أكد صلاح سليمان، مدافع الزمالك السابق، أن عبدالله السعيد سيضيف للفريق الأبيض كثيرا خلال الفترة المقبلة.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"مع الإعلامي مينا ماهر المذاع على قناة الزمالك: "عبدالله السعيد يمتلك إمكانيات ضخمة ستظهر مع الوقت في المباريات القادمة مع الزمالك، محمد شحاتة مازال صغير السن وسوف يكتسب خبرات مع مرور الوقت".

وأضاف: "ناصر ماهر لاعب رائع للغاية وأتوقع تألقه مع الزمالك".

يذكر أن عبد الله السعيد لم ينضم إلى قائمة الزمالك التى سافرت إلى الجزائر بسبب مشاركته مع فريقه السابق بيراميدز فى دوري أبطال أفريقيا ونفس الشئ ينطبق على زميله سيف جعفر وكذلك ناصر ماهر الذي شارك مع فيوتشر في بطولة الكونفدرالية 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح سليمان عبدالله السعيد مدافع الزمالك

إقرأ أيضاً:

ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر.. وهناك لاعبين لا يصلحوا للمنتخب

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بالمستوى الذي ظهر به ناصر ماهر، لاعب الأبيض خلال مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "دخول محمد صلاح وانسجامه ضمن مكاسب المنتخب في معسكر يونيو، بالإضافة للحفاظ على صدارة المجموعة".

وأضاف: "منتخب غينيا بيساو كان يريد الحفاظ على النقطة، والفريقان في أخر 25 دقيقة كان يبحثان عن التعادل، وإذا فازوا كان بها، وإن لم يفوزوا لا يخسروا".

وتابع: "هناك لاعبين ليس مكانهم في المنتخب الوطني، لا أريد أن أقول أسماء لاعبين، ولكن يجب أن تكون هذه الأمور واضحة في فكر حسام حسن".

تريزيجيه: أقاتل بقوة مع المنتخب من أجل إسعاد 100 مليون مصري.. وهذا هو هدفي في الحياة ميدو عن مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو: الحمد لله إن ده مصطفى فتحي

وأكمل: "ناصر ماهر أفضل لاعب رقم 10 في مصر، وبعده يأتي عبد الله السعيد، والثالث هو إمام عاشور، وعلى حسام حسن أن يبدأ تشكيلته بناصر ماهر إن كان سيعتمد على خطة 4 - 2 - 3 - 1".

وواصل: "ناصر ماهر لاعب جرئ، هذا لاعب لا يجلس على مقاعد البدلاء، هو أفضل لاعب رقم 10 في مصر، والفارق بينه وبين ملاحقه كبير للغاية".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "إمام عاشور يجب أن يلعب في مركز رقم 8، وبجواره ناصر ماهر، ولاعب ثالث يجيد استخلاص الكرات، بالإضافة لجودة اللعب بكرة القدم".

مقالات مشابهة

  • أيوب: كثرة النجوم في الأهلي سبب رحيل ناصر ماهر.. ويجب التخطيط لأهداف المنتخب
  • ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر.. وهناك لاعبين لا يصلحوا للمنتخب
  • ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر
  • رمضان السيد: ناصر ماهر موهبة كان يستحق البقاء في الأهلي.. وتصريحات حسام حسن غير مناسبة
  • مدرب الأهلي السابق يكشف سبب رحيل ناصر ماهر
  • أحمد أيوب: كثرة النجوم في الأهلي سبب رحيل ناصر ماهر
  • أبو الدهب: ناصر ماهر مكسب كبير للمنتخب
  • حقيقة رفض صلاح لتوجيهات حسام حسن في لقاء غينيا بيساو
  • الصحة: مركز ناصر السعيد التخصصي لعلاج أسنان الأطفال سيمثل إضافة نوعية للرعاية الصحية في البلاد
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو