شهد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، اليوم، تكريم المتميزين من مسؤولي الإيدز في الإدارات والمستشفيات، بهدف تعزيز قدرات المشاركين في مجال مكافحة وعلاج الإيدز، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى.

محافظ كفر الشيخ: تحرير 5 محاضر تموينية متنوعة بمطوبس ضبط منشأتين طبيتين تعملان دون ترخيص وأدوية مجهولة المصدر بكفر الشيخ

وأشاد الدكتور شقوير بجهود المشاركين وتفانيهم في العمل على مكافحة الإيدز وتقديم الرعاية الصحية للمرضى.

وأعرب عن فخره بتفانيهم وتميزهم في أداء مهامهم الصعبة بهذا القطاع الحساس.

وصرح الدكتور شقوير في كلمته عن أهمية العمل الذي يقوم به مسؤولو الإيدز ودورهم المحوري في تقديم الرعاية والدعم للمرضى، مشيراً إلى أن مكافحة الإيدز تتطلب تعاوناً وجهوداً مشتركة من جميع الجهات المعنية.

وأكد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، على أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص والمجتمع المدني لتحقيق أهداف البرامج الوطنية لمكافحة الإيدز.

FB_IMG_1708633619584 FB_IMG_1708633621795 FB_IMG_1708633631358 FB_IMG_1708633629045

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أدوية مجهولة المصدر الخدمات المقدمة للمرضى الخدمات المقدمة تقديم الرعاية الصحية تكريم المتميزين جودة الخدمات المقدمة جميع الجهات المعنية جودة الخدمات جميع الجهات كفر الشيخ بکفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"

تنظم مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ندوة حول “قانون التصالح الجديد” بحضور المهندس عبدالله العمري وكيل وزارة الإسكان السابق بالقليوبية، وذلك في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.  

وأكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، سعيه الدائم لتحقيق رؤية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية  تشارك الجمهور المستهدف القضايا والمشكلات المعاصرة وتسعى لتقديم الحلول في حدود ما هو متاح من إمكانيات مادية وبشرية للهيئات الشبابية والرياضية، والتأكيد على اعتبار مراكز الشباب البيت الثاني للاسرة المصرية والتي لا تقتصر على النشاط الرياضي فقط بل تمتد نشاطها إلى النشاط الثقافي والديني والفني والاجتماعي والسياسي.


 وتقام فعاليات الندوة بقاعة الاجتماعات بالمديرية يوم الثلاثاء الموافق 21 / 5 / 2024 في تمام الساعة 11 صباحا ، وتبث مباشرة على الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية على الفيس بوك.

أعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على سعيه الدائم  لتقديم مبادرات  شبابية ورياضية تسعى لرفع الوعي لدى النشء والشباب والرواد والعاملين بالعديد من  القضايا والموضوعات في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • مبادرات جديدة لتحسين خدمات تنظيم الأسرة في كفر الشيخ
  • فوز 3 طلاب بالتربية الخاصة بكفر الشيخ بميداليات على مستوى الجمهورية في ألعاب القوى
  • الكشف على 1528 حالة في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • 61 ألف طالب يؤدون امتحان الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ غدًا
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"
  • تنظيم قافلة طبية مجانية في قرية البكاتوش بكفر الشيخ لمدة يومين
  • لجنة من وزارة التخطيط تتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بكفر الشيخ
  • وكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقد سير امتحانات مدارس التمريض
  • توقيع الكشف وصرف العلاج بالمجان لـ 1627 مريضا بكفر صقر بالشرقية
  • أوقاف البحيرة: انطلاق قافلة دعوية بمركز ومدينة وادي النطرون