وصل كل من وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير ومفتش عام الشرطة لموقع إطلاق النار في معاليه أدوميم، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

وأكدت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن منفذي عملية إطلاق النار في مستوطنة معاليه أدوميم شرق القدس من مدينة بيت لحم بينهم شقيقان.

.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مباشر. حرب غزة في يومها الـ249| بعد تبني مجلس الأمن لقرار وقف إطلاق النار.. قصف إسرائيلي مستمر على القطاع

تستمر الحرب على قطاع غزة منذ أكثر من ثمانية أشهر، وراح ضحيتها حتى الآن أكثر من 37 ألف فلسطيني، بالإضافة إلى عشرات آلاف المصابين والمفقودين.

اعلان

يواصل الجيش الإسرائيلي قصفه الجوي والمدفعي على مناطق متفرقة من قطاع غزة، موقعًا قتلى وجرحى بين السكان الفلسطينيين ومنهم العديد من الأطفال. وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن قوات الجيش الإسرائيلي تواصل الاجتياح البري لمناطق واسعة في مدينة في رفح.

يأتي ذلك وسط حالة من التفاؤل الحذر بعد أن تبنى مجلس الأمن الدولي في الأمم المتحدة مشروع قرار طرحته واشنطن ينص على وقف كامل وفوري لإطلاق النار في القطاع.

أحداث اليوم السابق

أبرز تطورات اليوم:

المصادر الإضافية • وكالات

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ترامب تجاهل زيارتها.. بايدن يزور مقبرة عسكرية أمريكية قرب باريس اكثر من 19 ألف صاروخ غير موجه أطلق على إسرائيل منذ بدء الحرب وفق الجيش الإسرائيلي أوروبا تنحرف يمينًا ولكن الوسط يقاوم: ما الذي تعنيه نتائج انتخابات الاتحاد الأوروبي وماذا بعد؟ قصف مجلس الأمن الدولي إسرائيل حركة حماس غزة وقف إطلاق النار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حماس ترحب وإسرائيل تلتزم الصمت.. مجلس الأمن يتبنى خطة وقف إطلاق النار في غزة يعرض الآن Next أوروبا تنحرف يمينًا ولكن الوسط يقاوم: ما الذي تعنيه نتائج انتخابات الاتحاد الأوروبي وماذا بعد؟ يعرض الآن Next شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية يعرض الآن Next الأمم المتحدة: أكثر من 10 ملايين نازح داخل السودان بسبب الحرب يعرض الآن Next اختفاء طائرة عسكرية تقل نائب رئيس مالاوي وتسعة آخرين اعلانالاكثر قراءة دراجون عراة يجوبون شوارع مكسيكو سيتي مطالبين بطرق آمنة "أحدهم سألني أين المقاومة".. شهود عيان يروون تفاصيل ما حدث معهم في هجوم النصيرات المروع شاهد: ثور يقفز فوق سياج حلبة في أوريغون ويصيب 3 أشخاص قبل الإمساك به مباشر. تغطية خاصة| مجلس الأمن الدولي يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعم خطة وقف إطلاق النار في غزة انتخابات الاتحاد الأوروبي: تعرف على أبرز الفائزين والخاسرين في دول التكتل الـ27 اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس يمين متطرف فرنسا إسرائيل غزة احتجاز رهائن قتل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيمانويل ماكرون أوروبا بنيامين نتنياهو Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري عن مسؤول إسرائيلي: إسرائيل تلقت رد "حماس" على صفقة الأسرى والحركة رفضت خطوطها العريضة
  • مسؤول إسرائيلي: "مقترح غزة" يمكّن إسرائيل من تحقيق أهدافها
  • مباشر. حرب غزة في يومها الـ249| بعد تبني مجلس الأمن لقرار وقف إطلاق النار.. قصف إسرائيلي مستمر على القطاع
  • أول رد إسرائيلي على تبني مجلس الأمن مشروع قرار أمريكي بشأن وقف إطلاق النار بغزة
  • البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لوقف إطلاق النار بقطاع غزة
  • إعلام إسرائيلي: استعادة 4 أسرى لن تغير الوضع إستراتيجيا ولابد من صفقة
  • اندلاع حرائق.. إعلام إسرائيلي: سقوط عدد من الصواريخ قرب مستوطنات شمال الجولان المحتلة
  • إعلام إسرائيلي: إطلاق رشقة صاروخية مكثفة من جنوب لبنان تجاه الجولان
  • «القاهرة الإخبارية»: إعلام إسرائيلي يعلن تبادل إطلاق النار بكثافة في الشمال
  • إعلام فلسطيني: إطلاق النار من مروحيات شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة