاية وأعلم أن ذلك الطريق يؤدي إلى الدمار والهلاك، وشقيقي كان يحرص على تعليمي وتحذيري من الأشياء المدمرة..  بالطبع عرض علي الأمر ولكني رفضت بشكل قطعي، فأنا تربيت على أسس وإدراك ووعي كافِ كي أعلم أنها من المحرمات".

أعمال وائل جسار

من جهة أخرى، أطلق وائل جسار في وقتًا سابق  أغنياته  "لو تخاصمني " التي حصدت ملايين المشاهدات على يوتيوب بمجرد اطلاقها.

واحيا ملك الاحساس ثلاث حفلات بمناسبة عيد الحب في ببروت واربيل والقاهرة، كما شارك في حفلات هلا فبراير في الكويت.

ويبدأ وائل جسار جولة غنائية تشمل العديد من البلدان حيث سيتوجه هذا الشهر إلى بلجيكا والمانيا للقاء جمهوره العربي العريض الذي يترقب حفلات النجم المحبوب، وبعدها يعود لحفل الكويت.

وكان المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية قد كشف عن سر غياب الفنان وائل جسار عن حفل روائع الموجي ، بعدما تم الإعلان عن مشاركته فى الاحتفالية ، وحضوره البروفات .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منى عبد الوهاب في مرمي الانتقادات بسبب عمرو دياب.. "يستحق التلطيش"

أثارت الإعلامية منى عبد الوهاب موجة عضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن دافعت عن الفنان عمرو دياب بعد صفعه لأحد المعجبين بالقلم على وجهه أثناء حضوره حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد السعدي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ورئيس مجلس إدارة شركة ميديا هب. 

 عمرو دياب صاحب واقعة عمرو دياب يلجأ للقضاء.. "لن أترك حقي" هل توقعت ليلى عبد اللطيف أزمة عمرو دياب مع المعجب|فيديو يحسم الجدل منى عبد الوهاب تثير الجدل بسبب عمرو دياب 

علقت الإعلامية منى عبد الوهاب على أزمة عمرو دياب بعد صفعه لمعجب على وجهه، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك :" الشخص اللي يتجاوز لدرجة إنه يمد إيده ويمسكك يحاول يوقفك لأي سبب وهو شخص أنت ما تعرفوش، يستحق التلطيش على وشه، ومش قلم واحد بس".

منى عبد الوهاب 

وبعد هذا المنشور تعرض لموجة من الانتقادات ودخلت في نقاش مع أحد المتابعين حيث قال لها، " لا طبعًا دي ضريبة الشهرة انه ليه جمهور وبيحبه دة مش واحده ماشية في الشارع وبيعكسها، تاني حاجه ده جنحه ضرب يتحاكم عليها الا لو قال ده كان بيتحرش بيه، ثالث حاجه دي قله ادب ابه يضرب حد عشان يتصورمعاه المفروض انه star وذكي واللي عمله غباء ولو الولد رفع قضية هيكسبها وهيطلب تعويض". 

 

وتفاجئ المتابع برد الإعلامية عليه حيث قالت، "ضريبة الشهرة ان الجمهور يتبك عليه ويقرفه، لكن يلمسه ياكل بالجزمة ودا في اي بلد محترم واي مجتمع محترم واي شخص عنده شوية اخلاص صغيرة خالص". 

 

وبعد حملة الهجوم التي تعرضت لها الإعلامية، ونقاشات رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها، تفاجئوا بحذفها للمنشور والأمر الذي تسبب في جدل أكبر. 

منى عبد الوهاب منى عبد الوهاب غضب جماهيري من عمرو دياب بعد صفعه لمعجب 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ عمرو دياب أثناء حضوره حفل زفاف ابنة محمد السعدي، وهو يصفع أحد معجبيه بالقلم على وجهه، بعد محاولته لالتقاط صورة معه، والأمر الذي تسبب في غضب الجماهير، معبرين عن غضبهم واستيائهم من تصرف الهضبة وسط مطالب كثيرة بالإعتذار عما بدر منه خاصة أنها لم تكن أول مرة يقوم بهذا التصرف.

 

ظهر عمرو دياب في مقطع الفيديو وهو يغني على المسرح ليصعد شاب لالتقاط صورة معه وأمسك بملابس الفنان، ليرفض الفنان تصرف الشاب وأثار غضبه وأزاح يده، ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط حالة من الذهول وصدمة الحاضرين.

عمرو دياب

مقالات مشابهة

  • تصرف غير مسبوق لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • عمرو دياب يتجاهل واقعة الصفعة ويُغني في بيروت.. فيديو
  • عمرو مصطفى يستمر في غموضه..اعتذار وأمنية والجمهور : قول اسمه
  • وائل جسار يروج لأحدث حفلاته الغنائية في مصر
  • عمرو دياب| مفاجأة جديدة في واقعة الصفعة.. صورة قديمة للشاب تثير التساؤلات من جديد
  • «ناطركم».. وائل جسار يروج لحفله بشرم الشيخ| فيديو
  • برسالة لجمهوره.. وائل جسار يروج لحفله في مصر خلال عيد الأضحى
  • وائل جسار يروج لحفله الجديد بـ شرم الشيخ.. فيديو
  • وائل جسار يكشف تفاصيل أحدث حفلاته الغنائية في عيد الأضحى
  • منى عبد الوهاب في مرمي الانتقادات بسبب عمرو دياب.. "يستحق التلطيش"