تم تسجيل انخفاض ملحوظ في سعر الدولار في السوق السوداء بمحافظة الغربية اليوم الجمعة 23 فبراير 2024. يأتي هذا التراجع كتكملة لسلسلة الانخفاضات الكبيرة التي بدأت بعد إعلان الحكومة عن صفقة استثمارية قيمتها أكثر من 22 مليار دولار يوم الخميس الماضي.

سعر الدولار اليوم

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية ملخصًا شاملًا حول سعر الدولار الآن في البنوك العاملة بمحافظة الغربية والبنك المركزي المصري، وذلك بناءً على أحدث التحديثات من المواقع الرسمية للبنوك والبنك المركزي المصري.

تأتي هذه المعلومات في سياق حيث يشهد السوق السوداء حالة من الانهيار، مما يعد تحديًا كبيرًا لتجار العملة بسبب التقلبات الكبيرة في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الغربية

وسجل سعر الدولار في السوق السوداء بمحافظة الغربية ما بين 49 و50 جنيهًا، وانخفاضه بشكل كبير وصاروخي من 60 و61 جنيهَا في تعاملات الخميس.

تفاصيل عن الصفقة

ووافق مجلس الوزراء في اجتماعه، الخميس، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على أكبر صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى، وذلك في ضوء جهود الدولة حاليًا لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر، وزيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن هذه الصفقة الاستثمارية الكبرى، التي تتم بشراكة مع كيانات كبرى، تحقق مستهدفات الدولة في التنمية، والتي حددها المُخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية، لافتًا إلى أن هذه الصفقة بداية لعدة صفقات استثمارية تعمل الحكومة عليها حاليًا، لزيادة موارد الدولة من العملة الصعبة.

اجتماع الحكومة لشرح تفاصيل الصفقة

وأعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، توقيع الصفقة الاستثمارية الكبرى اليوم الجمعة، مؤكدًا أن التوقيع سيعقبه مؤتمر صحفي لشرح تفاصيل الصفقة بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

نسف سعر الدولار في السوق السوداء بمحافظة الغربية

ويشهد سعر الدولار في السوق السوداء بمحافظة الغربية، حالة من الارتباك الشديد والتخبط مع بدء علامات الانهيار الكبير في أسعار الدولار الأمريكي خلال الساعات الماضية بعد إعلان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء عن صفقات مليارية، بالتزامن مع انتهاء اتفاق صندوق النقد الدولي،  وزاد من انهيار السوق السوداء للدولار استعداد المركزي المصري لإجراءات حاسمة وعنيفة للقضاء على السوق الموازي للعملة.

انهيار السوق السوداء في محافظة الغربية

وشهد سعر الدولار في السوق السوداء بمحافظة الغربية، حالة من الانهيار بدأت في التداولات وسط رعب تجار العملة بسبب خسائرهم الفادحة بعد تخزين مبالغ ضخمة من الدولار على مدار الأسابيع الماضية أملا في ارتفاع أسعار الدولار وترقب تعويم الجنيه لكن إعلان مدبولي، انتهاء مفاوضات صندوق النقد الدولي وقرب صرف الشريحتين دون الحديث عن التعويم كان كلمة السر في صدمة قاسية لتجار العملة والمضاربين في الدولار مع عجزهم عن تصريف الدولار المخزن لديهم.

ومثل بيان الحكومة، الخميس، ضربة قاضية للسوق السوداء للدولار بعد الإعلان عن صفقات سيتم نشر تفاصيلها اليوم الجمعة لكن التسريبات تتحدث عن استثمارات استثنائية وضخمة تفوق 34 مليار دولار وعقب البيان انهار سعر الدولار في السوق السوداء وفقد أكثر من 10 جنيهات مرة واحدة مع توقعات باستمرار نزيف الدولار الموازي في ضربة مزدوجة قضت على أحلام تجار الأزمات.

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة 23-2-2024 في محافظة الغربية

واستقر سعر الدولار اليوم في محافظة الغربية مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، بالتزامن مع العطلة الأسبوعية للبنوك يومي الجمعة والسبت، وحافظ سعر الدولار في محافظة المنيا على آخر مستويات معلنة، وسجل سعر الدولار في البنك المركزي نحو 30.8272 جنيه للشراء و30.9586 للبيع.

سعر الدولار في بنك قناة السويس بمحافظة الغربيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة الغربية سجل اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 في بنك قناة السويس، نحو 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع. سعر الدولار في بنك المصرف المتحد بمحافظة الغربيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة الغربية حقق في بنك المصرف المتحد، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار في بنك الإسكندرية بمحافظة الغربيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة الغربية وصل في بنك الإسكندرية، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع. سعر الدولار في البنك الأهلي المصري بمحافظة الغربيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة الغربية بلغ في البنك الأهلي المصري، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، نحو 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع.سعر الدولار في بنك مصر بمحافظة الغربيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة الغربية استقر في بنك مصر اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، عند نحو 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع.سعر الدولار في البنك التجاري الدولي CIB بمحافظة الغربيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة الغربية حقق في البنك التجاري الدولي، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار في البنك المصري الخليجي بمحافظة الغربيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة الغربية بلغ في البنك المصري الخليجي، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، نحو 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع. سعر الدولار بنك HSBC بمحافظة الغربية

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة الغربية استقر في بنك "HSBC"، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، نحو 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم مصر في السوق السوداء.. الدولار وصل لكام؟.. سعر العملة الأمريكية في السوق السوداء بمحافظة الغربية

ويسعي العديد من المهتمين بأسعار العملات والمستثمرين لمعرفة سعر الدولار اليوم في محافظة الغربية بالسوق السوداء، ويشهد الدولار في الوقت الحالي وذلك بعدما سجل ما بين 49 و50 جنيهًا للشراء مقارنة بأسعار أمس، وجاء سعر الدولار في السوق السوداء وتم السعر على 49 جنيهًا، ومن المقرر أن ينخفض عن ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، كما يلي:

سعر الدولار السوق السوداء - محافظة الغربية: 1 دولار أمريكي 49 جنيهًا مصريًا.سعر الدولار السوق السوداء - محافظة الغربية: 5 دولار أمريكي 225 جنيهًا مصريًا.سعر الدولار السوق السوداء - محافظة الغربية: 10 دولار أمريكي 490 جنيهًا مصريًا.سعر الدولار السوق السوداء - محافظة الغربية: 25 دولار أمريكي 1225 جنيهًا مصريًا.سعر الدولار السوق السوداء - محافظة الغربية: 50 دولار أمريكي 2450 جنيهًا مصريًا.سعر الدولار السوق السوداء - محافظة الغربية: 100 دولار أمريكي 4900 جنيه مصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدولار السوق السوداء سعر الدولار الأمريكي سعر الدولار الان سعر الدولار اليوم سعر الدولار الرسمى سعر الدولار النهارده سعر الدولار اليوم مصر سعر الدولار سعر الدولار والعملات اليوم سعر صرف الدولار سعر الدولار اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 سعر الدولار اليوم 23 فبراير سعر الدولار الجمعة 23 فبراير 2024 سعر الدولار 23 الخارجيه مهرجان كان سعر العملة الأمريكية سعر العملة الخضراء سعر الدولار السوق السوداء سعر الدولار اليوم السوق السوداء سعر الدولار الان السوق السوداء انهيار الدولار السوق السوداء انهيار دولار السوق السوداء انخفاض الدولار اليوم السوق السوداء انخفاض الدولار الآن السوق السوداء جنیه ا مصری ا سعر الدولار السوق السوداء جنیه للبیع سعر الدولار فی الیوم الجمعة 23 فبرایر 2024 الدکتور مصطفى مدبولی سعر الدولار فی البنک سعر الدولار فی بنک فی محافظة الغربیة سعر الدولار الیوم دولار أمریکی

إقرأ أيضاً:

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء بعد ارتفاع مؤقتة

استقر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري صباح يوم الأربعاء، الموافق 17 أبريل 2024، في البنوك المصرية والسوق السوداء، بعد ارتفاعه خلال جلسات التداول السابقة لليوم الثاني على التوالي بعد عيد الفطر. 

يأتي ذلك بعد مرور 45 يومًا على قرار البنك المركزي الصادر في مارس الماضي بتحرير سعر صرف الجنيه وتعويمه أمام جميع العملات الأجنبية، سواء في البنوك الحكومية أو الخاصة.

فيما يلي أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك الخاصة:

- في بنك قناة السويس: 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع.
- في بنك البركة: 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع.
- في بنك أبوظبي الإسلامي: 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع.
- في بنك التجاري الدولي: 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع.

أما في السوق السوداء، فقد استقر سعر الدولار عند 48.80 جنيه للشراء و28.90 جنيه للبيع، وذلك بعد الارتفاع الذي شهده يوم الثلاثاء.

تؤثر عدة عوامل على سعر الدولار مقابل الجنيه في مصر، ومن بينها قرارات البنك المركزي مثل رفع أو خفض سعر الفائدة، وأداء الاقتصاد العام للبلاد بما في ذلك الناتج المحلي الإجمالي ومعدلات البطالة ومعدلات التضخم.

تم تقديم تقرير يرصد آخر تحديثات سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء، وتم توضيح أسعار الدولار في بعض البنوك الحكومية مثل البنك الأهلي وبنك مصر وبنك القاهرة وبنك الإسكندرية، والتي تتمثل في 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع.

مقالات مشابهة

  • سعر الريال القطري بالبنوك اليوم الأربعاء 17-4-2024 أمام الجنيه المصري
  • قفزة قوية| سعر الدولار اليوم بالبنوك.. وضربة مدوية للتجار في السوق السوداء
  • أسعار العملات بالبنوك اليوم الأربعاء 17-4-2024 أمام الجنيه المصري
  • سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء بعد ارتفاع مؤقتة
  • عاجل - "الأخضر يشعل السوق السوداء".. سعر الدولار اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024 في التعاملات الختامية
  • سعر الدينار الكويتي بالبنوك أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء
  • مليون جنيه.. مفاجأة لـ تجار الدولار في السوق السوداء
  • سعر الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء والبنوك
  • مع عودة البنوك.. مفاجأة في سعر الدولار اليوم الإثنين 15 أبريل 2024 بالسوق السوداء
  • تحديث سعر الدولار اليوم الاحد 14 فبراير 2024 في آخر التعاملات المسائية