شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، فعاليات الندوة التوعوية  المقامة لأطباء النساء والتوليد العاملين بالمستشفيات الخاصة في مراكز ومدن المحافظة للتوعية  بأهداف المشروع القومي لتنمية الاسرة المصرية.

وأكد محافظ الغربية، أن الهدف الاستراتيجي من المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية يتمثل في الارتقاء بجودة حياة المواطن من خلال ضبط النمو السكاني، والارتقاء بالخصائص السكانية، منوها بأن محافظة الغربية تعمل على أن يصل التدريب لجميع فئات المجتمع للتوعية بأهداف المشروع القومي.

وأشار المحافظ إلى أن التدريب استهدف فئة الرائدات من (التضامن، الصحة، الأوقاف، الزراعة) وعددا من ممثلي المديريات الخدمية والتمريض ومتطوعي الغربية وحياة كريمة، مؤكدا أن التدريب سيستمر لإعداد سفراء من جميع فئات المجتمع من المتطوعين والكيانات الشبابية والجمعيات الأهلية الكبرى وممثلي الأحزاب والنقابات وأطباء النساء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر الشباب القومى لتنمية الأسرة يشهد طارق رحمي

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال تخريج الدفعة الثالثة في المدرسة الرسمية الدولية

شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، احتفال تخريج الدفعة الثالثة بالمدرسة الرسمية الدولية بمحور 30 يونيو بشرق مدينة كفر الشيخ، «مرحلة رياض الأطفال، والمرحلة الابتدائية»، الذي نظمته المدرسة الرسمية الدولية، بمُجمع كفر الشيخ الثقافي، مُعبراً عن سعادته بوجوده مع جيل المستقبل في ظل الجمهورية الجديدة وما تشهده الدولة من تقدم في جميع المجالات وتطبيق جودة التعليم، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة مرور كفر الشيخ، والدكتور أحمد الشهاوى، مدير عام فرع ثقافة كفر الشيخ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

تسليم شهادات التخرج لخريجي الدفعة الثالثة في المدرسة الرسمية الدولية

بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم، وقدم أطفال المدرسة عددا من الفقرات الغنائية والرياضية، من بينها عرض PE، ثم عرض Sunflowers، وفريق الموسيقي، وعرض فصل Candy، ثم عرض ICT، وعرض Popcorn، وعرض فصل Autumn، وعرض Summer، وعرض فصل Winter، وعرض فصل Spring، ثم أٌغنيات FS2، وانتهى الحفل بتسليم شهادات التخرج لخريجي الدفعة الثالثة في المدرسة الرسمية الدولية.

وأشاد المحافظ، بجهود إدارة المدرسة الرسمية الدولية وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالمدرسة، ومديرية التربية والتعليم على الجهود المشرفة التي بذلوها لتعليم الأطفال طبقاً لمعايير جودة التعليم الدولية، خاصةً أنهم معتزين بلغتهم العربية لغة القرآن الكريم، بجانب إجادتهم للغة الإنجليزية، مٌؤكداً أنّه بعد عدة سنوات ستحتفل المدرسة بتخريج دفعات مماثلة حتى المرحلة الثانوية العامة، فضلاً عن تحقيق جودة التعليم بجميع مدارس المحافظة.

المحافظ: الدولة تسعى للتوسع في عدد المدارس الدولية 

وقال محافظ كفر الشيخ، إنّ التعليم بالمدرسة الرسمية الدولية، يسير وفق أعلى معايير جودة التعليم العالمية، وأنّ الدولة تسعى للتوسع في عدد هذه المدارس بمختلف محافظات الجمهورية، لتوفير فرصة تعليمية مٌتميزة ذات جودة عالية تعتمد على مناهج مٌصممة، وفقاً لأحدث النظم العالمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع تنفيذ محاور المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية
  • رئيس الوزراء يشيد بانخفاض معدل النمو السكاني: يؤثر إيجابيا على الوضع الاقتصادي
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • «الطاقة الذرية» تطلق فعاليات التدريب على جديد المستحضرات الصيدلانية المشعة
  • نائب محافظ الأقصر يشهد الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية
  • محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال تخريج الدفعة الثالثة في المدرسة الرسمية الدولية
  • «أهمية صناعة السينما والمحتوى البصري» ضمن فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • استمرار فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بالشرقية
  • استمرار تنفيذ فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بأبو حماد
  • مدير الشباب بالسويس يشهد حفل ختام مشروع المعسكر التدريبي الثاني لريادة الأعمال