أعلن مركز  جامعة القاهرة للتعليم المدمج عن فتح باب الحجز بالعديد من الدورات التدريبية.

وأضاف مركز التعليم المدمج، أن قيمة الاشتراك فى الدورات التدريبية للطلاب وخريجي المركز 300 جنيه و أن قيمة الاشتراك لغير الطلاب 400 جنيه،  كما أن مدة الدورة :3أيام بواقع 4 ساعات يومياً وبإجمالي 12 ساعة.
 

معلومات عن الدورات التدريبية مواعيد الدورة يعلن عنها بعد اكتمال العدد المسجل بالدورةتوقيت انعقاد الدورة  من الساعة 4  إلي الساعة 8 مساءاًالشهادة معتمدة من مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج.

الشهادة قابلة للتصديق من وزارة الخارجية لمن يرغب.يمكنك الحجز نقداً بالحضور لمقر إدارة التدريب بالمركز.يمكنك الحجز من خلال موقع التدريب والسداد من خلال فوري رابط الموقع :
https://workshops.bl.cu.edu.eg/
 

وقد أشاد الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، بقدرات وأداء المعهد القومي للأورام في مجال علاج الأطفال وقبوله للحالات الصعبة والسرطانات النادرة، منوها بأن مستشفيات أخرى ترفض علاج مثل هذه الحالات، لكن معهد جامعة القاهرة يقبلها ويعالجها طبقًا للبروتوكولات العالمية للعلاج ويؤدي دوره الإنساني والقومي بدون أي تمييز.

ووجه الدكتور الخشت، بصرف مكافأة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بقسم علاج الأورام بالإشعاع والطب النووي بالمعهد القومي للأورام والعيادات الخارجية، تقديرًا لجهودهم غير العادية وأدائهم المتميز وتفانيهم في العمل، وفي ضوء افتتاح جهاز المعجل الخطي الجديد بالقسم.

وتفقد الدكتور محمد الخشت، عددا من أقسام المعهد لمتابعة انتظام وسير العمل والوقوف على جودة وكفاءة الخدمات الطبية المُقدمة لعدد ضخم من المرضى الكبار والأطفال في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار.

وأشاد رئيس جامعة القاهرة، بالأداء المتميز للمعهد القومي للأورام وإدارة المعهد بعمادة د. محمد عبد المعطي سمرة لكونه مستشفى تعليميا متخصصا ومتكاملا لعلاج كافة أنواع الأورام وكافة الأعمار بالمجان، ويقدم خدمات على أعلى مستوى للمرضى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التعليم المدمج بجامعة القاهرة الخشت رئيس جامعة القاهرة الخدمات الطبية البرامج التدريبية جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

الخشت: فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة للحصول على مكافآت النشر العلمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، فتح باب التقدم لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة، للحصول على مكافآت النشر العلمي الدولي للأبحاث المنشورة في مجلات علمية دولية موثقة، والكتب المنشورة لدى دور نشر عالمية مرموقة في عامي 2022 و2023، وذلك في ضوء اهتمام الجامعة بالبحث العلمي والنشر الدولي في جميع المجلات العالمية.

وأكد الدكتور محمد الخشت، اهتمام جامعة القاهرة بالنشر الدولي وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على المشاركة في المؤتمرات الدولية ومنتديات البحث العلمي، ودعم البحوث التطبيقية ذات المردود على التنمية والاقتصاد القومي، وضرورة استثمار الأبحاث العلمية التي يقوم بها أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ضمن خطة التنمية المستدامة للدولة المصرية، لافتًا إلى أن تطوير الجامعة عمل مستمر وفى جميع القطاعات التعليمية والبحثية والإدارية.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود السعيد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة قد حددت مواعيد للتقدم من أجل الحصول على مكافأت النشر العلمي الدولي، بحيث يكون موعد التقدم (الإلكتروني) للأبحاث المنشورة عام 2022 من 20 مايو حتى 31 يوليو 2024، ويكون موعد التقديم (الورقي) من 1 يونيو إلى 31 أغسطس 2024، مضيفًا أن الجامعة قد حددت موعد التقدم (الإلكتروني) للأبحاث المنشورة عام 2023 ليكون خلال الفترة من 20 أغسطس حتى 31 أكتوبر 2024، كما حددت موعد التقدم (الورقي) من 1 أكتوبر حتى 31 ديسمبر 2024، على أن يكون التقدم من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للبحوث العلمية http://gsrd.cu.edu.eg/.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة قد حددت عدة شروط للحصول على مكافآت النشر من بينها: أن يكون المتقدم عضوًا بهيئة التدريس بالجامعة، وألا تكون الأبحاث قد سبق التقدم بها لنيل مكافآت النشر من قبل، وألا تكون الكتب دراسية أو كتب رسائل الماجستير أو الدكتوراه، وأن تكون الأبحاث المنشورة في مجلات علمية دولية مدرجة في قواعد البيانات المعتمدة من الجامعة (InCites Journal Citation Reports - Clarivate Analytics) و (Scopus) أو قواعد البيانات الخاصة بقطاعي العلوم الإنسانية والاجتماعية المعتمدة من الجامعة، وأن تكون الكتب المنشورة لدى دور نشر عالمية مرموقة مدرجة في قاعدة بيانات (SENSE Ranking of academic publishers) - (City University of Hong Kong School of Creative Media).

جدير بالذكر أن الدكتور محمد الخشت كان قد رفع مكافآت النشر الدولي بمقدار 100%، وهو الأمر الذي يعد من بين اسباب التقدم غير المسبوق لجامعة القاهرة خلال السنوات الماضية، كما حصلت  الجامعة على أكبر تمويل للمشروعات البحثية بإجمالي 380 مليون جنيه، وهو تمويل غير مسبوق ويعد أكبر تمويل للمشروعات البحثية في تاريخ جامعة القاهرة، مما ساهم في السنوات الأخيرة في إجراء 22% من إجمالي الأبحاث المنشورة بجامعة القاهرة على مدار تاريخها، وتحقيق ارتفاع معدل الاستشهادات الدولية لبحوث الجامعة بنسبة 43%، إلى جانب إنشاء منصة عالمية للبحث العلمي لتطبيق مخرجاته في خدمة المشروعات القومية والتنموية.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تُقيم حفل ختام "إبداع" بجامعة القاهرة
  • التعليم العالي يوجه بتوسيع التدريب العملي لطلاب الجامعات لتلبية احتياجات سوق العمل
  • التعليم العالي: جهود مُكثفة لتقديم تدريبات عملية لطلاب الجامعات بالمراكز البحثية
  • حفل ختامي ناجح لتدريب طلاب كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسوان
  • نائب رئيس جامعة القاهرة يتفقد أعمال الامتحانات بالجامعة «صور»
  • الخشت: فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة للحصول على مكافآت النشر العلمي
  • العمل: تسليم شهادات إتمام التدريب المهني لخريجي 6 برامج تدريبية مجانية بأسوان
  • وزارة العمل تسلم شهادات إتمام التدريب المهنى لخريجي 6 برامج تدريبية مجانية بأسوان
  • تسليم شهادات إتمام البرامج التدريبية المهنية لـ110 شاب وفتاة بأسوان
  • جامعة حلوان الأهلية تنظم ندوة حول "تطوير الذات"